تسجيل دخول تيليجرام عن طريق الايميل

يتساءل البعض عن كيفية تسجيل دخول تيليجرام عن طريق الإيميل، فالتليجرام من منصات التواصل الاجتماعي التي تحتوي على مميزات كثيرة، منها التواصل عبر المحادثة أو مكالمات الفيديو والصوت، وهذا ما يتيح للناس من عدة بلاد مختلفة التواصل مع بعضهم بمجرد إنشاء حساب وتسجيل الدخول عبر الإيميل.

تسجيل دخول تيليجرام عن طريق الايميل

تعتبر طريقة التسجيل عبر الإيميل من الطرق السهلة والتي لا تحتاج إلى رقم ساري، يمكن ذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. تنزيل البرنامج: في البداية علينا تنزيل التيليجرام على الهاتف من خلال جوجل بلاي للأندرويد “من هنا” أو آب ستور للأيفون “من هنا“.
  2. البدء بعملية التسجيل: بعد تثبيت التطبيق وفتحه عبر الهاتف سوف يُعرض لك من خيارات تسجيل الدخول ” استخدام البريد الإلكتروني بدلاً من ذلك” أو خيار يحتوي على البريد الالكتروني، اضغط عليه وقم بإدخال عنوان بريدك الصحيح والمستخدم.
  3. رمز التحقق: سوف يتم إرسال رسالة رمز التحقق إلى البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله، عليك بالتحقق من صندوق الرسائل، وقم بإدخال الرقم في تطبيق التلجرام أو موقع الويب .
  4. تعيين الاسم وكلمة المرور: في هذه الخطوة يتعين عليك إدخال اسم المستخدم الخاص بك وكلمة سر خاصة، وفي هذه الخطوة عليك التأكد أنك وضعت كلمة مرور قوية ومميزة وغير مستخدمة.
  5. وضع الصورة: يمكنك تحميل أي صورة من جهازك و تعيين اسم العرض الخاص بك وهذه الخطوة اختيارية.

اقرأ أيضًا: استرجاع حساب تيليجرام بدون رقم

مميزات تسجيل الدخول عبر البريد الالكتروني

هناك العديد من المميزات التي تتاح لك فور استخدام البريد الالكتروني لتسجيل الدخول، ومنها التالي:

  • خصوصية أقوى: تعتبر هذه الميزة مهمة للأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على السرية، لأن رقم الهاتف يمكن أن يكشف على حسابات الشخص بمجرد تسجيل الدخول.
  • دعم الأجهزة بتنوع: يمكنك استخدام التيليجرام على أكثر من جهاز بمجرد تسجيلك للدخول عبر البريد الالكتروني، وتعتبر هذه الميزة مفيدة بالأكثر للأشخاص الذين يرغبون في تسجيل الدخول إلى أجهزة المكتب.
  • إمكانية الوصول الدولي: وهذا عندما يصعب تسجيل الدخول برقم الهاتف.

اقرأ أيضًا: تلجرام ويب

مقالات ذات صلة

نصائح لاستخدام آمن لتطبيق التلجرام

لحماية حسابك الشخصي خلال استخدامك لتطبيق “تلجرام” يمكنك وضع كلمة سر قوية يصعب تخمينها مع تمكين المصادقة الثنائية لحماية أكبر، مع تحديث كلمات المرور كل فترة بانتظام.

اقرأ أيضًا: تسجيل دخول تليجرام باسم المستخدم

وفي الختام نكون قد بينّا الطريقة الصحيحة لتسجيل الدخول إلى التلجرام عبر الإيميل فقط، وتعتبر هذه الطريقة آمنة لهذا ينصح بها أكثر، وبينا النصائح والمميزات التي يمكن اتباعها.

زر الذهاب إلى الأعلى