ادارة حساب جوجل

نتعرف على خطوات ادارة حساب جوجل بالشكل الصحيح من خلال السطور التالية، حيث يهتم الكثير من الأفراد بإدارة حساباتهم على جوجل بالطريقة الصحيحة من أجل الحصول على أفضل خدمة ممكنة من الأمر والتمتع بالخدمات المتوفرة لديهم.

ادارة حساب جوجل

من الجدير بالذكر انه حتى تتمكن من إدارة حساب جوجل يجب عليك أن تقوم بعمل اسم مستخدم وإنشاء كلمة مرور، ويمكنك أن تستخدم حساب جوجل لتسجيل الدخول إلى تطبيقات جوجل للمستهلكين مثل المستندات، الصور والخرائط ومواقع الويب وغيرها.

ولكن يرجى العلم بأنه ليس من الضروري أن ينتهي حساب Google بـgmail.com  وكافة حسابات Gmail.com هي حسابات جوجل، أي أنه يمكن للمستخدم إنشاء حساب من خلال بريده الإلكتروني ويكون هذا من خلال حساب جوجل، كما يمكنك إنشاء محرر مستندات جوجل وتحريره والتعامل معه كذلك من دون استخدام حساب جيميل.

اقرأ أيضًا: الغاء تحويل المكالمات stc

حسابي في جوجل

في إطار التعرف على ادارة حساب جوجل، فيرجى العلم بأن حسابك في جوجل يشتمل على كافة المعلومات الشخصية ويتم ظهور الجزء الذي تعمل على تحديده لكي يراه الأشخاص الآخرين.

كما أنه يسهل عملية الوصول إليك والتواصل معك، مثل معلومات الاتصال، ويحتوي هذا أيضًا على المعلومات الأساسية والتي تحتوي على الاسم وتاريخ الميلاد مع النوع والبريد الإلكتروني ويمكنك وضع رقم هاتفي في حال وجوده.

بالإضافة إلى إمكانية تحديد كل ما يمكن أن يراه الناس، وهناك العديد من المعلومات التي يتم تحديدها والتي تتمثل في “كلمة السر واللغة التي تتحدثها مع طرق إدخال البيانات وغيرها”، ويمكنك أن تتابع خطوات الأمان من أجل حماية حسابك على جوجل من الاختراق والحفاظ على أمان الحساب كذلك.

اقرأ أيضًا: استرداد حساب جوجل بدون رقم هاتف

تسجيل الدخول جوجل

نتعرف من خلال ما يلي على خطوات تسجيل الدخول جوجل:

  1. قم بالدخول إلى صفحة حسابك من خلال الضغط على جوجل تسجيل الدخول.
  2. سجل الدخول إلى حسابك.
  3. قم بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بك كذلك.
  4. ستكون بذلك متواجد داخل صفحتك الشخصية على جوجل.
  5. بإمكانك إدارة حساب جوجل الخاص بك كما تشاء حينها.

اقرأ أيضًا: اثبات ملكية حساب جوجل

من الجدير بالذكر أن إدارة حساب جوجل هو أمر حتمي، وهو من الأمور السهلة إلى حد كبير نظرًا لما وصل إليه التقدم العلمي والتكنولوجي وانتشار الهواتف المحمولة بشكل مذهل.

زر الذهاب إلى الأعلى