من هو اندرو تيت ويكيبيديا زوجته ديانته، أندرو تيت هو شخصية عامة شهيرة بشكل واسع وقد أصبح محط أنظار الكثيرين على منصات التواصل الاجتماعي واشتهر تيت بشكل كبير بسبب إثارته للجدل بتصريحاته التي تظهر تحيزه ضد النساء والمدح المبالغ فيه للرجال وكان هذا السبب الرئيسي وراء حظر حساباته على منصات التواصل، بما في ذلك حسابه على تويتر، من خلال مقالنا سنتعرف على الشخصية الكاملة لأندرو تيت وتفاصيل أخرى مثل ديانته وغيرها.

من هو اندرو تيت ويكيبيديا زوجته ديانته

أندرو تيت المعروف أيضاً بـ Andrew Tate، هو شخصية إنترنت مؤثرة وكان ملاكماً في رياضة الكيك بوكسينغ ويحمل جنسيات أمريكية وبريطانية وبدأ تيت حياته المهنية بتقديم دورات تدريبية في التسويق والملاكمة.

كما قدم عضويات مدفوعة الأجر عبر موقعه الإلكتروني رغم نجاحه كملاكم، أثارت آراء أندرو تيت جدلاً كبيراً خاصة تلك التي تشجع على العنف والكراهية والتحيز ضد النساء، مما أدى إلى حظر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي التي تعمل على مكافحة العنف المنزلي، أندرو تيت ولد في 1 ديسمبر 1986، ويبلغ من العمر الآن 37 عاماً وقد ولد في واشنطن الولايات المتحدة الأمريكية.

ما هي ديانة أندرو تيت

يذكر أن أندرو تيت اعتنق الإسلام، حيث ظهر في فيديو انتشر عبر الإنترنت وهو يؤدي الصلاة في أحد المساجد في دولة الإمارات العربية المتحدة وتم نشر الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك وقام تيت بمشاركة الفيديو عبر حساب تام خان الملاكم البريطاني، لتوثيق اعتناقه للإسلام في أكتوبر 2024.

من هي زوجه أندرو تيت

في جانبه الشخصي يحافظ أندرو تيت على خصوصيته ولا يكشف عن تفاصيل كثيرة حول حياته الخاصة ومن هذه التفاصيل، يتم ذكر زواجه من صوفيا جولييفا محامية ورائدة أعمال بريطانية ولديهما ثلاثة أطفال.

اقرأ أيضًا: من هو روي فيتوريا مدرب منتخب مصر وما هي أهم بطولاته ؟

سبب حظر أندرو تيت 

تم حظر أندرو تيت على عدة منصات تواصل اجتماعي، مثل فيسبوك، وإنستغرام، وتيك توك، وتويتر، ويوتيوب، بسبب اتهامات تتعلق بكراهيته للنساء التي يروج لها من قبل منتقديه وينفي تيت هذه الاتهامات بشكل مستمر وتم اعتقاله في رومانيا في 29 ديسمبر 2024، حيث وجهت له تهم بتأسيس وحدة جريمة منظمة والاتجار بالبشر، بالإضافة إلى تهم أخرى.