اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين حيث ان سلسلة قاتل الشياطين Demon Slayer تعد واحدة من الأنميات الأكثر شهرة وشعبية في العقد الأخير، تحتوي على مجموعة متنوعة ومثيرة من الشخصيات، ويتمتع كل شخصية بصفات فريدة ودور مميز في القصة، وأسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين، الذي يعد من أكثر المسلسلات التي تحتوي على مشاهد الأكشن والقتال المثيرة، وتأخذ المشاهدين إلى مناطق بعيدة من الحماس والإثارة، يتألف المسلسل من مجموعة من العائلات، وسنتعرف على هذه الشخصيات من خلال هذا المقال. 

اسماء شخصيات انمي قاتل الشياطين 

مسلسل قاتل الشياطين هو من أكثر مسلسلات الرسوم المتحركة نجاحا بفضل قصته المثيرة، ويحتوي المسلسل على العديد من الشخصيات المتنوعة: 

 تانجيرو كامادو

  •  شخصية طيبة وودية، يكره الشعور بالخوف، ويقوم بمساعدة كل من يحتاج إليه، هو البطل في المسلسل نظرا لأنه مقاتل رائع يتمتع بمهارات فائقة في المبارزة.

زينيتسو اغاتسوما

  • شخص غير راض عن نفسه يفتقر إلى الثقة بالنفس، لكنه يسعى أن يبدو قويا، ويتجلى ذلك أثناء النوم، من الميزات البارزة التي يتمتع بها هي امتلاكه حاسة سمع حادة.

 إينوسكي هاشيبيرا

  • من إحدى الشخصيات التي تتميز بالحكمة على الرغم من أنه يغضب بسرعة، إلا أنه يفخر بنفسه ويرفض الاعتراف بالهزيمة، يعتبر من المقاتلين الموهوبين وكان ذلك واضحا عندما قتل الشيطان ذي القرون. 
اسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين 
اسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين

اقرأ أيضًا: أقوي أسم لشخصيتك اسماء فري فاير Free fire مزخرفة 2024

 كاغايا اوبوياشيكي

  • يقود عائلة أوبوياشيكي وهو من المقاتلين ويحمل لقب القيادة السابع والتسعين للمنظمة، للأسف نقل مرضا غامضا لكل أفراد سلالته، ويموتون بسببه قبل أن يتجاوزوا سن الثلاثين. 

غيو توميوكا

  • من الشخصيات الهادئة والعاقلة، يتمتع بإحساس قوي بالعدالة، لكنه يقتل الشياطين بلا هوادة، ومع ذلك، يحمل في داخله جانبا لطيفا مع الأشخاص الذين يتوقون للعيش بسلام، بالإضافة لذلك نجح في القضاء على الشيطان العنكبوت الأب. 

شينوبو كوتشو

  • تتميز بجمال فريد، انضمت إلى فريق المحاربين بعد مقتل والدها على يد الوحوش. تبدو هادئة، لكنها في الواقع شخصية مشاكسة، وصارمة، وقاسية جدًا. 

موراتا

  • هذه الشخصية تتميز بالخجل، ومع ذلك يبرز شجاعته أثناء القتال، لم يذكر سبب انضمامه إلى قاتلي الشياطين، كما أنه ليس لديه أية أصدقاء أو أقارب، يكرس كل طاقته ليخلص العالم من الشر.

 أوزاكي

  • ظهر هذا الشخصية لأول مرة في قصة جبل ناتاجومو عندما سعى لتحذير تانجيرو كامادو وإنوسكي من العنكبوت الأم، واستدعى المساعدة من القادة الأكبر لتولي الموقف، ما يميزها بشكل خاص هو لديها قدرة فائقة في التعامل مع الشياطين الصغار.

 نيزوكو كامادو

  • تحولت هذه الشخصية إلى شيطان بواسطة موزان كيبوتسوجي، الذي جعلها تفقد كل ذكرياتها، على الرغم من ذلك، تمتاز هذه الشخصية بالهدوء مقارنة بباقي الشياطين، إلا أنها تتلعثم عند التحدث بسبب تحول لسانها إلى خيزران. 

موتشيرو توكيتو

  • تتمتع هذه الشخصية بقوة كبيرة وعزيمة قوية، لكنه يشعر بالغضب تجاه الشياطين، عيبه يكمن في كونه شخصا متقلبا ويمكن أن يفقد تركيزه بسهولة، إنه شخصية عاطفية ويميل إلى التفكير بنفسه بشكل كبير.

 ميتسوري كانروجي

  • من أبرز صفاتها هي قدرتها على تحويل خوفها إلى مصدر قوة، إنها فتاة عاطفية ومرحة ومخلصة لمن حولها وتميل إلى أوباني من الناحية العاطفية، ومع ذلك لا تظهر أي رحمة عندما يكون الأمر جادا. 

أوباناي ايغورو

  •  تعد من بين الشخصيات المستعدة للتضحية بحياتها من أجل تحقيق أهدافها،على الرغم من قوته وصرامته، إلا أنه يظهر جانبا عاطفيا يميل نحو ميتسوري.

سانمي شينازوغادوا

  • شخصية مليئة بالحماسة وليست متزنة إلى حد بعيد، مما يجعله يفقد أعصابه بسهولة، هو شغوف بالمعارك والحروب، وهناك شخص واحد فقط يحترمه وهو كاجايا اوبوياشيكي. 

كيوجورو رينغوكو

  • شخص طاهر القلب يمتلك قدرة عالية على ضبط نفسه، ومبدؤه أن القوي يجب أن يحمي الضعيف دائمًا، كان من المحاربين المهرة قبل أن يصبح هاشيرا. 

أماني أوبوياشيكي

  • امرأة بارزة ومحترفة للغاية، تساند مجتمعها ليحرزوا التقدم، تحب زوجها وأطفالها كثيرا، ووقفت بجانب زوجها خلال مرضه، وقامت بإعداد أطفالها لتلقي نبأ وفاته.

كيريا أوباياشيكي

  • شخص محبوب يتحمل مسؤولية عائلته بعد وفاة والده، يمتلك استقرارا عقليا ونفسيا كبيرا، وهذا هو السبب الذي يمكنه من التحكم بأفراد العائلة بشكل كبير، وهو ابن كاغايا وأماني أوبوياشيكي. 

 تنغو أوزي

  • شخص غريب الأطوار يقوم بتصرفات غير عادية ليصبح مشهوراً هو مغرور جداً ويحتل المرتبة الثانية من حيث القوة البدنية بين المقاتلين، بالإضافة إلى كونه سريعا للغاية. 

 بتشويوري

  • فتاة هادئة ومنعزلة عن الناس نتيجة للإساءات التي تعرضت لها في الماضي، دفنت مشاعرها لحماية نفسها، وتتمتع بمهارة عالية في القتال وقوة بدنية هائلة.

اقرأ أيضًا: أفضل لعبة طائرات حربية للاندرويد على الاطلاق!

أفضل متجر أنمي في السعودية 

يعتبر نيبون سايكو واحدا من أكبر وأشهر متاجر الأنمي في المملكة العربية السعودية يوفر المتجر مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات المتعلقة بعالم الأنمي والمانغا، مما يجعله وجهة مثالية لعشاق هذا الفن الشهير.

 في النهاية، تم استعراض أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين المتنوعة بأدوارها وشخصياتها المختلفة، والذي يعتبر من قصص الأنمي المشوقة لجميع الأفراد بمختلف الأعمار وذلك تعرفنا علي افضل متجر انمي في السعودية.