مواقع تصميم شعارات

هناك الكثير من مواقع تصميم شعارات عبر الإنترنت، والتي يلجأ إليها عادةً بعض المبتدئين ممن يرغبون في تصميم لوجو خاص بمشروعهم بأقل تكلفة ممكنة، حيث يوجد العديد من البرامج المختصة بهذا الأمر كذلك، ومن خلال هذا المقال نعرض لك أفضل مواقع وبرامج تصميم اللوجو، مع ذكر بعض النصائح حول اختيار البرنامج المناسب لك.

أفضل مواقع تصميم شعارات

إليكم بعض المواقع الشهيرة الخاصة بتعديل الصور وإنشاء الشعارات:

  • Canva: هو موقع اشتهر مؤخرًا في تصميم الصور وإنشاء مختلف القوالب، وهو شبه مجاني، حيث يحتوي الإصدار المدفوع منه على مزايا وعناصر أكثر.
  • Designhill: يقدم للمستخدمين الكثير من الخيارات المختلفة، وفيه نظام تسعير يقوم على الاشتراك.
  • Logo Maker: يعد من المواقع المجانية التي توفر العديد من قوالب التصميم، إلى جانب العديد من الأدوات والعناصر المساعدة الأخرى.

اقرأ أيضًا: موقع Canva

برامج مميزة لإنشاء لوجو

قد تضم مواقع تصميم شعارات بعض البرامج الغنية عن التعريف، والتي تكون مدفوعة في الغالب، مثل:

  • Adobe Illustrator: يتيح لك هذا البرنامج تصميم رسومات متجهة، مما يقدم تجربة إنشاء شعارات عالية الجودة لا تتأثر عند تغيير حجم الصورة.
  • Adobe Photoshop: يمكنك إنشاء لوجو عبر هذا البرنامج الغني عن التعريف، إلا أن الشعارات فيه قد تكون أقل جودة من البرنامج السابق، وهذا لأن البرنامج لا يتيح تصميم الرسومات المتجهة بنفس الجودة.

اقرأ أيضًا: موقع روبلوكس

اختيار موقع أو برنامج التصميم

إن هناك العديد من المواقع والبرامج التي لا حصر لها، وما عرضناه كان فقط الأكثر رواجًا، إلا أنه يمكن الاختيار من بينها حسب هذه العوامل:

  • الجودة: إذا كنت تريد شعارًا عالي الجودة، فيفضل استخدام برنامج يتيح لك خاصية الرسومات المتجهة.
  • المهارة: في حال كنت مبتدئًا في التصميم، فمن الأفضل استخدام موقع بسيط ذو واجهة سهلة الاستخدام ولا تتطلب خبرات كثيرة.
  • التكلفة: هل أنت تريد شيئًا لحظيًا ولا تود أن تحترف التصميم كمهنة لك؟ إذا كانت الإجابة نعم، فيفضل الاتجاه إلى المواقع المجانية بدلًا من البرامج المدفوعة.

اقرأ أيضًا: موقع لحل المعادلات الرياضية

بالتعرف على الكثير من مواقع تصميم شعارات، تستطيع الآن اختيار ما يناسبك منها وفق الغرض من التصميم، وجودته، وما إذا كنت مبتدئًا أو محترفًا، مما يسهل عليك المهمة بشكل كبير.

زر الذهاب إلى الأعلى