في وقتنا الحالي ومع التطور العلمي وحدوث الثورة التكنولوجية الحديثة أصبح تطبيق الانستقرام من أشهر المواقع والتطبيقات أو بمعنى أصح هو منصة من منصات التواصل الإجتماعي الأكثر شهرة على الإطلاق، وذلك بسبب الفكرة المختلفة التي يقدمها التطبيق عند صدوره، فقد قدم طريق مختلفة تماماً لوسائل التواصل الإجتماعي في الآونة الآخيرة.ىومن هنا بدأ يبحث الأشخاص عن أفضل المواقع التي تؤدي إلى  زيادة متابعين انستقرام عرب حقيقيين مجانا، وهنا تساءل البعض  عن كيفية معرفة ذلك هذا المواقع، وهنا سنتعرف عليه اليوم في هذه القائمة، حيث نحرص أن نقدم لكم عبر موقع طريقك دوت كوم أفضل موقع زيادة متابعين انستقرام عرب مجاني  100% وحقيقين.

زيادة المتابعين على منصة الإنستقرام

قد تركزت منصة الانستقرام على الشمول نوعاً ما، مثلها كمثل تطبيق الفيسبوك أو ماي سبيس قبلها أو حتى تطبيق تويتر، ولكن تمركزت فكرة انستقرام على نشر حياة الآخرين أو حياة الأشخاص ذاتهم، وذلك عن طريق عرضهم المزيد من الصور أو الفيديوهات وهو ما جعله ينتشر بصورة كبيرة جداً على مستوى العالم.

وقد بدأ انستقرام بداية قوية جداً من بين التطبيقات الأخرى، حيث استطاع أن يحصل على أكثر من مليون مشترك في أقل من 3 أشهر فقط، والآن يوجد أكثر من 700 مليون مستخدم لتطبيق انستقرام، وهو ما جعله يتربع على قمة منصات وسائل التواصل الاجتماعي المتخصصة في نشر الصور ومقاطع  الفيديوهات فقط، ولكن مع التطور الكبير والاستخدام الكبير جداً لتطبيق انستقرام وخاصة في الوطن العربي، أصبح الأمر اشبه بتجارة وهو ما جعل العديد من اصحاب الحسابات او اصحاب الشركات يبحثون عن مشتركون او متابعين انستقرام لتقوية حسابهم واعطائهم بعض الثقة.

أسباب البحث عن زيادة المتابعين على الانستقرام

يوجد العديد من الأسباب التي قد تدفع بعض الأشخاص والمشتركين فى تطبيق الأنستقرام للبحث عن زيادة متابعين انستقرام أو حتى قيامهم بشراء متابعين انستقرام، وبالرغم من وجود العديد من المواقع المجانية التي تقدم مثل هذه الخدمات التي تتمثل في  زيادة متابعين انستقرام إلا أن تجارة بيع وشراء متابعين الانستقرام قد نمت بشكل كبير جداً في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب كما ذكرنا سابقاً لجوء العديد من أصحاب الأعمال أو حتى المشاهير لشراء المتابعين بأعداد كبيرة من أجل زيادة الثقة في حساباتهم أو لمجرد البرستيج فقط.

كما أن المتابعين ما هم إلا مستخدمين مثلهم مثل الأشخاص الذين يبحثون عن متابعين أيضاً، فالأمر يتم متابعة من أجل متابعة وهكذا، وهو الأمر الذي يعد الأكثر أماناً في الوقت الحالي وذلك بسبب إجراءات انستقرام الإحترازية الصارمة للتصدي لهذه الظاهرة الكبيرة.

شاهد ايضا: تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك

أفضل المواقع لزيادة متابعين انستقرام عرب حقيقين مجاناً 2024

نظراً لإرتفاع معدلات البحث التي يبحثون فيها الأشخاص المشتركين في تطبيق الانستقرام عن متابعين لهم، نهتم في السطور القليلة القادمة أن نعرض عليكم أفضل المواقع التي تقدم لكم زيادة متابعين انستقرام عرب حقيقين وبشكل مجاني تماماً، أي دون الحاجة لدفع المزيد من الأموال للإشتراك أو غيره، كما يمكنك الأختيار من بينهم كما تحب أو يمكنك أيضا استخدام هذه المواقع، وقد قمنا بترتيب هذه المواقع لك حسب الأفضل والأكثر أماناً أيضاً.

موقع فامويد Famoid

famoid زيادة متابعين انستقرام

إذا كنت تبحث عن أفضل موقع لزيادة متابعيك على تطبيق الانستغرام، فإليك هذا الموقع حيث يعتبر موقع فامويد من أكبر وأقدم المواقع التي تقدم خدمات زيادة متابعين انستقرام حقيقيين عرب، وليس فقط متابعين انستقرام بل يمكنك ايضاً الحصول على الكثير من المزايا التي تتمثل في الآتي:- 

  • يقدم الموقع الكثير من الإعجابات لجميع مستخدميه.
  • كما تعتبر طريقة فامويد Famoid.com هي الأكثر أماناً حتى هذه اللحظة.
  • ومن أهم ما يميز الموقع أنه لا يقدم متابعة مقابل متابعة، بل يقوم بعرض خدماته للمعلنين وأصحاب الحسابات التي تبحث عن زيادة عدد متابعين انستقرام لحساباتهم مقابل مبلغ مالي وتقوم بعملية التواصل بين طالب المتابعين والأشخاص الذين يعرضون حساباتهم للمتابعة، وهذا يعتبر أكثر أماناً بشكل كبير.
  • يشترط هذا الموقع العديد من الاشتراطات على الجميع من أجل ضمان المتابعين الحقيقين وعدم حذفها بعد فترة معينة، فإذا قمت بحذف متابعتك، حيث أن ذلك سوف تعرض حسابك في الموقع للحذف أو يمكن أن يؤدي لضياع جميع امتيازات حسابك.
  • يمكنك التوجه مباشرة للموقع وذلك عن طريق رابط الموقع: famoid.com.

موقع digismm

موقع digismm

أثبت موقع digi smm جدارته في تقديم الكثير من الخدمات التسويقية المتكاملة  لتطبيق الانستقرام، بالإضافة إلى إمكانية شراء متابعين انستقرام عرب متفاعلين بشكل فعلي وحقيقي ليس كما يكون في بعض المواقع الآخرى التي تمنح مستخدميها متابعين وهميين، فبالاضافة لخدمة زيادة متابعين عرب يقدم الموقع خدمات الكثير من الخدمات التي منها ما يلي:- 

  • زيادة الاعجابات لمستخدميه وذلك يكون بشكل أوتوماتيكي، وهي خدمة أوتوماتيكية بمجرد إضافتك لأي منشور سوف تأتي الإعجابات إلى هذا المنشور اوتوماتيك.
  • كما أيضاً يقدم موقع digi smm خدمات مشاهدات الفيديو والتعليقات المختلفة باللغة العربية وجميع لغات العالم من متابعين حقيقيين.
  • ومن أهم ما يتميز به هذا الموقع عن باقي مواقع هو زيادة عدد متابعين انستقرام في أنه يقدم خدمات متكاملة تماماً للعميل الذي يقوم بالإشتراك في الموقع.
  • كما أنه يقدم خدمات جيدة وممتازة للزوار الذين يشتركون في الخدمات المجانية.
  • يمكن للمستخدمين لهذا الموقع الحصول على متابعين انستقرام من هذا الموقع عن طريق متابعة الحسابات الأخرى أو القيام بالإعجاب أو مشاهدة الفيديوهات أو كتابة التعليقات أيضاً، وتعتبر كتابة التعليقات باللغة العربية من أهم مميزات هذا الموقع الرائع.
  • كما يسهل على الأشخاص إستخدامه وزيارته بشكل مباشر عن طريق رابط الموقع: digismm.com.

شاهد ايضا: أفضل برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا

موقع سكويزر Skweezer

موقع Skweezer

على الرغم من وجود الكثير من المواقع التي تقدم خدمة زيادة المتابعين لمستخدمي الانستغرام إلا أن موقع سكويزر يعتبر من أكبر المواقع العالمية، والتي تقدم الكثير من الخدمات الآمنة والموثوقة في زيادة عدد متابعين انستقرام مجاناً بالإضافة إلى أنهم حقيقيين أو شراء متابعين انستقرام حقيقيين عرب، وقد طورت الشركة من خدماتها بشكل كبير جداً في العام الماضي، لكي تقدم أفضل الخدمات والمزايا للمستخدمين والتي منها ما يلي:- 

  • أن يضمن الموقع التوافق مع شروط انستقرام التعسفية بعض الشيء في شراء متابعين انستقرام وحتى تضمن أيضاً لجميع عملائها ومشتركيها فعالية المشتركين التي يمكنك الحصول عليها أو شرائها من الموقع.
  • يتميز موقع سكويزر عن باقي المواقع الأخرى في أنه يبيع متابعين انستقرام بسعر رخيص جداً مقارنة بالمواقع الأخرى التي تمنح هذه الخدمات.
  • هو الموقع الذي يعطي الفرصة للمشترك المجاني في إمكانية زيادة عدد متابعين انستقرام على حسابه مجاناً، حيث ان الطلب الكثير على منتجاتهم يجعلهم يحتاجون إلى مشتركون يقومون بعمل المتابعة أو الإعجاب أو غيره من المنتجات أو الخدمات التي يقدمونها.
  • يقدم موقع سكويزر Skweezer خدمة فريدة من نوعها ومضمونة جداً وهي توثيق حساب انستقرام في أقل من 5 أيام فقط كل ذلك بمبلغ مالي بسيط أيضاً.
  • يمكن للمستخدم أو المشترك بالموقع التقديم على طلب توثيق حسابه في انستقرام والحصول على العلامة الزرقاء التي يبحث عنها الكثير.
  • توفير رابط الموقع للمستخدمين للتوجه له مباشرة دون البحث عنه وهو: skweezer.net.

موقع سوشيال فولو socialfollow

موقع Socialfollow

يعتبر موقع سوشيال فولو هو أحد أفضل المواقع المجانية المتاحة في وقتنا الحالي لزيادة متابعين انستقرام مجاناً، بل هو الأفضل من حيث مبدأ المجانية، أو مبدأ الأشتراك في الموقع حيث تكون قيمة الإشتراك بسيطة جداً، كما أنه لا يحتاج لأي تعقيدات أو تضييع وقت أو وجود إعلانات بدون فائدة، فكل ما عليك فعله هو الاشتراك في الموقع وإضافة كافة بياناتك بالكامل والمطلوبة منك من خلال الموقع، وإضافة حسابك في انستقرام، وبعدها تقوم بمتابعة بعض الأشخاص.

ثم يقدم لك موقع socialfollow جميع الأقسام الخاصة بموقعه لتختار منها المجالات التي تفضلها أنت حتى تتمكن من إضافة  متابعين انستقرام عرب حقيقين، وتستطيع أن تتمتع بمزايا الموقع الآخرى والتي منها الآتي:-  

  • يمكن لمستخدم الموقع أن تظهر له مستقبلاً من أجل متابعتها والإعجاب بمنشورتها، وبعدها تحصل على المتابعات التي قمت استحقها.
  • يمنح الموقع على كل 3 متابعات أنت قمت بها تحصل على متابعتين وهو النظام الأكثر عدلاً على الإطلاق في جميع موقع زيادة متابعين انستقرام عرب متفاعلين مجانا و متابعين انستقرام مجانا عرب .
  • يمكن للمستخدم الاشتراك في الموقع مباشرة عن طريق رابط الموقع: socialfollow.co.

شاهد ايضا: موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا

موقع انستافلورز instafollowers

موقع انستا فولورز

بغض النظر عن رابط أو عنوان الموقع الذي تبحث عنه، فإن موقع انستافلورز instafollowers يتيح لك أفضل الخدمات المتكاملة بالإضافة إلى إمكانية الحصول على الحلول المختلفة للسوشيال ميديا ومواقع الإنترنت، فهو يعتبر منصة متكاملة ومثالية لزيادة متابعينك وزيادة التفاعل مع جميع حسابتك او مواقعك على الإنترنت، حيث يمكنك من خلال زيادة متابعين انستقرام، أو زيادة معجبين فيسبوك، وتويتر ويوتيوب وساوند كلاود، وأيضاً تطبيق التيك توك التطبيق الذي أصبح الأكثر استخداماً في الوقت الحالي.

ويوفر موقع انستافلورز instafollowers  الكثير من المزايا التي من أهمها ما يلي:- 

  • تقدم جميع خدمات الموقع مجاناً أو يمكن للمستخدم شرائها أيضاً، إذا كنت تريد المتابعين في وقت أقل وأسرع.
  • يعتبر الموقع من أقل المواقع تكلفة في شراء المتابعين على انستقرام ومن اشهرها أيضاً، ولكنه أيضاً لا يضمن بقاء المتابعين على حسابك لأكثر من شهر.
  • رابط الموقع الذي يمكنك زيارته من خلاله مباشرة هو : instafollowers.co.

شاهد ايضا: تسجيل دخول انستقرام من قوقل

أهم النصائح لزيادة عدد المتابعين على الانستغرام

بعد عرض قائمة أفضل  5 مواقع زيادة عدد متابعين انستقرام مجاناً على الإنترنت، وبالرغم من واقعية هذه المواقع في زيادة عدد متابعين انستقرام إلى أن فعالية هذه الإستراتيجية في زيادة عدد المتابعين ومدى نجاحة يختلف حسب الهدف الذي تسعى إليه،  لذلك إتباع بعض النصائح التي سنقدمها لك فيما يلي وأخذها في عين الإعتبار لتصل ما تسعى إليه في وقت محدود وبسرعة أكثر وهذه النصائح تكون كالآتي:- 

  •  فإذا كنت تهدف إلى زيادة التفاعلات الحقيقية على مواقعك والتأثير عليهم فعلاً وعمل حساب انستقرام فعال من أجل عمل أو حتى شخصي يجب عليك إعادة التفكير في هذه الطريقة.
  • إذا كنت تفكر في مجرد زيادة عدد المتابعين ليكون العديد كبير لدرجة معينة وحسابك بالفعل يوجد عليه عدد التفاعلات الكافية أو ترى أن حسابك على انستقرام جيد بما فيه الكفاية وفقط تحتاج إلى زيادة عدد المتابعين من أجل نشر شعور لدى المتابعين أو المعلنين أن حسابك كبير وعليه التفاعلات اللازمة.
  • لابد أن تلتزم بالطريقة التي تعتبر مثالية لك، فالحصول على المتابعين مجاناً أو حتى شرائهم من أجل هذا الهدف يعتبر جيد وسوف يحقق الهدف الذي تسعى إليه.

وهنا نصل لختام مقالنا بعد عرض الكثير من المعلومات التي يمكن الاستعانة بها لزيادة عدد المتابعين لك على تطبيق الإنستغرام، كما قدمنا لكم أفضل المواقع التي يمكنك زيارتها لمساعدتك لتصل إلى زيادة متابعينك بشكل أسرع وأيضا مجاني، كما وفرنا لكم رابط زيادة متابعين انستقرام عرب مجاني، وهنا نشكركم على زيارة موقعنا ونتمنى أن نكون قد قدمنا الإستفادة أو المعلومات التي كنت تبحث عنها، وكالعادة نسعد دائماً بآرائكم وتعليقاتكم في قسم التعليقات بالأسفل وسوف يسعدنا دائما الرد على جميع إستفساراتكم.