يعتبر نموذج اخلاء طرف هو أحد الوثائق الرسمية المستخدمة، والتي يتم من خلالها تقليل الأعباء والتي يمكن أن يواجهها الموظف في القطاع الخاص أو الحكومي بمختلف المجالات، وذلك لإثبات إخلاء المسئولية التامة وإسقاطها عن محرر النموذج، وهو ما يوفر للموظف براءة الذمة المالية مع حصوله على كامل مستحقاته، لذلك من خلال هذا المقال نقدم لكم نموذج إخلاء طرف.

نموذج اخلاء طرف

نموذج اخلاء طرف

فيما يلي نقدم لكم نموذج جاهز على الطباعة لإخلاء الطرف، والتي يتم تحريرها من قبل الموظف أو العامل في القطاع العام أو الخاص بهدف إخلاء المسئولية التامة عن أي عمل:

 إخـــلاء طــــرف

تاريخ: [تاريخ اليوم]

نحن، [الإسم الكامل للموظف/الموظفة]، الموظف/الموظفة في [اسم الجهة الحكومية/المؤسسة الحكومية]، نشهد بأننا قد قمنا بتسوية جميع الالتزامات والمطالبات المتعلقة بالخدمة لدى الجهة المذكورة أعلاه.
بالتوقيع على هذا الإخلاء، نؤكد أننا نخلي الجهة المعنية من أي مسؤولية مستقبلية تجاهنا.

توقيع الموظف/الموظفة: ___________________
التاريخ: ___________________
توقيع ممثل الجهة الحكومية/المؤسسة الحكومية: ___________________

نموذج اخر جاهز:

الاســـم:  ______________________________________ Name:. رقم الموظف: ___ ___ ___ ____No: . الجـنــــســـــيـة: ________________________ Nationality:
الإدارة: __________________________ Location:. الــقــســـــــم: ____________________ Section:. مسمى الوظيفة: ______________________________ Title:
سبب إخلاء الطرف:                إجازة□Vacation                            نهاية خدمة□Exit          Clearance Reason:

اقرأ أيضًا: نموذج اصدار هوية

ماذا يشمل نموذج إخلاء الطرف

يحتوي نموذج إخلاء طرف الموظف في المؤسسة أو الشركة على عدة عناصر هامة يجب توضيحها في النموذج وهي ما يلي:

  • توضيح نوع إخلاء الطرف.
  • ختم التقرير من الجهة المعتمدة.
  • تاريخ التحرير.
  • توضيح بيانات الموظف صاحب إخلاء الطرف.

لقد وفرنا لكم من خلال هذا المقال نموذج إخلاء الطرف الجاهز للطباعة، والذي يتم استخدامه في مؤسسات القطاع العام والخاص لتنظيم المسئوليات المقررة على الموظفين وإخلاء المسئوليات، مع ضمان حصول الموظف على مستحقاته المالية بالكامل.