من هي فرح شعبان بعد خبر انفصالها عن اليوتيوبر والمؤثر الشهير علي غزلان صاحب سلسة مطاعم “ستيك ماك” وتزايد الفضول نحو حياة المذيعة الشهيرة وملكة جمال مصر سنة 2017  فر ح شعبان بالنسبة لحياتها الشخصية ومعرفة تفاصيل طلاقها من اليوتيوبر المشهور علي غزلان التي انفصلت من في الأيام الماضية ونحن نعلم ان معظم  راود التواصل الاجتماعي ليس لهم الا الحديث عن  انفصال  المذيعة فرح من المؤثر الشهير بعد فرحهم الأسطوري الذي تم من في شهر ديسمبر سنة 2021 والذي نتج عن هذا الزواج طفل يبلغ  عمرة الان سنه ونصف  وسمي الطفل باسم رحيم  وهو ابنها وهي وزوجها سابقا علي غزلان الوحيد .

السيرة الذاتية لفرح شعبان

تحدث فرح شعبان عن مدى حبها للتمثل وانها كانت تسعى لتكون ممثلة ولاكن اتجهت الى مجال الاعلام ، وتحب فرح أيضا السباحة والسفر والقراءة. ونظرا لتفوقها وشغفها ناحية الاعلام تم اختيارها الوجه الإعلامي لمبادرة “انت الأهم ” وتم اختيارها أيضا سفيرة النوايا الحسنه.

من هي فرح شعبان ويكيبيديا
من هي فرح شعبان ويكيبيديا
  •  محل الميلاد:  هي من محافظة القاهرة.
  •  ودرست فرح شعبان الثانوية بنظام الدبلومة الامريكية في مصر .
  •  الدراسات العليا : درست  في الجامعة البريطانية في مصر.
  • عدد الأبناء :طفل واحد يسمى  رحيم .

الاعمال الهامة لفرح شعبان

تحب فرح مجال الإعلان والشهرة والجمال والازياء حيث انها حصلت على لقب ملكة جمال مصر سنة2017 وقدمة أيضا في في حفل ملكة جمال مصر للمرهقات . وتهوى فرح شعبان مجال الاعلام بشكل عام حيث انها كانت دائما تحلم بانها مقدمة برنامج خاص بالأطفال ، وحدث بالفعل ماكنت تحلم به بالنسبة لتقديم البرامج الخاصة بالأطفال وقدمت برنامج مرح ومسلي للأطفال عبر التطبيقات الالكترونية.

  • توجت بلقب ملكة جمال مصر سنة 2017.
  • وقدمت برنامج طريف وخفيف للأطفال الكترونيا
  • وقدمت أيضا في مسابقة ملكة جمال مصر للمراهقات سنة 2019
  •  والان هي مذيعة مشهورة جدا ولديها الكثير من المتابعين

عدد متابعين فرح شعبان على التواصل الاجتماعي

  • لقد تخطى عدد المتابعين للمذيعة الشهيرة فرح  شعبان الملايين ومزال في تزايد مستمر لان كل يوم تطور من نفسها وتزود عدد متابعيها وتنشر التفاصيل الخاصة بها مثل رحلات السفر وتحديث نشاطها على التواصل الاجتماعي  ،وادى ذلك الى انها حتى الان وصل عدد متابعيها  على تطبيقات التواصل الاجتماعي وبالأخص تطبيق الانستجرام عدد المتابعين علية وصل الى اكثر من 2.4 مليون متابع.
  • وهذا عدد كبير جدا بالنسبة لهذا التطبيق ، حيث انه من الصعب الحصول على هذا العدد الكبير من المتابعين  ولاكن هي تستحق الاهتمام والضجة التي تحدث على التواصل الاجتماعي لانها موهوبة وشغوفة بالفن ومذيعة شهيرة أيضا وبالإضافة الى ذلك ملكة جمال.
البلوجر فرح شعبان ويكيبيديا
البلوجر فرح شعبان ويكيبيديا

تفاصيل طلاق فرح شعبان من علي غزلان

  • أعلنت فرح شعبان منذ أيام عن خبر انفصالها عن المؤثر واليوتيوبر علي غزلان ، وبعد ما تم التداول لهذا الخبر اندهش متابعيهم من الخبر الذي اثار الجدل بين المتابعين وبعض المتابعين نشروا ان هذا الخبر كاذب ولاكن اكد علي غزلان الخبر وشارك منشور له على تطبيق الانستجرام وقال : “تم الانفصال رسميًا مع زوجتي فرح شعبان.. أشهدكم وأشهد الله أنها كانت خير الزوجة ولكن لم يتم الاتفاق.. هي إنسانة كويسة وانفصلنا بكل هدوء واتفاق وأتمنى لها استمرار النجاح في الحياة”.

قد يهمك : من هو علي غزلان الشخصية المؤثر على الانترنت

تعليق ريهام سعيد على خبر انفصال عليى غزلان وفرح شعبان

  • صرحت الإعلامية ريهام سعيد عبر برنامجها (هي وصبايا) التي تقدمة على قناة (هي) ان ما يتم تداوله من اتهامات على انفصال المذيعة فرح شعبان وعلي غزلان  كلام ليس له أي أساس من الصحة.
  •  اتهم الكثير من الناس ومتابعين تطبيقات التواصل الاجتماعي ان خبر انفصال علي غزلان والمذيعة الشهيرة  فرح شعبان انها مجرد شائعة لزيادة المتابعين ، دافعت ريهام سعيد عن الثنائي وقالت: “هم متشافين كويس اوي ومش محتاجين انهم يطلعوا على نفسهم حاجه وحشة كده”.