اسماء الشركات التسويق الالكتروني في السعودية حيث يعد اختيار شركة تسويق إلكتروني ومتخصصة و محترفة أمرًا مهم جدا لنجاح أعمالك التسويقية عبر الإنترنت، لذلك ينبغي عليك إجراء بحث شامل لاختيار الأنسب بناء على احتياجاتك وميزانيتك، ويجب أن تكون مستعدا للتعاون مع فريق من الخبراء والمحترفين المبدعين لكي تحقيق أهدافك في مجال التسويق الإلكتروني، نظرًا لأن عالم التسويق في السعودية واسع ويتطلب بحثًا مكثفًا ووقتًا طويلًا للعثور على أفضل شركة تسويق في السعودية،يوجد هنا اهم اسماء الشركات في السعودية.

اسماء شركات التسويق الالكتروني في السعودية 

 نقدم لكم شركات متخصصة في التسويق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية، والتي تتميز بسمعة طيبة وأداء رائع في هذا المجال، توفر هذه الشركات خدمات متكاملة وشاملة تشمل استراتيجيات التسويق الرقمي، تصميم المواقع، إدارة حسابات منصات التواصل الاجتماعي، إعلانات جوجل، ومنها ما يلي : 

شركة أبر مدك  Upper Medic 

  • تأسست شركة أبر مدك في عام 2017 وأصبحت منذ ذلك الحين إحدى الشركات الرائدة في مصر والسعودية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتتخصص الشركة في التسويق للقطاع الطبي، حيث تقدم خدماتها للعيادات والمستشفيات والمجمعات الطبية والصيدليات وشركات الأدوية وشركات الأجهزة الطبية، مما يعزز مكانتها كواحدة من الشركات البارزة في هذا المجال.

شركة مراسم  mrasim

  • تقدم شركة مراسم طيفًا واسعًا من الخدمات المتنوعة التي تتضمن التسويق، التسويق الرقمي، الهويات البصرية، بالإضافة إلى الإنتاج الفني تحت شعار “نصنع الجمال”، كما تمنح الشركة دعمًا لتعزيز وجودك على منصات التواصل الاجتماعي بغية تحقيق أهداف مشروعك والنجاح فيه.

شركة واو  woow

  • تقدم شركة واو مجموعة متنوعة من الخدمات تشمل التخطيط الاستراتيجي، التسويق، تطوير العلامة التجارية، والمحتوى الإبداعي، وذلك تحت شعار حلول متكاملة من الابتكار إلى الإبهار، وتعد شركة واو وجهة موثوقة تساند عملاءها في التغلب على تحدياتهم التسويقية وتساهم في رفع مستوى إبداعهم لتحقيق أهدافهم المنشودة.

شركة ديجتالنيكسا  digitalnexa

  • توفر شركة ديجتالنيكسا حلولا رقمية شاملة لمجموعة من القطاعات التسويقية مثل التعليم والسيارات والعقارات والتجارة الإلكترونية، وتقدم خدمات متقدمة لتقنيات الويب الجيل الثالث، وتعمل الشركة تحت شعار فريقنا هو مصدر قوتنا وتعتمد على شبكة من أكثر من 100 خبير حول العالم.

شركة إجادة ejjadh

  • توفر مؤسسة إجادة مجموعة من الخدمات المتميزة، بما في ذلك تصميم المواقع، وتطبيقات الجوال لأندرويد وiOS، والمتاجر الإلكترونية، بالإضافة إلى خدمات التسويق الإلكتروني، وتطلق المؤسسة وعداً بمساندة المشاريع الصغيرة والكبيرة على حد سواء تحت شعار من أجل تقديم مشروع متكامل فكرةً وتنفيذًا وإخراجًا.

شركة ماركتنج ويندو  Marketing Window

  • شركة نافذة أو ماركتنج ويندو توفر خدمات استراتيجية تشمل التسويق الإلكتروني، وتصميم المواقع الإلكترونية، وتطوير تطبيقات الهواتف الذكية، وبرامج أتمتة الأعمال والمؤسسات، وغيرها من الخدمات التي تمكن العملاء من التعامل مع جهة واحدة لتلبية كافة متطلباتهم الرقمية بمهارة وخبرة عالية.

شركة بيكسل  pexel

  • هي وكالة إعلانات متخصصة تعمل بالشراكة مع جوجل وتوفر لك مستشارًا إعلانيًا خاصًا لحملتك التسويقية، يشرح لك كل خطوات إنشاء الإعلان الجذاب وتنفيذه للوصول إلى أهدافك التسويقية عبر المنصات المتنوعة، كما توفر عدد كبير من ورش العمل التدريبية لتعزيز نجاح الأعمال على منصة سناب شات الشهيرة والمحبوبة لدى الجمهور السعودي.

شركة كي إم تي  kmt

  • هي مؤسسة مرخصة في المملكة العربية السعودية، وتوفر مجموعة متنوعة من الخدمات مثل تصميم الموشن جرافيك، وتصميم الهويات البصرية للشركات، وتصوير المنتجات التجارية، وإدارة حملات جوجل الإعلانية، وخدمة تحسين محركات البحث، وتصميم المتاجر الإلكترونية، وإدارة الأعمال على جوجل، وإدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي، وتقدم خدمات تصميم المواقع الإلكترونية وتطبيقات الجوال وكتابة المحتوى التسويقي.
اسماء شركات التسويق الالكتروني في السعودية
اسماء شركات التسويق الالكتروني في السعودية

اقرأ أيضًا: كيفية التسويق عبر الانترنت

فوائد التسويق الإلكتروني 

التسويق الالكتروني اصبح امر مهم لجميع شركات للتسويق لمنتجاتها وذلك يشتمل علي العديد من الفوائد وأهمها ما يلي : 

  •  عدد أكبر من الزبائن. 
  • وتحسين الظهور للمنتجات. 
  •  وتعزيز الوجود المحلي.
  • كما تزيد من السلطة والتحكم وتساعد في بناء علاقات طويلة الأمد. 
  • التسويق الإلكتروني يعزز التفاعلات في المواقع الفعلية 
  • ويحسن حركة المرور ذات الجودة العالية على المواقع الإلكترونية. 

اقرأ أيضًا: افضل المواقع لتسويق المنتجات عبر الانترنيت مجانا!

مميزات التسويق الإلكتروني

التسويق الالكتروني له العديد من المميزات الفوائد للشركات  في الوقت الحالي والتقدم التكنولوجي وذلك سنعرفه من خلال الفقرة التالية :

  •  أنه يمكن الوصول إلى العملاء المهتمين في وقت قصير. 
  • يتميز بالاستمرارية لأنه يعمل على مدار الساعة وغير مرتبط بالجهد البشري. 
  • ومن أبرز ميزاته أنه أرخص من الطرق التقليدية الأخرى. 
  • بالإضافة إلى ذلك، يتيح التسويق الإلكتروني للعميل خيارات متعددة دون الحاجة لبذل جهد للتنقل من مكان لآخر كالسابق.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على اهم الشركات الموجودة في السعودية وكذلك مميزات التسويق علي الانترنت وانة يعتبر ارخص من الطرق الأخرى وكذلك الفوائد الأخرى يظهر لعدد أكبر من الزبائن.