ربما ترغب في تحميل روبلوكس للكمبيوتر، وهذا أمر طبيعي إذا كنت من عشاق هذه اللعبة الشهيرة وما تحتويه من ألعاب مشوقة ومثيرة، لذلك نوضح لك في هذا المقال أهم ما يجب معرفته حول تحميل روبلوكس للكمبيوتر، وطريقة إنشاء حساب في اللعبة، بالإضافة إلى تناول أهم تفاصيل لعبة روبلوكس.

تحميل روبلوكس للكمبيوتر

تم إطلاق لعبة روبلوكس خلال عام 2006، وكانت فيما سبق تعرف باسم “دينابلوكس”، وقد حازت منذ ذلك الوقت شهرة واسعة على مستوى العالم لما تقدمه من مميزات للمستخدمين.

تمكنك لعبة روبلوكس الشهيرة من إنشاء لعبتك الخاصة، إلى جانب اللعب بالألعاب الأخرى التي تم إنشاؤها كذلك من قبل مستخدمين آخرين، كما تتيح لك إنشاء شخصيتك الافتراضية وفق ذوقك الخاص.

توجد العديد من الروابط على الإنترنت لتحميل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر، إلا أنه لا يفضل الدخول إلى رابط غير موثوق، لئلا يتم تحميل برامج ضارة على جهازك دون علمك.

اقرأ أيضًا: اسماء لعبة Roblox بالانجليزي

إنشاء حساب على روبلوكس

قد يكون في تحميل روبلوكس للكمبيوتر بعض المخاطرة، لذا عليك إيثار سلامة جهازك وتحميل التطبيق على الهاتف، أو يمكنك ببساطة إنشاء حساب عبر المتصفح على موقع روبلوكس الرسمي كالتالي:

  1. قم بالدخول إلى موقع روبلوكس الرسمي من على متصفح الكمبيوتر “من هنا”.
  2. سوف تجد صفحة إنشاء الحساب أمامك، قم بإدخال البيانات المطلوبة فيها.
  3. عليك إدخال البيانات المتعلقة بتاريخ الميلاد، واسم المستخدم، وكلمة المرور، والجنس من أجل إنشاء حساب على الموقع.
  4. اضغط على زر “إنشاء حساب” بعد إدخال جميع البيانات، وهنا يمكنك الشروع في اللعب.
  5. في حال كان لديك حساب من البداية، قم بالضغط على زر “تسجيل الدخول” الموجود أعلى يمين الشاشة، مع إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور خاصتك.

اقرأ أيضًا: تحميل روبلوكس

بعض تفاصيل لعبة روبلوكس

يتيح لك التسجيل في هذه اللعبة بعض المميزات الآتية:

  • تستطيع التحرك بحرية في هذه اللعبة، كما يمكنك تعديل شخصيتك الافتراضية كما تشاء.
  • يمكنك إنشاء لعبتك الخاصة عبر ستوديو روبلوكس، وتستطيع أن تلعب بألعاب الآخرين بالدخول إلى مكتبة الألعاب.
  • هناك سوق افتراضي لشراء ما يلزمك في اللعبة من أغراض وملابس.

اقرأ أيضًا: اسماء روبلوكس للبنات

ذكرنا فيما سبق أن هناك العديد من الروابط الخاصة بتحميل روبلوكس للكمبيوتر، إلا أنها ليست موثوقة بالكامل، وهو ما يجعلنا ننصح القراء الأعزاء بتنزيل اللعبة من متاجر التطبيقات أو اللعب عبر موقع روبلوكس الرسمي.