مواقع لبيع الكتب المستعملة

هناك الكثير من مواقع لبيع الكتب المستعملة والجديدة، حيث تعد القراءة واحدة من أهم الأنشطة التي تساهم في في تطور البشري وتحضرها، حيث إن الكتب هي مصدر للثقافة والتاريخ والعلم والأدب والفن، وتشكل جزء لا يتجزأ من الهوية والوجود.

مواقع لبيع الكتب المستعملة

هناك الكثير من المنصات والمواقع الإلكترونية والتي تتيح بيع الكتب المستعملة، ومن تلك المواقع ما يلي:

1- موقع أمازون

منصة أمازون منصة عالمية، تتيح لك تجربة تسوق ممتعة ومريحة وذلك من خلال مجموعة كبيرة من المنتجات والفئات حتى بما في ذلك الكتب، ويمكن من خلال الموقع شراء الكتب باللغة العربية والإنجليزية ويمكن الاختيار من بين ملايين العناوين في مختلف المجالات والاهتمامات.

يمكن الحصول على خدمة التوصيل السريع والآمن، بالإضافة إلى خدمة الدفع عند الاستلام أو عن طريق بطاقات الدفع المختلفة، ويتيح الموقع خدمة الاسترجاع المجانية ، وذلك في حال لم ينل اعجاب العميل، والمنصة تقدم أقسام متنوعة من الكتب بما في ذلك الأدب والفكر والتاريخ والعلوم.

اقرأ أيضًا:  موقع Canva

2- منصة رواق

تعد منصة رواق منصة عربية مخصصة لبيع الكتب العربية والأجنبية، وتقوم المنصة بتقديم خدمات النشر والتوزيع والطباعة حسب الطلب، ويمكن من خلال المنصة شراء مختلف الكتب من خلال منصة تسوق واحدة.

ويمكن الاستفادة من عروض مميزة وشحن سريع وذلك من السعودية لكافة الدول مع طرق دفع آمنة من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد ومحفظة اس تي سي ومدى.

وتتيح المنصة إمكانية التواصل مع المؤلفين والحضور إلى حفلات التوقيع وتضم المنصة أقسام متنوعة من الكتب، كالدين والفنون والتاريخ والأطفال والفكر والعلوم.

اقرأ أيضًا: موقع روبلوكس

تتيح مواقع لبيع الكتب المستعملة إمكانية الحصول على الكتب المستعملة، وهناك بعض المنصات التي تتيح خدمات الشحن، كما تتيح المواقع إمكانية شراء كتب التاريخ والفنون والفكر والدين والعلوم والأدب وغيرها من مجالات الكتب المتنوعة.

زر الذهاب إلى الأعلى