السعادة هي أساس الحياة، وهي أفضل إحساس يمكن أن يشعر به الإنسان، وينتج دائمًا عن شعور السعادة حياة خالية من الحزن والاضطرابات النفسية، لأن السعادة هي العالم الخاص بكل شخص، المرسوم من خلال عقله الباطن فقط، ومن خلال مقالنا سنكتب لكم إذاعة مدرسية عن السعادة بالانجليزي.

1- مقدمة الإذاعة

Happiness is a state of overwhelming joy in the human soul, and in order for it to be achieved, you must seek it yourself, stay away from sadness and worries, and turn to what only heals your chest and soul and makes you happy.

السعادة هي حالة بهجة عارمة في نفس الإنسان، ولكي تتحقق يجب أ تسعى إليها بنفسك، وأن تبعد عن الحزن والهموم، وتتجه إلى ما يشفى صدرك وروحك ويسعدك فقط.

اقرأ أيضًا: اذاعة مدرسية عن رمضان للأطفال

2- كلمة الصباح للاذاعة

Happiness removes worries, makes life better, and makes our behavior always move toward the better. We must preserve what gives us a feeling of happiness, so that we always aim for the best.

السعادة تزيل الهم، وتجعل الحياة أفضل، وتجعل سلوكنا يتقدم نحو الأفضل دائمًا، فيجب أن نحافظ على ما يمنحنا شعور السعادة، حتى نتوجه إلى الأفضل دائمًا.

اقرأ أيضًا: مقدمة عن رمضان للاذاعة المدرسية

3- فقرة هل تعلم

  • Did you know that the most important reason for happiness is self-realization?

هل تعلم أن أهم الأسباب التي تأتي بالسعادة هي تحقيق الذات.

  • Did you know that the US state of California has a number of cities classified as happy cities?

هل تعلم بأن ولاية كاليفورنيا الأمريكية يوجد بها عدد من المدن تصنف بأنها مدن سعيدة.

  • Did you know that the United Arab Emirates has established a ministry called the Ministry of Happiness?

هل تعلم بأن دولة الإمارات العربية قد أنشأت وزارة سميّت بوزارة السعادة.

اقرأ أيضًا: اذاعة مدرسية عن رمضان للأطفال

4- خاتمة الإذاعة

Today we end our radio broadcast on happiness, and we meet again on a new radio station with new useful information, and we wish you a happy day.

وننتهي اليوم من إذاعتنا عن السعادة، ونتقابل مجددًا في إذاعة جديدة بمعلومات جديدة مفيدة، ونتمنى لكم يومًا سعيدًا.

وبذلك نكون انتهينا من مقالنا عن الإذاعة المدرسية عن أفضل موضوع يمكن التحدث عنه، وهو السعادة، وأهم نصيحة لليوم ألا تبحث عن السعادة في المكان الذي فقدتها به.