من هى شرادها كابور Shraddha Kapoor ويكيبيديا؟ تبرز حياة المشاهير والنجوم العالميين العديد من الأسرار والتفاصيل التي تثير فضول الجمهور، ويظهر الناس في البلاد العربية اهتماماً بمعرفة أسرار ومعلومات تتعلق بحياة النجمة الهندية المعروفة، في هذا المقال الذي سنقدمه سنلقي الضوء ونستكشف من تكون شرادها كابور.

من هى شرادها كابور Shraddha Kapoor ويكيبيديا

في يوم الأحد 3 من مارس عام 198 في مدينة مومباي الهندية الرائدة في مجال التجارة ضمن ولاية ماهاراشترا، جاءت إلى الدنيا الممثلة شرادها كابور ضمن عائلة ذات جذور عرقية متنوعة، إذ كان أبوها شاكتي كابور ينحدر من بنجاب، في حين كانت أمها، الممثلة شيفاجي كابور، من سلالة ماراثية، شرادها على الجانب الآخر تعرف نفسها بأنها تنتمي للثقافة واللغة والطبع الماراثي مثل والدتها. 

أغلب أفراد عائلتها منغمسون بعالم الفن، إذ أن أخاها هو الممثل سيدهانث كابور والكثير من قرابتها منخرطون بالميدان الفني أيضًا درست شرادها في مدرسة “Jamnabai Narsee School” قبل أن تنتقل للدراسة في المدرسة الأمريكية بمومباي، حيث تألقت برياضتَيْ كرة القدم وكرة اليد. 

بعدها سافرت إلى بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال دراستها بجامعة بوسطن لكنها تركت الجامعة وقررت العودة إلى الهند حيث بدأت مسيرتها الفنية في التمثيل، انطلاقتها الأولى كانت بفيلم “تين باتي” (Teen Patti)، وأحدث أعمالها هو فيلم “أسينا” الذي عُرض في مطلع العام الحالي 2021 وما تزال أمامها سلسلة طويلة من الإنجازات التي تنوي تقديمها للسينما والغناء الهندي.

من هى شرادها كابور Shraddha Kapoor ويكيبيديا
من هى شرادها كابور Shraddha Kapoor ويكيبيديا

شرادها كابور ووالدها

أفادت بعض المطبوعات الإخبارية الهندية بأن الممثلة المعروفة في بوليود من المتوقع أن تدخل القفص الذهبي خلال صيف 2021 مع روهان شريسنا على الرغم من نفي والدها النجم شاكتي كابور لهذه الأنباء بشكل قاطع عندما استجوبته وسائل الإعلام بشأنها إلا أن تواتر الإشاعات جعلها تبدو مثل الحقيقة وصولاً إلى التعليق الذي أدلى به والدها بنبرة مستهزئة أثارت ضجة كبرى إذ قال مازحًا: 

(أحقًا؟ هل ستشرع ابنتي للزواج؟ أرجوك، تأكد من دعوتي أيضًا لأحضر الحفل” وأضاف شاكتي كابور: “أخبروني بمكان إقامة الحفل، وسأكون هناك، فأنا والدها، لكنني بلا أدنى علم بذلك، لذا أفيدوني به) ولليوم تواصل شرادها كابور، نجمة بوليوود، مسيرتها المهنية وتعيش عزباء دون تفكير في الارتباط.

شرادها كابور وتايجر شروف

قدمت الممثلة الهندية شرادها كابور أحد أبرز أعمالها السينمائية إلى جانب النجم تايجر شروف وهو فيلم “Bagghi” الذي تم تصويره عبر سلسلة من ثلاثة أجزاء متتابعة، حظي العمل بإعجاب كبير ونجح في شباك التذاكر وهو ينتمي إلى نوعية أفلام الحركة والأكشن. كما قدم الثنائي شرادها وتايجر أغنية خاصة بالفيلم نالت استحسان الجمهور، عرض الجزء الثالث من الفيلم في العام 2020 واستطاع أن يحقق إيرادات قياسية في صناعة السينما البوليودية.

اقرأ أيضًا: رابط هيئة المهندسين تسجيل الدخول 2024

شرادها كابور واديتيا روي كابور

لعبت الفنانة الهندية شرادها كابور دور البطولة في فيلم إلى جانب الفنان الهندي أديتيا روي كابور خلال العام 2016، وكان العمل السينمائي يحمل اسم “أوكي جانو” وهو إنتاج رومانسي هندي، يسرد الفيلم قصة عاطفية تنشأ بين الشخصيتين الرئيسيتين، عدي وتارا ويشترك في الأداء البارز فيه الممثل نصير الدين شاه. 

يعرف عن الفنان أديتيا أنه ولد في شهر نوفمبر من العام 1985 وقد انتشرت شائعات بعد إطلاق الفيلم بأن هناك علاقة عاطفية تربط بين أديتيا وشرادها في الواقع مثلما في القصة السينمائية، لكنهما أنكرا تلك الادعاءات مؤكدين أن ما بينهما ليس أكثر من صداقة.

اقرأ أيضًا: من هو مصطفى درويش وما هي أهم أعماله الفنية

البداية الفنية لـ شرادها كابور

انطلقت شرادها كابور في عالم الفن من خلال ظهورها في الفيلم “تين باتي” عام ٢٠١٠ إلى جانب الفنان القدير أميتاب باتشان وعلى الرغم من صغر حجم دورها، استطاعت أن تجذب انتباه الجمهور والمخرجين بشكل كبير، حتى أنها تم ترشيحها لجائزة فيلم فير لأول مرة. 

بعد ذلك قامت بالتوقيع على عقد لثلاثة أفلام مع شركة “ياش راج فيلم”، حيث كان أول هذه الأفلام هو الدراما الشبابية “luv ka the end” في عام ٢٠١١ ورغم كونه الفيلم الثاني لها إلا أن ثقتها بنفسها كانت عالية جدًا ونالت من خلال هذا العمل جائزة ستارداست لأفضل ممثلة.

شاركت شرادها كابور في فيلم “أورنجزيب” لكنها لم تكمل دورها حيث كان من المقرر أن تتشارك البطولة مع أرجون كابور وفي عام 2013 لمع نجم شرادها وتأكدت شهرتها بين نجمات بوليوود بفضل دورها في فيلم الرومانسية والموسيقى “عاشقي 2″، الذي أخرجه موهيت سوري وشاركها فيه أديتيا روي كابور كممثل مشارك، الفيلم يعتبر الجزء الثاني للعمل الناجح “عاشقي 1” الصادر في عام 1990 وقد قدمت شرادها فيه شخصية أروهي كيشاف شيركي وقد وصفت الناقدة الفنية انوباما تشوبرا أداء شرادها بأنه “نصر مؤزر” وأن “وجه شرادها البريء يحتوي على قدر كبير من الضعف الآسر”.

قدمت بعد ذلك فيلم “عشيقي 2” وهو عمل سينمائي ينتمي لفئة الأفلام العاطفية، حيث نالت من خلاله جائزة فير للتميز في التمثيل نظير أدائها في ذلك العمل الدرامي الرومانسي لعام 2013 تلا ذلك مشاركتها في فيلم “إيك فيلين” في 2014 والذي حقق إيرادات ضخمة في شباك التذاكر، في ذات العام حازت على لقب “أبرز الأسماء المطلوبة” في قطاع الإعلانات وكذلك احتلت المركز الخامس ضمن قائمة تشمل أفضل 100 امرأة مثيرة للإعجاب في العالم لذلك العام.

في نهاية المطاف عن من هى شرادها كابور Shraddha Kapoor ويكيبيديا، يحتمل أننا غطينا جميع البيانات المرتبطة بالنجمة الهندية اللامعة شرادها كابور مشمولة كل ما يتعلق بسيرتها الذاتية ومجموعة أهم أعمالها الفنية التي قدمتها بطريقة شاملة ومتعمقة منذ أول ظهور لها في الأوساط الفنية عام 2010.