أفضل برامج المونتاج للاندرويد

تعد أفضل برامج المونتاج للاندرويد هي ما يبحث عنها الكثير من الأشخاص، لأنها تتمتع بالكثير من المميزات وسهولة في الاستخدام كذلك، ومن المهم اختيار البرنامج الذي يناسب احتياجاتك بالإضافة لمستوى خبرتك، ويوجد العديد من برامج المونتاج المناسبة للأندرويد.

أفضل برامج المونتاج للاندرويد

هناك الكثير من البرامج المتاحة لأجهزة الأندرويد للمونتاج، ومن تلك الأجهزة ما يلي:

1- برنامج Movavi Video Editor Plus

يعد اسم ذلك البرنامج من الأسماء الضخمة في عالم المونتاج وتحرير الفيديو، ومن أبرز مميزاته أنه يعمل في أجهزة الأندرويد بشكل مجاني وبدون إعلانات، ولكن المشكلة التي قد تواجهك أنه يقوم بإضافة علامة لوجو الشركة المائية على مقاطع الفيديو بعد أن يتم تصديرها.

ولذلك قد تضطر لشراء النسخة المدفوعة حتى تتخلص من علامة اللوجو، وسوف يوفر لك الإصدار المدفوع العديد من المزايا الأخرى كعدد الملصقات واستقبال التحديثات الدورية عند طرحها.

ومن مميزات التطبيق احتوائه على واجهة مستخدم رائعة وبديهية ويسهل التعامل معها وفهمها، ويعد من أفضل التطبيقات بالنسبة للمبتدئين في عالم المونتاج والتحرير، ويمكن إضافة العديد من التأثيرات على الفيديو، وبالنسبة للمزايا الاحترافية فهي سهلة الاستخدام.

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج Pinterest

2- برنامج ActionDirector Video Editor

بالتعامل مع ذلك البرنامج فإنه يمكنك الانطلاق في العالم الاحترافي الجديد بالقيام بالتعديل على المونتاج على مقاطع الفيديو الخاص بك، وسوف يمكنك تسجيل الدخول للفيديو الخاص بك عن طريقه، وتبدأ بعدها عملية التحرير والتعديل عليه، بالإضافة للتأثيرات التي ترغب بها في الفيديو.

ويمكنك مشاركته مباشرة مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أهم مميزات التطبيق القدرة على تصدير مواقع الفيديو بدقة 4k، وغالبًا لا توجد تلك الميزة في التطبيقات الأخرى، ويتيح لك البرنامج تعديل الألوان ومعدل السطوع ودرجات التشبع ونسب التباين بسهولة.

بالإضافة إلى أنه يمكنك إضافة مقاطع صوتية أو موسيقية خاصة بك على مسار الفيديو، ويوفر أيضًا ميزة الاقتصاص والتلقيم والتي تتيح فرصة إبراز الأجزاء المخصصة والتي ترغب بها من مقاطع الفيديو، ويوجد العديد من عناصر التحكم في التأثيرات السريعة والبطيئة.

اقرأ أيضًا: برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا

تعرفنا على أفضل برامج المونتاج للاندرويد والتي يمكن استخدامها بسهولة، فتمتاز تلك التطبيقات بالسرعة والكفاءة العالية، كما أنها غير معقدة وبديهية ومن السهل القيام بتحرير الفيديو والحصول على النتائج بسرعة.

زر الذهاب إلى الأعلى