عبارات عن متلازمة داون تويتر

العديد من الأشخاص يقومون بالبحث عن أفضل الكلمات الإيجابية التي يمكن تقديمها بمناسبة يوم متلازمة داون العالمي، فمن الأفضل أن نقوم بتقديم كل الدعم والحب والتشجيع لكل الأفراد الذين يعانون بمرض متلازمة الداون، وسنعرض لكم أجمل العبارات عن متلازمة الداون من خلال موقعنا.

عبارات عن متلازمة داون تويتر

فيما يلي نقدم لكم أجمل العبارات التي يمكن تقديمها عن مرض متلازمة الداون، وذلك على النحو التالي:

  • من أهم ما يمكن فعله وتقديمه في اليوم العالمي لمتلازمة الداون للأشخاص الذين يعانون بمرض المتلازمة هو الرعاية والدعم النفسي والتشجيع بالإضافة إلى تقديم الدعم المعنوي.
  • أجمل ما يمكنك أن تقوم بإضافته في اليوم العالمي لمتلازمة الداون هو أن تحاول برسم الابتسامة على وجوه كل الأشخاص الذين يعانون من مرض متلازمة الداون، عند محاولتك فقط سترى منهم أجمل ابتسامة.
  • عليك بأن تكون لطيفاً مع الأشخاص المصابين بمرض المتلازمة، فإن مرض المتلازمة لم يوقفهم عن فعل شئ في الحياة، ولكن هو بداية لإصرارهم على تحقيق طموحاتهم فلذلك يعتبر دعمك لهم من واجباتك نحوهم.
  • الأشخاص المصابين بمرض متلازمة الداون هم مرضى ولكن لا يختلفون عن البشر، فهم لديهم عزيمة على تحقيق كل يرغبون فعله، ولديهم قوة ورغبة على الاستمرار في الحياة.
  • يمكننا أن نكون بجانب الأشخاص الذين يعانون من مرض المتلازمة حتى نثبت الإنسانية التي مازلنا نمتلكوها، وأننا قادرين أن نقدم لهم الحب والدعم.

أقرأ أيضًا: متى يبدأ طفل متلازمة داون بالمشي

اقتباسات عن متلازمة الداون 

فيما يلي نوضح إليكم بعض الاقتباسات عن اليوم العالمي لمرض متلازمة الداون، وذلك على النحو التالي:

  • عليك أن تكون إيجابياً وداعماً ولطيفاً في معاملتك مع مرضى متلازمة الداون، فهذه المعاملة الطيبة ليست من حقوقهم عليك فقط بل هي أيضاً من واجباتك عليهم.
  • عندما تقوم بالنظر إلى مرضى متلازمة داون ستدرك بأنك تتعامل مع أطيب القلوب، وتدرك أيضًا بأنك ترى أكثر الوجوه طيبة وبراءة على الإطلاق.
  • عليك ألا تستهين بالمصابين بمتلازمة الداون لأنهم يعرفون كيف يواجهون الحياة ويدركون كيفية تحقيق امنياتهم.
  • يمكن أن يكون الشخص الذي يعاني من مرض متلازمة الداون عضوًا وشخصًا هامًا في المجتمع.

أقرأ أيضًا:متى يتكلم طفل متلازمة داون

وفي نهاية مقالنا قدمنا لكم أفضل وأجمل العبارات الإيجابية التي يمكننا أن نقوم بتقديمها إلى المصابين بمرض المتلازمة في اليوم العالمي لهم، فبهذه الطريقة ندخل الفرحة والسعادة الطاقة الإيجابية في قلوبهم، كما يمكنك مشاركة العبارات السابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى