خطوات تسجيل دخول تيك توك تقدم كل من تيك توك ودوين تجربة مشابهة من حيث واجهة المستخدم، ولكن لديهما ميزات مختلفة، مثل ميزة البحث في الفيديو لـ دوين وغيرها من المميزات تتمتع كلا التطبيقين بشعبية كبيرة في مناطق متعددة حول العالم، بما في ذلك شرق آسيا والولايات المتحدة وأجزاء أخرى.

 خطوات تسجيل دخول تيك توك

تحقق تيك توك نجاحا كبيرا، حيث تم تنزيلها أكثر من 130 مليون مرة في الولايات المتحدة وتجاوزت 2 مليار عملية تنزيل عالميا، وفقًا لبيانات Sensor Tower كثير من المشاهير بدأوا باستخدام التطبيق في الولايات المتحدة منذ عام 2018، مما أضاف إلى شعبيتها، مع انضمام مشاهير آخرين بما في ذلك جينيفر لوبيز وجيسيكا ألبا وويل سميث وجوستين بيبر:

شكرًا على المعلومات يبدو أن مفتاح المرور هو وسيلة مريحة لتسجيل الدخول إلى حساب TikTok دون الحاجة إلى كلمة مرور لاستخدامه على TikTok، يجب أن تتوفر بعض المتطلبات حسب نظام التشغيل الخاص بجهازك، مثل إصدار Android 9.0 أو الإصدار الأحدث لنظام Android و iCloud Keychain مفعّل في إعدادات جهاز Apple الخاص بك.

خطوات تسجيل دخول تيك توك
خطوات تسجيل دخول تيك توك

 ماهي كلمة مور تيك توك

تسجيل دخول أكثر أمانا وسهولة من كلمات المرور التقليدية، حيث تستفيد من ميزات الأمان المدمجة في أجهزتك مثل Face ID ورمز المرور وTouch Lock ومعرّف PIN وباستخدام هذه الميزات، يمكن لـ TikTok توفير تجربة تسجيل دخول آمنة دون الحاجة إلى إرسال أو استخدام البيانات البيومترية الخاصة بك، وذلك ما يسهل عليك تأمين حسابك بشكل أفضل وأكثر ملاءمة:

شكراً على المعلومات الإضافية حول مفتاح المرور يبدو أن هذا النظام يوفر حلاً ذكيًا وآمنًا لتسجيل الدخول إلى حساب TikTok وحسابات Apple ID أو Google بطريقة مريحة ومحمية. بفضل هذا النظام، يمكنك الاعتماد على ميزات الأمان المدمجة في أجهزتك، مثل التعرف على الوجه أو بصمة الإصبع، لضمان الوصول الآمن إلى حسابك دون الحاجة إلى كلمات مرور معقدة.

اقرأ أيضًا: ما هو البايو في التيك توك

  كيفية تسجيل الدخول برقم التلفون 

 في حالة إعداد مفاتيح المرور، يمكنك بسهولة تسجيل الدخول إلى حسابك على TikTok من جهاز آخر، سواء كان ذلك جهاز Apple أو Android، عن طريق استخدام خيارات تسجيل الدخول المتاحة على شاشة تسجيل الدخول. ستطلب منك TikTok مسح رمز QR بواسطة جهازك كإجراء أمان إضافي. هذا يضمن تأكيد هويتك والوصول الآمن إلى حسابك:

  • اضغط على رمز الملف الشخصي في الأسفل
  • انقر على زر القائمة (الموجود في شكل ثلاث نقاط عمودية) في الجزء العلوي.

 اختر “الإعدادات والخصوصية

  • اختر “الحساب” اختر “مفتاح المرور”، ثم انقر على “إعداد” في الشاشة التالية واتبع التعليمات المعطاة إذا كنت قد أنشأت مفتاح مرور من خلال مدير كلمات المرور في Google، فستُعاد توجيهك إلى هذه الشاشة لإكمال الإعداد عند تسجيل الدخول في المرة التالية، سيُطلب منك تسجيل الدخول باستخدام المفتاح المرور المحفوظ.

اقرأ أيضًا: مليون نقطة في التيك توك كم تساوي

 كيفية إنشاء محتوي علي تيك توك الى تيك توك 

تمامًا، تطبيق TikTok يوفر فعلاً مجموعة واسعة من الأدوات لتحرير الفيديو، بما في ذلك التأثيرات والفلات، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو ممتعة وجذابة بسرعة وسهولة وبفضل مدة الفيديو المحدودة بين 3 و 15 ثانية، يتيح ذلك للمستخدمين تقديم محتوى مليء بالإبداع والتفاعلية في وقت قصير، مما يسهل انتشاره وجذب المزيد من المشاهدين.

يسمح تسجيل تيك توك Tik Tok بإنشاء مقاطع فيديو في لمح البصر، حيث أنه يأتي مع العديد من الميزات ولا يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى تعتاد على العديد من أدوات التحرير في التطبيق. ويتسم Tik Tok باستوديو محمول يمكن استخدامه لتحرير مقاطع الفيديو المسجلة ويعتبر أفضل جزء في تطبيق Tik Tok هو توفر الموسيقى من الفنانين المشهورين والمشاهير، وتم تقديم تيك توك Tik Tok لأول مرة باسم Musical.ly، مما سمح للمستخدمين مزامنة الشفاه مع الموسيقى التصويرية الشعبية ومنذ ذلك الحين، توسعت خيارات المحتوى بشكل كبير على التطبيق، ويواصل Tik Tok تقديم المسابقات والتحديات للحفاظ على تفاعل المستخدمين.

  قمنا بتوضيح دخول تيك توك وكيفية التسجيل علي البرنامج وكيفية إنشاء محتوي  علية