من هي صاحبةاطول اظافر في العالم ؟ تردد هذا السؤال في الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام السابقة، وتناولته العديد من مصادر الاخبار العالمية، والمحلية، حيث تعتبر ريدموند هي صاحبة الرقم القياسي في أطول أظافر العالم حيث بلغت 28 قدمًا. لكنها فقدتهما في حادث سيارة عام 2009، إلى أن جاءت آيانا ويليامز من مدينة هيوستن للتدخل موسوعة Guinness للأرقام القياسية، وذلك لأطول أظافر في العالم، وذلك في عام 2017 حيث بلغ طولها 19 قدمًا، وفي هذا المقال نتعرف على بعض المعلومات المهمة عنها.

من هي صاحبةاطول اظافر في العالم ؟

قامت آيانا ويليامز في عطلة الأسبوع السابق بقطع أظفرها بعد أن حصلت على قياس 24 قدمًا، حيث صرحت أنه تم استغراق أربع زجاجات من الطلاء لتزيين الاظافر، وذلك على مدار بضعة أيام. تم هذا الامر في عيادة الامراض الجلدية في فورت وورث في مدينة تكسساس الامريكية، حيث تم استخدام أداة دوارة كهربائية في قص الاظافر منذ أوائل التسعينات. كذلك يعد الرقم القياسي لأطول أظافر في العالم على الاطلاق هو يخص ريدموند، الذي بدأ في نموها في عام 1979، حيث وصل طولهما إلى 28 قدمًا، لكن فقدهما في حادث سيارة في عام 2009.

تصريحات آيانا ويليامز

صرحت آيانا ويليامز أنها ستظل فخوره بنفسه وأنها ملكة، كما قالت أظافري لا تصنعني، أنا من أصنع أظافري، كما صرحت أنها تخطط أن تجعل أظافرها تنمو لست بوصات فقط، وذلك وفق ما جاء عن مؤسسة “Ripley’s Believe It or Not!” التي ستعرض أظافرها في متحفها في أورلاند. كذلك عانت ويليامز خلال السنوات السابقة من عدم القدرة على القيام ببعض الأنشطة، مثل غسل الاطباق، والعديد من المهام المنزلية المختلفة التي حالت بينه وبين القيام به طول أظافرها.

اقرأ المزيد:من هي اميرة الطويل ويكيبيديا

ختامًا تعرفنا على من هي صاحبةاطول اظافر في العالم ؟ وأبرز التصريحات التي جاءت عنها وفق العديد من المصادر الإخبارية، قالت ريدموند أنها تشعر بالحزن بعدما فقدت أكثر شيء تملكه وكان عزيز عليها هو أظافرها التي فقدتها بسبب حادث سيارة.