منوعات

اسعار التابلت السامسونج واللينوفو بالمواصفات

اسعار التابلت يعاني العديد من الأفراد من التردد والحيرة في اختيار أفضل الأجهزة اللوحية، ويتساءلون عن مواصفاتها المتنوعة وأثمانها والميزات التي تصنف جهازا بعينه على أنه الاختيار الأمثل في عالم الأجهزة اللوحية، لذلك في هذا المكان ستتمكنين من الحصول على كافة التفاصيل المتعلقة بالطرازات المتاحة مثل أسعارها، إلى جانب المعلومات المفيدة حول الأشخاص الذين يحتاجون إلى استعمال هذه الأجهزة، سنوفر لكم قائمة تضم سبعة من أجود الأجهزة اللوحية المثالية لكل من يسعى لاقتناء وشراء أجهزة لوحية مع توضيح تفصيلي لأنواعها وأسعارها، وأبرز الشركات المصنعة لها.

افضل الشركات المصنعه للتابلت في مصر 

  • تعتبر أجهزة التابلت من سامسونج الأكثر شهرة بين الماركات المعروفة، ذلك أن سامسونج تعد واحدة من الشركات الرائدة في مجال إنتاج الأجهزة الإلكترونية الذكية كالهواتف النقالة والحواسيب المحمولة التي تحمل نفس العلامة التجارية، إضافة إلى مختلف الإكسسوارات المتعلقة بها.
  •  وفي مرتبة تليها بالشهرة أجهزة التابلت من هواوي، ثم تأتي أجهزة تابلت لينوفو، ويلحق بهم في الأخير أجهزة تابلت شاومي.
  • ونظرا للتحديات التي قد يواجهها المستخدمون عند الاختيار بين هذه الأجهزة الإلكترونية، يقدم هذا النص نظرة عامة على المواصفات والأسعار لكل جهاز تابلت لتسهيل عملية اتخاذ القرار.

جهاز تابلت من سامسونج

تعرفون جيدا أن سامسونج دائما ما تكون في طليعة شركات الإلكترونيات، وعادة تقدم منتجاتها بأسعار تنافسية تناسب السوق في مصر، حيث تشمل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، لذلك الآن دعونا نستعرض مواصفات الجهاز اللوحي سامسونج تاب S8 بلس الذي يعتبر حقا منتج مميز:

  • يبرز هذا التابلت بشاشته الواسعة البالغة 12.4 بوصة، ما يوفر تجربة مشاهدة مميزة وممتعة. 
  • بالنسبة لمعالج الجهاز، فهو بثماني أنوية، ويأتي بذاكرة داخلية سعة 256 جيجابايت، وذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت، كل ذلك يضمن أداء فائق السرعة. 
  • اغتنم فرصة الحصول على تابلت سامسونج S8 بلس واستكشف كافة المزايا الخاصة به.
  • ويأتي بسعر  27,499 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: اسماء اولاد بحرف الميم 2024 وتفسير المعنى

مواصفات وأسعار تابلت لينوفو

إذا كان الاختيار ما يزال يمثل صعوبة بالنسبة لك بشأن الجهاز اللوحي الأنسب حتى بعد استعراضك لهذه الجزئية من المقال، فقد يرجح بشكل كبير أن تكون نهايتك باختيار إحدى الأجهزة اللوحية من شركة لينوفو التي تعد من الخيارات المثالية:

  • جهاز لينوفو M8 اللوحي: يتميز بلوحة عرض بحجم ٨ إنشات ويضم معالج MediaTek Helio A22، كما يشتمل على مساحة للتخزين الداخلي تبلغ ٣٢ جيجابايت وذاكرة RAM بسعة ٣ جيجابايت، اما بالنسبة للكاميرات الخلفية تأتي بجودة ٥ ميجابكسل والأمامية بجودة ٢ ميجابكسل، كما يقدر سعره ب  7,564 جنيه مصري.
  • يتمتع جهاز لينوفو يوغا التابلت بشاشة قياسها 11 بوصة ويحتوي على معالج ثماني النوى ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت مع رامات بحجم 8 جيجابايت ويضم كاميراتيْن أمامية وخلفية كلاهما بدقة 8 ميجابكسل ،كما يقدر سعره ب  10,990 جنيه مصري.
  • يحتوي جهاز لينوفو M10 على شاشة قياسها 10.1 إنش، بالإضافة إلى معالج به ثماني أنوية وذاكرة داخلية للتخزين تصل إلى 64 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت، مع وجود كاميرا أساسية توفر جودة تصوير تصل إلى 8 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة تبلغ 5 ميجابكسل كما يقدر سعره ب 6670 جنيه.