أسعار كاميرات المراقبة بعد تحقيق الكاميرات المراقبة نجاحاً كبيراً في تعزيز الأمن وتسهيل عمليات القبض على المجرمين في العديد من الحوادث المأساوية، مثل حادث ذبح صاحب محل محمصات في الإسكندرية وحادث انفجار الكنيسة البطرسية، وحتى جريمة قتل الدكتورة نيفين لطفي داخل كمباوند بمدينة السادس من أكتوبر، بالإضافة إلى حادث انفجار الهرم، نصح خبراء أمنيون المواطنين بضرورة تركيب كاميرات المراقبة في منازلهم ومحلاتهم، وفي هذا السياق، يسلط المقال التالي الضوء على أسعار كاميرات المراقبة المتوفرة في السوق.

اسعار كاميرات مراقبه بدون اسلاك في مصر 2024

في عالم اليوم، أصبحت كاميرات المراقبة ضرورة لا غنى عنها للحفاظ على الأمان ومراقبة الممتلكات بشكل فعّال على مدار الساعة، ومع تطور التكنولوجيا، شهدت هذه الكاميرات تحولاً كبيراً، وأصبحت الإصدارات اللاسلكية أحدث المستجدات في هذا المجال.

وتتنوع أسعار كاميرات المراقبة بدون أسلاك في مصر ما بين 1000 و13000 جنيه مصري، وقد يختلف هذا السعر بحسب العديد من العوامل المؤثرة، سواءً بالزيادة أو النقص، وتلك العوامل تشمل تقنيات التصنيع المستخدمة، ونوع الكاميرا، وجودة الصورة المقدمة، وغيرها من العوامل التي ستتم ذكرها لاحقًا، فعلى سبيل المثال، يمكن أن يؤدي اختلاف التقنيات المستخدمة في الكاميرا إلى تغيير في السعر، فضلاً عن تباين الأداء والمواصفات بين الطرز المختلفة.

اقرأ أيضًا: افضل انواع كاميرات المراقبة

اسعار كاميرات مراقبه 2024

  1. كاميرا مراقبة بسعر 2,100 جنيه تتضمن 3 كاميرات داخلية وكاميرا خارجية مضادة للماء والأتربة، توفر رؤية بعد 25 متراً ورؤية ليلية عالية الجودة لمدة 24 ساعة.
  2. كاميرا مراقبة بسعر 2,500 جنيه تتميز بـ 4 كاميرات ملونة عالية الوضوح بتقنية “اي اتش دي”، وتدعم تصوير الفيديو لمسافة تصل إلى 500 متر، مع درجة وضوح تصل إلى 1280 في 720، مع عدسة قياس 3.6 ملم.
  3. كاميرا مراقبة بسعر 2,388 جنيه تشمل 4 كاميرات ملونة عالية الوضوح بدقة 900 خط TVL مع عدسة قياس 3.6 ملم، وتتميز بـ 36 عدسة للأشعة تحت الحمراء لرؤية ليلية ممتازة حتى بعد 20 مترًا.
  4. كاميرا مراقبة بسعر 4,200 جنيه تحتوي على 8 كاميرات ملونة عالية الوضوح بتقنية “اي اتش دي”، مع جميع الأسلاك اللازمة للتوصيل ودرجة وضوح تصل إلى 1280 في 720 مع عدسة قياس 3.6 ملم، ملائمة للتركيب الخارجي أو الداخلي.
  5. كاميرا مراقبة بسعر 1,800 جنيه تتضمن نظام تسجيل كامل مع كاميرا داخلية وكاميرا خارجية.
  6. كاميرا مراقبة بسعر 1,710 جنيه تحتوي على كاميرتان داخلية مع كاميرات خارجية أو داخلية بدقة وضوح عالية 1 ميجابيكسل ومحولات تيار لتشغيلها والتحكم بها عن بعد عبر الإنترنت أو التليفونات الذكية.
  7. كاميرا مراقبة بسعر 1,637 جنيه تحتوي على 4 كاميرات داخلية بدقة وضوح عالية 1 ميجابيكسل مع محولات تيار لتشغيلها والتحكم بها عن بعد.
  8. كاميرا مراقبة بسعر 500 جنيه تتميز بـ 3 حساسات لرؤية الصورة عالية الجودة ورؤية ليلية حتى 30 مترًا، مع مقاومة لعوامل الجو الخارجية.