حديث رواد التواصل الاجتماعي اليوم، عن الإعلامية فرح شعبان، وذلك يرجع الي انفصالها عن زوجها الدكتور و الكوميديان المشهور علي غزلان، وجاء التساؤلات عن معرفة حياة الإعلامية، و ما هي الاحداث التي دارت لانفصالها عن الكوميديان غزلان؟ و اليكم معلومات عن الإعلامية فرح وأسباب الانفصال عن زوجها، والأحداث التي تدور حول شخصيتها تابعوا معنا هذا المقال.

من هي البلوجر فرح شعبان ويكيبيديا

ولدت فرح شعبان في مدينة الإسكندرية، وبلغت من العمر 31 عام، تملك العديد من الهوايات، و هي إعلامية مصرية سابقة و عارضة أزياء، و اشتهرت بعد تتويجها بلقب ملكة جمال مصر للعالم عام 2017، بجانب عملها في الإذاعة والتلفزيون، وظهرت بلوجر علي مواقع التواصل الاجتماعي، وشاركت مع متابعيها اهتماماتها في مجال الموضة و الجمال، و من أهم التفاصيل التي تخص الإعلامية السابقة:

  • تزوجت فرح شعبان من الدكتور المصري الشهير علي غزلان في نهاية عام 2021، وكان هناك تفاعل كبير داخل التواصل الاجتماعي، بعد زواجهم، لأنهم يتمتعون بشهرة كبيرة علي موقع التواصل، انجبا ابنهم رحيم في شهر مارس 2023، وفي 7 يوليو 2024، اعلنوا انفصالهم بشكل رسمي عبر الحسابات الرسمية لهم علي مواقع التواصل الاجتماعي، واكد الأثنين علي ان الانفصال تم بشكل ودي، مع مراعاة ابنهم رحيم.
  • بدأت حياتها المهنية عارضة أزياء، ودخلت في عروض الأزياء المحلية والدولية، شاركت في برنامج ستار اكاديمي بموسمه العاشر، ولكنها فشلت في الوصول الي المرحلة النهائية في عام 2016.
  • و دخلت فرح مع 21 متسابقة علي انحاء الجمهورية للفوز بلقب ملكة جمال مصر للعالم، وحصلت علي اللقب في عام 2017، وحققت شهرة كبيرة داخل مصر والوطن العربي، و هذا الإنجاز فتح امامها العمل في مجال الإذاعة والتلفزيون.
  • وعملت فرح مقدمة في برامج تلفزيونية علي فنوات “ON E” , “DMC”، واشتهرت بأسلوبها الجذاب والأنيق، و هذا جعل لها تكوين جمهور كبير علي مستوي العالم العربي، وظهرت بجانب هذه النجاحات بلوجر علي مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعها عدد ضخم علي حساباتها علي انستجرام و تيك توك، وتعد نموذج ملهم للكثير من الشابات العربيات.
من هي البلوجر فرح شعبان ويكيبيديا
من هي البلوجر فرح شعبان ويكيبيديا

 

تابع ايضاً : من هو علي غزلان الشخصية المؤثر على الانترنت

أسباب انفصال فرح شعبان من الطبيب علي غزلان

انفصلت فرح شعبان بالدكتور علي غزلان، في 7 يوليو 2024، كما جاء الحديث كثيرا علي التواصل الاجتماعي عن أسباب انفصالهما ببعضهما، واليكم تفاصيل انفصالهم في عدة نقاط أهمها:

  • وجود بعض المصادر القريبة من فرح شعبان ان سبب الانفصال، يأتي بسبب الممثلة منة عرفة، فقال البعض ان غزلان ارتبط بمنة سابقاً، بالرغم من نفيهم للأمر، الا ان هذا السبب كان شديد الضرر ما بين غزلان وفرح، و قالوا ان فرح علمت بالأمر وهذا أمر ضايقها كثيرا.
  • كانت فرح شعبان يربطها علاقة تعامل محترمة بينها وبين زوجها غزلان، ودام الزواج اكثر من عامين ونصف، وانفصلوا في 7 يوليو 2024، و عبرت فرح عن حزنها من انفصالها به، بعد ان أعلنت عبر حسابتها الشخصية، انها انفصلت بزوجها الطبيب غزلان.
  • و علقت فرح شعبان علي خبر الانفصال بغزلان :قائلة ( الحمد لله و قدر الله و ما شاء فعل.. تم الطلاق رسميا مع زوجي علي غزلان).
ريهام سعيد وفرح شعبان
ريهام سعيد وفرح شعبان

قد يهمك : من هو البلوجر على غزلان ويكيبيديا

رد المذيعة ريهام سعيد عن انفصال فرح شعبان بزوجها علي غزلان

تحدثت الإعلامية ريهام سعيد علي برنامجها ( هي و صبايا)، الذي تقدمة علي قناة (هي)، رداً علي الاتهامات الموجهة للزوجين:

  • قالت علي وفرح متشافين كويس وعندهم إعلانات ضخمة، ومشاهير ومش محتاجين متابعين، وذلك يرجع لشهرتهم الكبيرة، ومش سهل علي الست تطلع تقول جوزي طلقني، ومش حاجة حلوة يعنى سواء من الناحية دي أو الناحية دي.
  • و قالت ( مينفعش يكونوا بيطلعوا إشاعة، ده رد علي الناس اللي بتقول بيعملوا تريند، لأنهم اكبر من كدة بكتير، و قالت ( حاجة محزنة جدا، يعني الناس عملوا مجهود رهيب مع بعض طول فترة زواجهم، ونجاحات كبيرة، عشان يفرحوا بابنهم اللي زي القمر، و الله قولتلها هتتحسدي ، وذكرت انها صاحبة بنتها.. قولتها انت قد بنتي هتتحسدي والله).