رابط تحميل تطبيق توكلنا الجديد Tawakkalna للأندرويد والآيفون 2024 مع انتشار الوباء والحاجة الملحة لتطبيق التدابير الاحترازية للحفاظ على السلامة العامة، يُعد تطبيق توكلنا (Tawakkalna) واحدًا من أبرز التطبيقات التي تم إطلاقها لتحقيق هذا الهدف في المملكة العربية السعودية، ويعتبر توكلنا تطبيقاً مخصصاً لإدارة السلامة الصحية والتحكم في انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وقد تم تحديثه وتطويره بشكل مستمر لتحسين تجربة المستخدم وتوفير المزيد من الخدمات الضرورية.

المميزات الجديدة لتطبيق توكلنا 2024

  • يتميز تطبيق توكلنا الجديد بواجهة مستخدم أكثر سهولة ووضوحاً، مما يجعل التنقل في التطبيق واستخدام الخدمات أكثر يسراً وسلاسة.
  • يقدم توكلنا الجديد مجموعة متنوعة من الخدمات الصحية، بما في ذلك حجز المواعيد للفحص والتطعيم، وتتبع العدوى، والتقارير الصحية الشخصية.
  • يتيح التطبيق التواصل المستمر مع المستخدمين من خلال إرسال التنبيهات والإشعارات الهامة، مثل إشعارات التذكير بمواعيد الفحص أو التطعيم.
  • يولي التطبيق اهتماماً كبيراً بأمان بيانات المستخدمين وخصوصيتها، ويُجرى تحديثات دورية لتعزيز الأمان والحماية من التهديدات السيبرانية.

اقرأ أيضًا: تعبير عن أهمية التعليم عن بعد بالتفصيل

كيفية تحميل تطبيق توكلنا الجديد للأندرويد والآيفون

للأندرويد Android: قم بفتح متجر Google Play على هاتفك الذكي، وقم بالبحث عن تطبيق “توكلنا” في مربع البحث، ثم النقر فوق زر “تثبيت” لتحميل التطبيق على جهازك، وبمجرد الانتهاء من التحميل، افتح التطبيق واتبع الخطوات للتسجيل أو تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب بالفعل. ةللآيفون (iPhon: افتح متجر App Store على جهازك، و انتقل إلى قسم البحث وابحث عن تطبيق “توكلنا”، وقم بالنقر فوق زر “تثبيت” لتحميل التطبيق على جهازك، وبمجرد الانتهاء من التحميل، افتح التطبيق واتبع الخطوات للتسجيل أو تسجيل الدخول.

من خلال اتباع هذه الخطوات، يمكنك الآن تحميل وتثبيت تطبيق توكلنا الجديد على هاتفك الذكي، والاستفادة من مجموعة متنوعة من الخدمات والمزايا التي يقدمها للمستخدمين في مجال الصحة والسلامة العامة.