تردد قناة طيور الجنة الجديد 2024 على النايل سات، تعتبر قناة طيور الجنة للأطفال ذات شعبية كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي، وهي واحدة من أهم القنوات الخاصة بالأطفال، لقد حظيت القناة بإعجاب وتقييمات عالية من الصغار والكبار منذ ظهورها الأول وحتى اليوم، تمتاز القناة بمحتوى فريد يخلط العنصر التعليمي والتربوي مع الأنشطة اللهوية والتسلية، كما نالت القناة ثقة الوالدين الذين يشجعون أطفالهم على المشاهدة بسبب ما تعرضه من أخلاق حميدة وسلوكيات إيجابية وقيم سامية.

تردد قناة طيور الجنة 2024

شهد الوقت الراهن زيادة ملحوظة في الاهتمام بمعرفة التردد الجديد لقناة طيور الجنة، تأتي هذه الاهتمامات نتيجة لشعبية القناة لدى الكثير من الأطفال، الذين يعتبرونها عنصراً مهماً في يومهم لمشاهدة البرامج التربوية والترويحية التي تبثها القناة، سوف نوفر لكم التردد الخاص بقناة طيور الجنة للأطفال المتوفر على القمرين الصناعيين، نايل سات وعرب سات.

اولا تردد القناة علي النايل سات:

القمر الصناعي  تردد القناة: الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات  11274 افقي 27500

ثانيا تردد قناة طيور الجنه عرب سات 

القمر الصناعي  التردد الاستقطاب معدل الترميز
عرب سات 11315 عمودي 27500

اقرأ أيضًا: تردد القنوات الناقلة لمباراة السعوديه 

إعدادات قناة طيور الجنة

أصبح بالإمكان تحميل قناة طيور الجنة المخصصة للأطفال عبر التلفاز بكل يسر وسهولة، كل ما عليكم هو الالتزام بالإرشادات الآتية:

  • في الافتتاح يتعين النقر على زر القوائم الموجود في جهاز التحكم اللاسلكي
  • بعد ذلك يجب النقر فوق الإعدادات.
  • من بين الخيارات المتاحة التي تظهر لك على الشاشة، اضغط على الزر الذي يحمل عبارة “تثبيت”.
  • عقب ذلك، يجب النقر فوق الأيقونة المخصصة لتنزيل القناة بطريقة يدوية.
  • المرحلة اللاحقة تحتم عليك إدخال تواتر البث الجديد في المكان المخصص له، ثم يتوجب عليك القيام بإكمال إضافة المعلومات الإضافية التي تشمل معدل الترميز، الاستقطاب، وأيضاً معامل تصحيح الأخطاء.
  • ثم اضغط فوق زر تنزيل، وبمجرد أن تظهر القناة، انقر على زر حفظ.

في الختام ، تواصل قناة طيور الجنة تحديد تردداتها الجديدة على قمر النايل سات، وتؤكد من خلال هذا الإجراء مكانتها المتقدمة ضمن قطاع البث التلفزيوني المخصص للصغار. إن هذه الخطوات تجسد التزام القناة المستمر بتوفير محتوى فريد وبجودة عالية لمشاهديها الأطفال.