مواقع لبيع الصور

الربح من مواقع لبيع الصور من الطرق التي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة السابقة، ويمكن من خلال هذه المواقع تحقيق المكاسب الطائلة، ولأن الصور مطلوبة أكثر من أي وقت مضى، والتعبير عن  جمال المنتج واختلافه يحتاج إلى مصور محترف، يستطيع توضيح هذا الجمال، وخلال هذا المقال سوف نذكر مجموع من مواقع الربح من التصوير.

ما هي مواقع لبيع الصور

من يمتلك شغف ومهارة التصوير فتكون هذه المواقع نافعة له بشكل كبير، وهي تمتلك الكثير من المميزات مثل العرض وإدارة المبيعات، وسوف تكون صورك متاحة ويراها الملايين من المشاهدين، وخلال السطور القادمة سوف نذكر أفضل مواقع لبيع الصور:

1 – موقع Alamy

واحد من أحسن مواقع لبيع الصور على الإنترنت، ويحتوي الموقع على 296،669،475 صورة محفوظة، وناقلات ومقاطع فيديو، وصور بانوراميه.

قام الشركة بدفع أكثر من 200 مليون دولار لمساهميها البالغ عددهم 60 ألف، وكان يوجد تعاون مع العديد من الشركات مثل Microsoft و Adam & Eve و Nintendo و NatWest و SquareSpace، يمكنكم الدخول إلى الموقع “من هنا“.

أقرأ ايضًا:مواقع ضغط الصور

2 –  موقع Adobe Stock

أحد أفضل مواقع التصوير في جميع أنحاء العالم، وتحصل على الربح يتراوح بين 33% إلى 35% لكل أصل تقوم ببيعه من خلال الموقع، وإذا كنت تريد الربح من خلال الصور والتصوير فيكون الموقع مناسب بشكل كبير.

عند إرسال صورة إلى موقع Adobe Stock فسوف تكون متاحة لملايين من المستخدمين، مثل Photoshop CC و Illustrator CC و InDesign CC، يمكنكم الدخول إلى الموقع “من هنا“.

أقرأ ايضًا: افضل مواقع بيع جوالات

3 – موقع Shutterstock

من أفضل مواقع لبيع الصور، ويحتوي على أكثر عملاء من  أكثر 150 دولة، ويمتلك 415 مليون صورة اعتبارية، وتم دفع أكثر من مليار دولار لمساهميهم خلال الخمسة عشر عامًا الماضية.

يمكن الربح من خلال هذا الموقع إلى 40% من إجمالي مبلغ البيع، ويقوم العميل بتنزيل صورتك حسب مستواك، وهذا الموقع لا يقبل غير الصور المثالية، يمكنكم الدخول إلى الموقع “من هنا“.

أقرأ ايضًا: موقع توضيح الكتابة في الصور

تعد مواقع لبيع الصور من مصادر الربح لكثير من المصورين، ولا بد من فهم قواعد كل موقع ومعايير الصور التي يسمح بنشرها، وما هي طريقة الدفع الخاصة بكل موقع من أجل القدرة على الربح والكسب. 

زر الذهاب إلى الأعلى