فساتين سواريه قطيفة، بالرغم من أن هناك عديد من الأشخاص الذي يروا أن تلك النوعية من الفساتين أصبحت تقليدية وقديمة إلا أنها امتلك طابع خاص بها جعلها تقوم بالتصدير في السندات الموضة العالمية، وحين تقوم السيدات بارتدائها تجد أنها في منتهي البساطة.

فساتين سواريه قطيفة

استطاعت  أن تتربع على عرش الموضة المخصص الفساتين في ذلك العام وخاصًة في فصل الشتاء لعام 2024:

تجد أن  تكون مجسمة على السيدة ومن الممكن أن تكون منفوشة وهذا الأمر يعطي للمرأة جاذبية من نوع خاص.

تعتبر  من افخم أنواع الفساتين التي تمنحك لمسة تمتزج من الأناقة مع الأنوثة.

تجد أن ذات النفشة هي التي أصبحت متصدرة في الآونة الأخيرة.

يمكنك أن تقوم بارتداء  سواء كان في المناسبات أو من الممكن أن يتم استخدامها في الحياة اليومية.

يتواجد عديد من أشكال بألوانها المختلفة والمتنوعة حيث تجد الفساتين الطويلة أو القصيرة، ومنها يتواجد فيه أكمام ومنها لا يوجد فيها، أما عن ألوانها فهنا تكون ذات اللون الأحمر أو اللون الأزرق أو اللون الأسود أو حتى اللون الأخضر والعنابي.

فساتين سواريه قطيفة

تعرف على أشكالهم

تمثل فيما يأتي:

هناك أشكال تكون على هيئة ذات أكمام نوعها قطيفة وعلى الصدر يتواجد قماش تل أن اللون الأسود وتجد أنه تخرج من الشراشيب من ناحية الصدر وهو عبارة عن فستان قصير إلى حد ما ويكون مجسم وذات اللون الأخضر.

هناك فستان كذلك يكون مجسم ولكن الفستان يكون طويل وأكمامه قصيرة إلى حد ما ذات اللون الأخضر الغامق ويوجد فيه فتحة من ناحية الجانب أما على الصدر فيوجد عليه ماس ذات اللون الفضي.

أيضًا فساتين قصيرة ذات أكمام قصيرة أيضًا وتكون الأكمام باللون الأسود، وهذا الفستان يكون سادة بعض الشيء ويصبح مجسم وعلى الصدر يكون مزين بتطريزات فضية باللون الأسود.

يوجد فستانين تكون مجسمة من ناحية الخصر يأتي على الواسع ويكون الفستان أكمامه قصيرة ذات اللون الأزرق.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم الفستان الأحمر فى المنام

فساتين سواريه قطيفة قصيرة

وكانت الأشكال على هيئة الآتي:

يوجد فساتين سواريه قطيفة قصيرة بأكمام قصيرة ولكن واسعة ذات اللون الموف الغامق وعند الأكمام تكون مزينة بقماشة الدانتيل ذات اللون الموف.

تجد أنه يوجد فساتين سواريه قطيفة ولكن مجسمة وعلى الخصر حتى نهاية الفساتين يكون قصير من ناحية الأمام أما من ناحية الخلف فتكون طويل ويكون لونه كحلي.

هناك فساتين لونها الأحمر وبه قماشة لونها أيضًا تل أحمر على الصدر وكذلك الأكمام، وبنهاية الكم قطيفة وعليها دانتيل أسود.

اقرأ أيضًا: اقتراح اسماء محلات فساتين زفاف وسهرة

فساتين سواريه قطيفة متميزة

هناك فستان قطيفة سادة ذات أكمام قصيرة وكذلك الفستان قصير ويكون مجسم على من يرتديه.

يوجد نوع ذات ألاكمام المنسدل من على منطقة الصدر حتى الذراع، ويوجد على الصدر اللون الأخضر المطعم بالتليفزيون.

فستان طويل ذات اللون العنابي وعلى منطقة الصدر ومنطقة الأكمام توجد قماشة تل، بينما على الخصر هناك قماشة لامعة أيضًا من نفس ذات اللون..

فستان طويل ذات أكمام طويلة ولكن في النهاية بها حركة دائرية ذات ألوان النبيتي ويكون مفتوح من ناحية الأمام.

فستان فساتين سواريه قطيفة قصير وتجد من ناحية الخصر يكون منسدل وفي نفس الوقت منفوش ذات اللون الكحلي والأكمام بها خرز باللون الأبيض يوجد على الصدر.

وهناك فستان قصير ولكن مجسم وأكمامه بالقماشة القطيفة ذات اللون النبيتي ويأتي شكله بالزخرفة بأشكال في غاية الروعة باللون الأسود.

وهنا تجد أن فساتين سواريه قطيفة أصبحت هي الموضة في تلك الفترة التي نعيش فيها وذلك لأنها تقوم بإعطاء جاذبية من نوع خاص إلى السيدة التي تقوم بارتدائه، كما أنها تقوم تعطي مظهر في غاية البساطة لذا من الأفضل أن تقوم كل سيدة بتجربة تلك النوعية من الفساتين.