تعتبر وادي دجلة واحدة من أهم الأندية الرياضية في مصر، تجارب رياضية متنوعة ومميزة لأفراد مختلفة الأعمار والمستويات تعتبر عروض العضوية السنوية في وادي دجلة 2024 خطوة مهمة لعشاق اللياقة البدنية والرياضة، إذ تتيح لهم الفرصة للاستمتاع بفوائد متعددة تشمل الوصول إلى مجموعة من التسهيلات والخدمات الرياضية عالية الجودة.

سعر تجديد الاشتراك السنوي في وادي دجلة 2024

تمتد أسعار اشتراكات نادي وادي دجلة فى عام 2024 إلى 200 ألف جنيه للعضو، بعد ارتفاعها بنسبة 15%، حيث كانت تبلغ حتى عام 2021 مبلغ 170 ألف جنيه فقط

تشير الشركة إلى أن هذه النسبة محددة لتغيير سعر الاشتراك سنويًا، بعد الموافقة عليها من قبل الجمعية العمومية للشركة يقدم النادي خدمة الاشتراك بالتقسيط، مع الشرط الأساسي لدفع مبلغ مقدم لا يقل عن 4210 جنيه مصري، وتقسيط باقي المبلغ على مدى خمس سنوات تقدم النادي العديد من العروض وطرق الدفع للتمتع بمزايا العضوية، حيث يمكنك الاختيار بين 5 أنظمة تبدأ من سعر 120 ألف جنيه تأتي الأسعار الجديدة التي أقرتها إدارة النادي في إطار خطط التطوير والتوسعات المخطط لها في جميع فروع النادي داخل العاصمة وخارجها، حيث ينوي النادي افتتاح المزيد من الفروع لتصل إلى 13 فرعًا بدلاً من الستة الموجودة حاليًا وتهدف أندية وادي دجلة في المستقبل القريب إلى أن تصبح صاحبة أكبر مجموعة من الأندية الرياضية في جمهورية مصر العربية.

سعر تجديد الاشتراك السنوي في وادي دجلة 2024

أنواع عضويات نادي وادي دجلة

  • عضوية أندية وادي دجلة: تتيح الدخول إلى جميع فروع النادي، وتمنح الأعضاء العديد من الامتيازات، بما في ذلك زيارة الفروع داخل القاهرة وخارجها، وتكلف 200 ألف جنيه وفقًا للتسعيرة الجديدة.
  • عضوية أندية القاهرة: تسمح للأعضاء بزيارة فروع النادي في القاهرة فقط، ويصل سعرها إلى 170 ألف جنيه بعد التعديلات الأخيرة.
  • عضوية أندية الإسكندرية: تتيح للأعضاء الاستمتاع بفروع النادي في الإسكندرية فقط، وتبلغ تكلفتها 150 ألف جنيه.
  • عضوية النظام الذكي (السمارت): تضمن للأعضاء الاستفادة من الخدمات الذكية للنادي، وتكلفة هذه العضوية بلغت 120 ألف جنيه بعد ارتفاعها بنسبة 15%، مقارنة بسعرها السابق الذي كان 95 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: اقتراحات أسماء نوادي رياضية جديدة قوية!

تجديد العضوية في نادي وادي دجلة شهريا

للأعضاء العاديين:

تجديد عضوية فرد واحد: 920 جنيه.

تجديد عضوية فردين: 1170 جنيه.

تجديد عضوية 3 أفراد: 1414 جنيه.

تجديد عضوية 4 أفراد: 1665 جنيه.

تجديد عضوية 5 أفراد: 1910 جنيه.

تجديد عضوية 6 أفراد: 2165 جنيه.

تجديد عضوية الزوجة الثانية: 442 جنيه.

تجديد عضوية الزوجة الثالثة: 833 جنيه.

تجديد عضوية الزوجة الرابعة: 1225 جنيه.

تجديد عضوية المنتسب الأول (الأب أو الأم): 345 جنيه.

تجديد عضوية المنتسب الثاني: 1030 جنيه.

أما لمشتركي نظام السمارت

تجديد عضوية فرد واحد: 3967 جنيه.

تجديد عضوية فردين: 5548 جنيه.

تجديد عضوية 3 أفراد: 6555 جنيه.

تجديد عضوية 4 أفراد: 7560 جنيه.

تجديد عضوية 5 أفراد: 7935 جنيه.

تجديد عضوية 6 أفراد: 8308 جنيه.

أوراق إجراءات الاشتراك في نادي وادي دجلة

  • صورة من بطاقة الرقم القومي للمتقدم على العضوية وزوجته، مع إحضار الأصل.
  • في حال وجود أبناء يبلغون 16 عامًا أو أكثر، يتطلب إحضار صور من بطاقات الرقم القومي الخاصة بهم.
  • إذا كان المتقدم ينوي تقسيط العضوية، يجب تقديم دليل على ملكيته لمحل الإقامة، وتقرير من جهة العمل يحدد مرتبه الشهري.
  • صورة من شهادة الزواج، مع إحضار الأصل.
  • نسخ من شهادات الميلاد الخاصة بكل فرد في الأسرة.
  • للعاملين أو أصحاب الأعمال الحرة، يجب إحضار نسخة من السجل التجاري.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن فحص الزواج السعودية 1445

مميزات عضوية نادي وادي دجلة

  • تتيح لك العضوية الوصول إلى مجموعة واسعة من المرافق الرياضية مثل حمامات السباحة، وصالات الجيم، وملاعب التنس، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية مثل صالات الألعاب والمطاعم والمقاهي.
  • يمكنك الاستفادة من العروض الترويجية والخصومات الخاصة بالأنشطة والفعاليات المقامة في النادي، بما في ذلك الدورات التدريبية والأحداث الاجتماعية والثقافية.
  • ينظم النادي مجموعة متنوعة من الفعاليات الرياضية والاجتماعية مثل البطولات الرياضية، والحفلات الموسيقية، والندوات الثقافية، وورش العمل، مما يوفر للأعضاء فرصة للتواصل والمشاركة.
  • يتميز نادي وادي دجلة بتوفير تجهيزات رياضية عالية الجودة وخدمات متميزة يوفر النادي برامج وأنشطة مصممة خصيصًا للأطفال، بما في ذلك دورات التعليم الرياضي، والألعاب الترفيهية، والحفلات الموسيقية الخاصة بهم، مما يجعله مكانًا ممتعًا وآمنًا للعائلات.
  • يوفر النادي خدمات العناية بالصحة والعافية مثل السبا والمساج، والتدليك، واليوغا، وغيرها، للمساعدة في تحسين اللياقة البدنية والصحة العامة للأعضاء.

في ختام هذا الموضوع، يظهر سعر تجديد الاشتراك السنوي في نادي وادي دجلة لعام 2024 كخيار جذاب يقدمه النادي لأعضائه مع الاستثمار في عضوية النادي، يمكن للأعضاء الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المرافق الرياضية والترفيهية عالية الجودة، بالإضافة إلى الفعاليات والرياضية المثيرة التي يقدمها النادي.