سعر كريم املا لسرعة القذف في مصر Emla 5 Cream، إنه مرهم تخدير موضعي يوضع على العضو الذكري مباشرةً قبيل الجماع، ويهدف استعمال هذا المرهم إلى إبطاء عملية القذف، مما يساعد في تحسين استمرارية العلاقة الجنسية وتجنب القذف المبكر.

سعر كريم املا لسرعة القذف في مصر Emla 5 Cream

يمكنك شراء كريم إملا لسرعة القذف (Emla Cream) بتركيز 5% وحجم 15 جرام من موقعنا، وسيكون سعر الكريم في مصر 185 جنيهًا مصريًا.

ما هو كريم املا لسرعة القذف Emla Cream

بفضل تأثيره المخدر الموضعي، يساعد كريم إملا في تقليل الحساسية في العضو الذكري، مما يمنح الرجل القدرة على التحكم في الانتصاب لفترة أطول وتأخير القذف، وباستخدام كريم إملا، يمكن للرجال الاستمتاع بتجربة جنسية أكثر استمرارية وراحة، مما يساهم في زيادة الثقة بالنفس وتحسين الرضا الجنسي لديهم ولشريكهم الجنسي.

سعر كريم املا لسرعة القذف في مصر Emla 5 Cream

استخدامات وفوائد كريم املا لسرعة القذف Emla Cream 5%

كريم إملا لسرعة القذف يُعتبر بديلاً فعالًا للأقراص، حيث يظهر نتائجه الفورية والسريعة في التأثير على الجلد، مما يساهم في التخلص من مشكلة سرعة القذف عند الرجال بشكل فعال، يمكن استخدامه بدلاً من الأقراص لكبار السن، حيث يفضل استخدامه لتجنب المشاكل الهضمية، ويعزز من الثقة في النفس والمتعة الزوجية بين الطرفين، وذلك لأنه يوفر انتصابًا طبيعيًا وفترة أطول لممارسة الجنس.

يعتبر كريم إملا خيارًا آمنًا للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أو السكري، كما أن آثاره الجانبية تعتبر أقل بكثير من الأدوية الأخرى، يعزز هذا الكريم من عملية الاستمتاع أثناء ممارسة الجنس، حيث يعمل على تخدير الجسم لفترة طويلة مما يساعد على الاستمرار في الأداء الجنسي لفترة أطول، كما يعزز من عمل الدورة الدموية في العضو الذكري، مما يساعد على تعزيز الانتصاب وزيادة الاستمتاع الجنسي.

اقرأ أيضًا: سعر كريم املا لسرعة القذف في مصر Emla 5 Cream

كيفية استخدام كريم املا لعلاج سرعة القذف

قبل استخدام كريم إملا لسرعة القذف، يجب أولاً غسل العضو الذكري بشكل جيد باستخدام الماء والصابون، ثم يجب تجفيفه بشكل جيد لضمان عدم وجود أي أثر للماء، بعد ذلك، يمكنك أخذ كمية مناسبة من الكريم بحجم البازلاء وتوضع على رأس العضو الذكري وعلى الجهة السفلية، ويُفضل وضع الكريم قبل نصف ساعة إلى ساعة من ممارسة العلاقة الجنسية.

بعد وضع الكريم، ينصح بغسل اليدين بشكل جيد وسريع باستخدام الصابون لتجنب نقل التأثيرات المخدرة إلى الأماكن الحساسة الأخرى، وقبل بدء العلاقة الجنسية بدقيقة، يفضل غسل العضو الذكري مرة أخرى بشكل جيد للتأكد من عدم انتقال تأثير الكريم إلى الشريك الجنسي.

التداخلات الدوائية لـ كريم املا لعلاج سرعة القذف

يجب استشارة الطبيب قبل استخدام كريم إملا بالتزامن مع أي من هذه الأدوية لتجنب حدوث تفاعلات غير مرغوب فيها وللحصول على النصيحة الطبية المناسبة، كما أن كريم إملا 5% للرجال قد يتفاعل مع بعض الأدوية، ومن بين هذه الأدوية:

  • الكينين.
  • الأسبرين.
  • الفوسفاميد.
  • الكلوروكين.
  • النتروجليسرين.
  • الميتوكلوبراميد.
  • السيكلوفوسفاميد.
  • هيدروكسي يوريا.
  • أدوية الصرع مثل الفينيتوين.
  • أدوية التخدير الموضعيّة الأخرى مثل تتراكائين.
  • المضادات الحيوية مثل الدابسون أو نتروفورانتوين.

ما هي اضرار كريم املا للنساء

عندما يستخدم الرجل كريم إملا بشكل غير صحيح، فقد يحدث امتصاص للمادة المخدرة من الكريم من قبل المهبل، مما يؤدي إلى تخدير الأعضاء التناسلية لدى النساء وتقليل الإحساس بالمتعة أثناء الجماع، لذا، من الضروري التأكد من محاذاة الاستخدام مع التوجيهات الطبية واتباع الإرشادات بعناية لتجنب حدوث هذه الآثار الغير مرغوب فيها.

اقرأ أيضًا: سعر كريم املا لسرعة القذف في مصر Emla 5 Cream

هل كريم املا يضعف الانتصاب

استخدام كريم إملا بشكل مفرط أو على مناطق واسعة من القضيب قد يؤدي إلى تخدير كامل للعضو التناسلي وبالتالي إلى ضعف في الانتصاب أو فقدانه بالكامل، لذا، من الضروري اتباع التوجيهات الطبية وتجنب الاستخدام المفرط للكريم لتجنب حدوث هذه الآثار الجانبية غير المرغوب فيها.

كريم إملا 5 للرجال هو حلاً فعالاً لعلاج مشكلة سرعة القذف، حيث يحتوي على مادة مخدرة تساعد في تقليل الإحساسات الجنسية وتأخير القذف، هذا يسمح للرجل بالاستمتاع بالعلاقة الجنسية لفترة أطول، مما يزيد من متعة الجنس ويمنح الزوجة فرصة للوصول إلى النشوة بشكل أفضل، ومع ذلك يجب استخدام الكريم بحذر ووفقًا للتوجيهات الطبية لتجنب الآثار الجانبية غير المرغوب فيها وضمان الفعالية الأمثل.