مواقع

اقوي 6 مواقع مجانية للرسم بالذكاء الاصطناعي 2024

اقوي 6 مواقع مجانية للرسم بالذكاء الاصطناعي ،مع تطور التكنولوجيا، يمكن للذكاء الاصطناعي أن يساهم في العديد من المجالات، بما في ذلك الرسم هناك الآن عدة مواقع تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي للمساعدة في تحسين مهارات الرسم وتقديم خدمات رسومية مميزة  والمثير للإعجاب أن كل هذه الفوائد يمكن الحصول عليها مجانًا تمامًا لذا، لإسعاد عشاق الرسم، نتناول في هذه المقالة 6مواقع رائعة للرسم باستخدام الذكاء الاصطناعي يمكن استخدامها مجانًا في هذا المجال.

أقوي 6 مواقع مجانية للرسم بالذكاء الاصطناعي

هيا بنا نتعرف الآن على المواقع الرائدة في مجال الرسم باستخدام الذكاء الاصطناعي.

  • leonardo.ai

ننتقل الآن إلى الموقع الأول وهو leonardo.ai إذا كانت لديك خبرة سابقة في مواقع الرسم بالذكاء الاصطناعي، فقد تسمع عن هذا الموقع لأول مرة لأنه جديد وغير مفتوح لعموم الناس، بل عليك الانضمام إلى قائمة الانتظار حتى تتم الموافقة على استخدامك له

ما يجعله مختلفًا عن أي موقع استخدمته مسبقًا هو أنه يوفر لك نتائج رائعة وساحرة للصور، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه لتصميم الشعارات وتصميم الشخصيات الرمزية أو الأفاتار، وحتى شخصيات وأماكن الألعاب بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي. بسبب النماذج المتاحة التي تسهل عليك القيام بذلك، ولكن هذا مخصص أكثر للمطورين وليس للأفراد العاديين.

  • you.com

أما بالنسبة للموقع الثاني، فهو ليس مجرد موقع عادي، بل هو في الأصل محرك بحث مثل جوجل وبينج وياهو ولكنه يتميز بوجود العديد من الأدوات، من بينها أداة لتصميم الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي كل ما عليك فعله هو الدخول واختيار النموذج الذي تود استخدامه لإنشاء الصور، ومن ثم إضافة الوصف ومن هنا يمكنك إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي بعدد غير محدود من المرات، لأنه مجاني تمامًا

ربما يطلب منك التسجيل، ولكنه مجرد إنشاء حساب وهو مجاني تماماً.

  • playgroundai.com

بالنسبة للموقع الثالث playgroundai.com، أعتقد أنه من أفضل المواقع لتصميم الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، حيث يمكنك التحكم في كل التفاصيل التي ترغب بها داخل الصورة التي تقوم بإنشائها وتصميمها هذا الموقع يتيح لك إمكانية حذف أو إزالة العناصر الموجودة داخل الصورة، على عكس المواقع الأخرى التي تتيح لتصميم الصورة فقط دون إمكانية تعديلها. لهذا السبب أفضل استخدام هذا الموقع، ولكنه ليس مناسبًا للمبتدئين بسبب صعوبة الاستخدام يقدم لك الموقع ألف صورة يوميًا مجانًا، ويعد واحدًا من أكبر المواقع التي توفر هذا العدد من الصور يوميًا.

اقوي 6 مواقع مجانية للرسم بالذكاء الاصطناعي
اقوي 6 مواقع مجانية للرسم بالذكاء الاصطناعي

اقرأ أيضًا: تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا والاحتياطات الآمنة

  • bluewillow.ai

هل تبحث عن بديل لموقع MidJourney ويعمل بنفس الفكرة من خلال التصميم عبر Discord؟ إذاً فإن موقع BlueWillow.ai يمكنه تقديم ذلك، حيث يمكنك تصميم الصور من داخل Discord تمامًا مثل MidJourney الموقع يوفر عدد غير محدود من الصور، وبصيغة أخرى هو مجاني بالكامل ويمكنك استخدامه كما تشاء. لكنه لا يوفر لك الجودة المطلوبة، مثل الخدمات والمواقع الأخرى.

  • dreamlike.art

موقع آخر يتميز بتصميم فريد وتشكيلة واسعة من الموديلات التي يمكن التبديل بينها حسب رغبتك، مع إمكانية تصميم صور عالية الجودة وجميلة باستخدام الذكاء الاصطناعي يوفر لك هذا الموقع 24 صورة مجانية يوميًا لتستخدمها كما ترغب.

اقرأ أيضًا: افضل مواقع الذكاء الاصطناعي

  • Bing

نصل الآن إلى الموقع الأخير والتابع لشركة مايكروسوفت. لمن لا يعرف، فقد أطلقت شركة مايكروسوفت خدمة جديدة تتيح لك تصميم الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي بسهولة الجميل في هذه الخدمة أنها توفر صورًا مجانية غير محدودة وبجودة عالية تعد هذه الخدمة من بين أكثر المواقع والخدمات المميزة لتصميم الصور بالذكاء الاصطناعي. توجد العديد من المواقع الأخرى، ولكن معظمها للأسف يتطلب دفع رسوم وأيضاً قد يتم تحديث هذه القائمة في المستقبل إذا ظهرت مواقع مجانية جديدة.

كانت هذه قائمة مختارة لأفضل ٦ مواقع للرسم بالذكاء الاصطناعي، اختر منصة إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي التي تناسب احتياجاتك يمكنك من خلال كل هذه المواقع إنشاء صور عالية الجودة من خلال وصف نصي بسيط باللغة الطبيعية، تقوم بتحويلها إلى لوحة أو صورة واقعية حيث تعتبر الرسومات بالذكاء الاصطناعي أداة قوية ومجانية يمكن أن تجعل الفن أكثر سهولة ومتعة للجميع من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي، يستطيع كل من المبتدئين والمبدعين إنشاء رسومات فنية رائعة دون الحاجة إلى سنوات من التدريب ، ومع تطور الرسم باستخدام الذكاء الاصطناعي.