افضل العاب ps4

يتم التساؤل عن أفضل ألعاب   PS4 قبل إصدار الإنتاج الأخير، لـ حسن الحظ أنه يتوفر العديد من الألعاب على الإنترنت وهي متنوعة وتتناسب مع جميع الأذواق، فمنها الأكشن والقوي وأخرى القتالية ومنها كرة القدم، وفي المقال التالي سوف نعرض مجموعة من أجمل الألعاب في جهاز الـ PS4 على الإطلاق.

افضل العاب ps4

يمكننا عرض من خلال الأمثلة التالية مجموعة من أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4، وهذه الألعاب هي:

1- لعبة FIFA 23

أحدث جزء من سلسلة لعبة محاكاة كرة القدم الشهيرة لشركة EA بعد مرور فترة نالت بها على عدد كبير من الانتقادات، إلا أنه عملت على تحسينات كثيرة وإضافات جعلت من اللعبة خيار كبير لمحبي كرة القدم في الفترة الأخيرة، وعلى الرغم من أن هذه التحسينات ليست بالكثيرة إلا أنها تشعرك أنها لعبة جديدة تمامًا.

اقرأ أيضًا: اسماء لعبة Roblox بالانجليزي

2- لعبة FIFA 20

إن كنت من محبي الكرة ما عليك إلا تجربة هذه اللعبة، يتوجب عليك استخدام المهارات الفردية لتجاوز اللاعبين او لتسجيل الأهداف أثناء ممارسة اللعبة، كما أنها تتميز بالواقعية كما لو كنت تشاهد مباراة حقيقية أمامك.

اقرأ أيضًا: اسماء روبلوكس للبنات

أجمل ألعاب بلاي ستيشن 4

لم نكتفي بذكر الأمثلة السابقة عن أجمل الألعاب، بل يوجد مجموعة أخرى نالت شهرة كبيرة لـ جماليتها، ومن هذه الألعاب التالي:

1- لعبة Call of Duty

تعتبر من أكثر الألعاب التي نالت عدد كبير في التحميل في عام 2019 و 2020، وتعتبر أقوى منافس لـ لعبة ببجي، ستقوم بإنشاء شخصية تحمل اسمك لتخوض الحرب مع تيم مكون من ثلاث الأصدقاء أو أن الكمبيوتر يقوم باختيار ثلاث شخصيات أخرى بشكل عشوائى ثم البدء باللعب في أي مكان تنزل به في الخريطة.

2-  لعبة Sekiro: Shadows Die Twice

تعتبر من أصعب الألعاب المتواجدة في البلايستيشن 4، مع التعلم سوف تصبح قادر على مواجهة الأعداء بكل قوة، إلا أنه يوجد بها سلبيات أنك عندما تموت سوف تعيد المرحلة التي أنت بها منذ البداية.

اقرأ أيضًا: تحميل فورت نايت للايفون ios 16

ما هي لعبة Uncharted 4 A Thief’s End في PS4

تعتبر هذه اللعبة من أكثر الألعاب تشويقًا لـ اللاعبين، ويمكنك لعبها إن كنت تحب الإثارة والتشويق والقتال، ستحصل على المزيد من الأسلحة والذخيرة بعد قتال الأعداء أيضًا، ويمكن استخدام القنابل اليدوية لقذف وقتال الاعداء والتصويب على البراميل المتفجرة لقتال الاعداء، مما يجعلها خيار رائع لـ اللعب.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي وضحنا به بعض من أفضل ألعاب PS4 سواء الأكشن منها أو الرياضي في كرة القدم، يوجد الكثير من الألعاب الأخرى ولكننا ذكرنا أجمل مجموعة منهم.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى