كيف اغير اللغة في برنامج pinterest

التساؤل عن كيف اغير اللغة في برنامج pinterest ؟ يزداد يوم بعد يوم، وذلك لأنه يعد من البرامج المميزة في الحصول على الصور، ويصل عدد مستخدمي بنترست بالملايين بشكل يومي، ويحتوي البرنامج على الملايين من الصور بجودة عالية ومتميزة، ولكن المشكلة التي يعاني منها بعض المستخدمين أحيانًا هي اللغة، وسنتناول هذه المشكلة خلال المقال.

تغيير اللغة في برنامج pinterest

لمن يتساءل عن كيف اغير اللغة في برنامج pinterest؟ فيكون الأمر غير مسموح به من التطبيق نفسه، وذلك لعدم توافر هذه الخاصية داخل التطبيق.

فمن الممكن تغيير اللغة داخل البرنامج عند التغيير من لغة الهاتف أولًا، كما يمكن التغيير من خلال المتصفح ويكون من خلال الخطوات التالية:

  1. الذهاب إلى موقع برنامج pinterest”من هنا“.
  2. النقر على أقصى اليمين من أعلى الشاشة.
  3. اختيار إعدادات.
  4. ثم الضغط على Account settings.
  5. الوقوف على Language، وسوف تظهر قائمة، قم باختيار اللغة التي ترغب بها.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج Pinterest

لماذا pinterest مختلف عن مواقع التواصل الاجتماعي

يمتلك pinterest مجموعة من الخصائص التي تميزه عن غيره من وسائل المواقع، ويكون مبدأ عمل pinterest كالتالي:

مقالات ذات صلة
  • كل مشارك له الحق في القيام بعمل لوحة الحائط، أو لوحات افتراضية يمكنه من خلالها لصق أو تدبيس أي صورة أو أي مقطع فيديو، الذي يريد أن يحتفظ به.
  • الحصول على هذه الصور أو مقاطع الفيديو من أي موقع، ولذلك يظهر الرابط الذي تم تحميل الصورة منه.
  • عند الضغط على الصورة، يمكن الذهاب إلى الموقع الذي تم تحميل الصورة منه.
  • يسمح pinterest بدخول أي شخص، والبحث عن الصور التي يرغب بها، ولكن يجب التسجيل في الموقع أولًا، إذا كنت تريد إبداء إعجاب على صورة أو التعليق على أحد الصور.

اقرأ أيضًا: تنزيل فيديوهات من Pinterest

ما هو موقع pinterest

يعد pinterest إحدى الشبكات الاجتماعية التي تقوم بنشر الصور، وتم تأسيسها في أمريكا من قبل بن سيلبرمان بول سيارا وإيفان شارب، وكان إطلاق هذا البرنامج عام 2010م ، وتمويل المشروع من قبل مجموعة من رجال الأعمال.

وبذلك نكون تعرفنا على كيف اغير اللغة في برنامج pinterest؟ ويعد البرنامج من البرامج المميزة في عرض الصور، ومن مميزات البرنامج سهولة البحث والحصول على الصور والفيديوهات، مع عرض كل منهم بجودة وكفاءة عالية.

زر الذهاب إلى الأعلى