أسعار هواتف أوبو تمكنت شركة أوبو من تحقيق نجاح ملحوظ في السوق المحلية والعالمية في وقت قصير خلال السنوات الأخيرة، حيث تطورت من كونها علامة صينية تصنع الهواتف الذكية في الصين ودول شرق آسيا، إلى أن أصبحت واحدة من أكبر العلامات التجارية في السوق العربية والمصرية، وتتميز هواتف أوبو بكاميراتها الشهيرة التي تقدم تجارب تصوير استثنائية، مما جعلها محبوبة لدى العديد من المستخدمين، وإذا كنت تبحث عن كاميرا مميزة أو هاتف بأسعار معقولة، فقد تجد في هواتف أوبو ما تبحث عنه، وفيما يلي قائمة بأفضل هواتف أوبو لعام 2024، مصنفة حسب الفئات والأسعار المتنوعة.

أفضل هواتف أوبو 2024

في عالم الهواتف الذكية لعام 2024، تتميز أوبو بتشكيلة متنوعة من الأجهزة التي تلبي متطلبات مختلفة للمستخدمين، تبدأ هذه التشكيلة بسلسلة Oppo Find، التي تعتبر الرائدة في منتجات الشركة، وتمتد إلى سلسلة Reno التي تتنوع بين الهواتف عالية الأداء والمتوسطة، وفي النهاية، تأتي سلسلة هواتف Oppo A و K وF لتقدم للمستخدمين خيارات بأسعار ميسورة ومناسبة.

اقرأ أيضًا: اسعار الارانب في وزارة الزراعه 2024 أبرز السلالات

أسعار هواتف أوبو 2024

  • هاتف Oppo Find X5 Pro لا يزال غير متاح رسميًا في الأسواق المحلية، ولكن يمكن العثور عليه عالميًا بسعر يبلغ 769 دولار.
  • فيما يخص هاتف Oppo Reno8 Pro 5G، لم يتم الإعلان عن توافره بعد في مصر، بينما يتوفر في السعودية بسعر 2900 ريال سعودي وفي الإمارات بسعر 2650 درهم إماراتي.
  • أما بالنسبة لهاتف Oppo Reno7 Pro 5G، فإنه غير متاح حاليًا في مصر، بينما يتوفر في السعودية بسعر 2700 ريال سعودي وفي الإمارات بسعر 1580 درهم إماراتي.
  • أما هاتف Oppo Reno 8 5G، فلا يتوفر إصدار 5G منه حاليًا في مصر، بينما يمكن العثور عليه في السعودية بسعر 2100 ريال سعودي وفي الإمارات بسعر 1800 درهم إماراتي.
  • أخيرًا، بالنسبة لهاتف Oppo Reno 7 5G، فإن سعره في مصر يبلغ 13 ألف جنيه مصري، في السعودية يبلغ 1800 ريال سعودي، وفي الإمارات يبلغ 1580 درهم إماراتي.