أفضل مواقع بيع السيارات يبحث عنه الكثير، وذلك رغبة في إمكانية شراء أو بيع السيارات بأسعار مناسبة، وذلك لأن السيارات أصبحت من الأشياء المهمة في الوقت الحاضر، وبعد البحث وفرنا لك أفضل مواقع بيع السيارات الجديدة والمستعملة عبر موقع طريقك دوت كوم.

أفضل مواقع بيع السيارات

هناك العديد من المواقع التي تقدم خدمات بيع وشراء السيارات في جميع الدول العربية مثل مصر والمملكة العربية السعودية وقطر وغيرها، وعند الرغبة في شراء أو بيع سيارة يجب ان تكون المواقع التالية أول ما يخطر ببالك 

1- موقع السوق المفتوح

موقع السوق المفتوح، هو أقوى موقع يتيح لك بيع أو شراء السيارات الجديدة والمستعملة بسهولة في جميع أنحاء جمهورية مصر والوطن العربي، وقد جاء لإزالة الاعتقاد السائد بالسيارات المستعملة، والذي يعتقد البعض أنها تواجه مشاكل متعددة فيقومون بالابتعاد عنها، لكن السيارات المتوفرة في هذا الموقع بحالة جيدة وخالية من العيوب.

وواجهة الموقع سهلة الاستخدام وبسيطة، عند دخول الموقع قم بالبحث عن السيارة المطلوبة من خلال تقنية البحث المتاحة، ثم تحديد الحي أو المدينة واختيار السيارات المعروضة للبيع ونوع السيارة والموديل وجميع البيانات الخاصة بك، بالإضافة إلى تحديد الشرط، إذا كان جديدًا أو مستعملًا، بعد ذلك اضغط على كلمة بحث.

للدخول علي الموقع انقر هنا

2- موقع هتلاقي

يُعرف هذا الموقع بأنه أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة، حيث أنه متخصص في جميع ماركات وموديلات السيارات العالمية، والتي تتنوع بين الجديدة والمستعملة ، ويمكنك بسهولة البحث عن السيارة التي تريدها.

وذلك لأن هناك العديد من الأقسام حيث يمكنك البحث عن ما تبحث عنه وهي تقييم أسعار السيارات ومراكز الصيانة وتقييم السيارات سيارات كسر زيرو، ومراكز الصيانة وأقسام أخرى.

للدخول علي الموقع  انقر هنا

3- موقع أوليكس

يعد هذا الموقع من أشهر المواقع التي يستخدمها الراغبون في الحصول على سيارات مستعملة رخيصة، وذلك لأنه الموقع الأفضل والأقوى الذي يوفر جميع المتطلبات المستعملة عبر الإنترنت، ومن أهمها السيارات المستعملة.

به العديد من أنواع السيارات مدعومة بصورة واقعية للسيارة، وموضح نوعها وطرازها وكافة المعلومات الأخرى التي يهتم بها المشتري.

للدخول علي الموقع انقر هنا

موقع مصر كار

يمكننا اعتبار هذا الموقع أفضل موقع لبيع السيارات في مصر، والذي يطلق عليه باللغة الإنجليزية Msrcar، وهو من المواقع المفضلة لمجموعة كبيرة من الأشخاص الذين يرغبون في شراء أو بيع السيارات عبر الإنترنت، سواء تم استخدامها أو جديدة.

يمكن لأي عميل الانتقال إلى الموقع الرسمي، ثم البحث عن السيارة التي يريد شراءها، بالإضافة إلى أن الموقع يوفر لك قطع غيار وإكسسوارات السيارات، فهو أفضل مكان يمكنك من خلاله شراء سيارة مستعملة او جديدة.

للدخول علي الموقع من هنا.

5- موقع وسيطك

يمكن الاستدلال على طبيعة عمل هذا الموقع من اسمه، حيث يعمل كوسيط بين المشتري والبائع، عندما ترغب في شراء سيارة مستعملة أو جديدة، ستكون أفضل الوجهات حيث أنه من أفضل المواقع التي تطرح السيارات الجديدة والمستعملة في الوطن العربي ويمكن الوثوق بها تمامًا دون قلق أو مخاوف.

يقوم بعرض السيارات الأكثر طلبًا وعرضًا، وفقًا للسوق في الوقت الحالي ويقدمها لك، ولتتمكن من رؤيتها بسهولة يجب عليك زيارة الموقع، بالإضافة إلى إمكانية مجانية طرق الإعلان إذا قررت بيع سيارتك في المستقبل.

للدخول علي الموقع من هنا

6- موقع ايجي كار

عندما نقدم لك أفضل موقع لبيع السيارات، يتصدر موقع ايجي كار القائمة، وذلك لأنه الأفضل مقارنة بالمواقع الأخرى، وهذا بسبب وجود الكثير من الأشخاص الذين يعلنون عن رغبتهم لبيع السيارات المستعملة والجديدة عليه، فهو اكثر المواقع ثقة في نظر الأغلب.

طريق العرض والاعلان علي الموقع عن طريق الدخول إلى الموقع وتسجيل حساب، ثم تحميل صور السيارة وإضافة معلومات عنها كنوعها وطرازها ومميزاتها وعيوبها وأي شيء آخر، ومن ثم يمكنك اتخاذ قرار ما إذا كنت ترغب في شراء السيارة أم لا، وهذا بسبب المصداقية التي تجعله من أفضل مواقع بيع السيارات.

للدخول علي الموقع من هنا.

8- موقع كونتكت كارس

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع التي تبيع السيارات المستعملة في جمهورية مصر حيث يعرض العديد من العلامات التجارية المختلفة سواء عند الشراء أو البيع ولم يتوقف عند هذا الحد فقط ولكن هناك أنواع من السيارات والدراجات النارية الجديدة، ويمكنك زيارة الموقع للبحث في جميع السيارات المستعملة وإتمام العملية التي تريدها.

للدخول علي الموقع من هنا 

9- موقع 4sedan

من بين المواقع المتميزة التي يمكننا أن نقدمها لك لتصفح السيارات، والقيام بعمليات البيع والشراء بكل سهولة هو هذا الموقع، يعمل كوسيط بين البائع والمشتري، ويقدم لك سيارات بأسعار مميزة ولا تقبل المنافسة، وكذلك إمكانية العثور على جميع الماركات المختلفة، لذلك لن يكون من الصعب عليك العثور على النوع الذي تريد شراءه.

للدخول علي الموقع من هنا 

10- موقع دوبارتر

يعتبر هذا الموقع من المواقع المتميزة التي تمنحك فرصة لمراجعة السيارات المستعملة وإتمام عملية البيع والشراء في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، مثل المواقع السابقة، فهو يلعب دور الوسيط بين البائع والمشتري ويظهر عددًا كبيرًا من السيارات المختلفة والعلامات التجارية المختلفة التي تتيح لك العثور على ما تبحث عنه بسهولة.

للدخول علي الموقع  من هنا،

أفضل مواقع بيع السيارات
أفضل مواقع بيع السيارات

أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة

بعد مناقشة أفضل مواقع بيع السيارات يمكننا أن نرى بعض التطبيقات التي يمكنك تحميلها على الهاتف لمتابعة سوق السيارات باستمرار، حيث أنها تمنحك فرصة بيع أو شراء السيارات بسهولة، نطلعك علي هذه التطبيقات على النحو التالي:

1- برنامج كاري

يمنحك هذا التطبيق القدرة على التحكم في الحساب عند إنشائه وإدارته بالكامل دون تدخل أي طرف ثالث، ويمكنك إضافة أو إزالة أو تغيير أي تقنية فيه، وكذلك تقنية الرد على أي استفسار تتلقاه أنت وأي عملية تفاعلية أخرى.

إنه مشابه جدًا لتطبيقات التواصل الاجتماعي، ويمكنك بسهولة تحميل صور السيارة والتواصل مع العملاء لتبادل أي معلومات عن السيارة وإتمام عملية البيع أو الشراء مجانًا تمامًا، ويمكنك تنزيل التطبيق من جوجل بلاي.

لتحميل التطبيق من هنا 

2- تطبيق سيارة

هذا التطبيق هو أول تطبيق في الخليج العربي يختص ببيع السيارات مباشرة من خلال المستخدمين، ويمكنك البحث عن السيارة التي تريدها بكل سهولة.

كما يحتوي التطبيق على عرض مفصل لجميع صور ومعلومات السيارة التي تم طرحها للبيع، ويمكنك التواصل مع العميل بضغطة زر، ويمكنك تنزيل التطبيق من جوجل بلاي

لتحميل التطبيق من هنا للأندرويد، ومن هنا للأيفون.

3- تطبيق Edmunds

حيث يحتوي التطبيق على آلاف السيارات الجديدة والمستعملة، وهذا مع إمكانية معرفة أسعارها، ويوضح التطبيق أسعارها بتقنية معرفة العروض القريبة من المنطقة التي يقيمون فيها والاطلاع على آراء مستخدمين هذه السيارة وخبراء متخصصون، ويمكنك مقارنة الأسعار من خلال التطبيق بسهولة، ويمكنك تحميل التطبيق من من جوجل بلاي.

تحميل التطبيق من هنا.

قد يهمك ايضا