تحديث ماين كرافت، تحميل ماينكرافت بوكيت اديشن مجانا Minecraft Pocket Edition Apk اخر اصدار تعتبر ألعاب البناء من أهم الألعاب التي يعشقها العديد من الأشخاص، كما تعتبر من أهم البرامج التي يمكنك استخدامها في العديد من الأمور، كل ما عليك هو تنزيل ماين كرافت، والعمل على بدء بناء القلعة الخاصة بك، كما يمكن عمل العديد من الأمور منها تربية الحيوانات المختلفة في القلعة الخاصة بك، والعمل على بدء الزراعة من خلال الأدوات المتوفرة لديك في اللعبة، سنتحدث عن كافة التفاصيل في السطور التالية.

تحديث ماين كرافت
تحديث ماين كرافت

الحصول على التحديث

يعتبر تحديث اللعبة من أكثر الأمور المميزة، حيث يوجد العديد من الإضافات التي يمكن أن تكون موجودة لديك في اللعبة بعد التحديث، وحتى تتمكن من عمل التحديث كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يتم تسجيل الدخول الى اللعبة من خلال البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك.
  • بعدها يتم تحميل Minecraft، علي السويتش الخاص بك الموجود في اللعبه، وبعدها ستجد صفحة جديدة يوجد بها الإصدار الجديد.
  • ثم يتم الضغط على تحديث بعدها يتم تحويلك اتوماتيكياً على المتجر الخاص بك، ومنها يتم الضغط على بدء التنزيل، وبعد الانتهاء من التحميل يكون قد وصلت إلى جميع الإضافات الجديدة الموجودة في اللعبة.
  • Minecraft: هي عبارة عن عالم افتراضي تجد به العديد من الأمور الافتراضية التي سوف تجدها في اللعبة الخاصة بك، وتعتبر من أهم الأمور التي يوجد بها العديد من الأشياء التي تخص خيال اللاعب، ومنها يتمكن اللاعب من الاستفادة من جميع الإنجازات التي يمكن أن يقوم بها، وستجد بعد تثبيت هذه الإضافات العديد من أدوات الزراعه الحديث التي يمكنك استخدامها في اللعبة، كما يوجد العديد من المعدات التي تخص القتال المميزة في اللعبة.
  • كما يوجد في اللعبة الكثير من الأوضاع المختلفة التي يمكن الاستفادة منها أثناء اللعب، كما أنها تعتبر من الأشكال الأساسية التي يمكنك الحصول عليها فور تنزيل اللعبة وتثبيتها على الجهاز الخاص بك، وسوف يتم الانتقال بك إلي العديد من المراحل المختلفة، حتى تصل إلي المرحلة الأصعب بالنسبة لجميع اللاعبين، وفي هذا المستوى يوجد الكثير من الوحوش التي تظهر لك أثناء الليل، ويمكن أن يتعرض اللاعب للقتل من هذه الوحوش لذا يجب توخي الحذر.
  • ومن أهم المراحل الموجودة في اللعبة، هي مرحلة الطور القوي، وتعتبر من المراحل الأساسية التي يمكن أن يكون بها اللاعب، وفي هذه الحالة يتمكن الشخص من تخطي جميع المستويات الأساسية للعبة، كما أنه يعد من أصعب المراحل التي يمكن أن يمر بها اللاعب في البداية، وعند الانتهاء من هذا المستوى ستجد الكثير من الوحوش غير موجودة فور الانتهاء منها، ولابد من أن يحرص اللاعب على بناء هيكل قوي خاص به، وحتى ينجو من هذه الوحوش، وفي هذا المستوى لابد من التركيز على بناء هيكل مميز لتخطي هذا المستوى.

اقرأ أيضًا: لعبة لودو ستار وخطوات تحميلها لتستمع مع أصدقائك

تحميل لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين

يفكر العديد من الأشخاص أن هذه الخطوة من أصعب الخطوات التي يمكن أن تظهر في اللعبه بل هي من أبسط الأمور، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية حتى تتمكن من تحميل هذه اللعبة، وهي كالتالي:

  • في البداية يتم الدخول الي متجر جوجل بلاي الخاص بك، وفي خانة البحث يتم كتابة اسم اللعبة.
  • بعدها سيتم ظهور التحديث الأخير للعبة، كل ما عليك هو الضغط على تحميل والانتظار لحين الانتهاء من التحميل، وبعد الانتهاء ستجدها على الهاتف الخاص بك.
  • وحتى تتمكن من تثبيت اللعبة و تسجيل الدخول من خلال الحساب الخاص بك، لابد من التأكد من توصيل الهاتف على الانترنت.
  • كما يمكنك استخدام الرابط التالي لتحميل اللعبه بسهولة: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mcpe.bedrock.maps.Mods.Master
أهم مميزات ماين كرافت بوكيت اديشن
أهم مميزات ماين كرافت بوكيت اديشن

أهم مميزات ماين كرافت بوكيت اديشن

يوجد في اللعبة الكثير من المميزات التي تجعلها الخيار الأفضل من بين العديد من الألعاب التي تحمل نفس الغرض، ومن هذه المميزات الآتي:

  • من أهم المميزات تصميم الجرافيك المميز التي يتسم بالبساطة الشديدة كما أنه مناسب في العديد من الهواتف المختلفة.
  • ومن أهم المميزات أنه يمكنك تحميل اللعبة من خلال الإصدار الجديد الخاص بك مجاناً، وذلك من خلال أنظمة التشغيل المختلفة.
  • كما يوجد بها أنواع عديدة للعب، سواء بمفردك أو من خلال مجموعه، كما تم الحرص علي أن تكون هناك العديد من المناظر الطبيعيه الرائعة الموجودة في اللعبة، من خلال البحار والأشجار الرائعة.
  • ومن أهم ما يميزها أن جميع الصور تم تصميمها علي أعلي مستوي من الجودة، كما أنها من الألعاب  صغيرة الحجم فلا تحتاج إلى مساحة كبيرة حتى تتمكن من تخزين اللعبة، كما أنها يمكن تحميلها لأي شخص حول العالم.
  • ومن مميزاتها أنها تناسب جميع الأعمار فيمكن اللعب لاي سن دون قلق نهائياً، كما يوجد بها بعض الأمور التي تساعد في تنمية مهارات الأطفال المختلفة.

المعلومات التقنية حول لعبة ماين كرافت بوكيت اديشن

هناك بعض المعلومات الهامة التي يجب التعرف عليها قبل البدء في هذه اللعبة، منها التالي:

  • اسم اللعبة هو: Minecraft pocket edition Apk..
  • كما أن حجمها يبلغ حوالي 112 ميجا بايت، كما يمكن تحميلها في مكان صغير، لا تأخذ حيز كبير نهائياً.
  • كما أنها يمكن تشغيلها على اى نظام تشغيل على حسب حاجتك.
  • ومن أهم المعلومات الأساسية أنها من الألعاب المجانية مئة بالمئة ولا تحتاج إلى دفع مبالغ مالية نهائياً حتى تتمكن من استخدامها.

اقرأ أيضًا: استراتيجيات زيادة مبيعات المتاجر الإلكترونية في الجمعة السوداء

في نهاية المقال يكون قد تعرفنا علي كافه التفاصيل التي تخص لعبة  Minecraft Pocket Edition، وكيفية تنزيلها وتثبيتها على الجهاز الخاص بك، كما أن تم التعرف على المعلومات الأساسية الموجودة في اللعبة.