منوعات

أسماء أشهر 7 ماركات و براندات الملابس في مصر 2024

أسماء أشهر 7 ماركات و براندات الملابس في مصر في مصر، تتوفر العديد من الماركات والبراندات المشهورة للملابس للرجال والنساء والأطفال تعد مصر من الدول التي تقدم مجموعة متنوعة من الماركات العالمية والمحلية التي تناسب جميع الأذواق والفئات العمرية, يشهد الاهتمام بالموضة في مصر ارتفاعا ملحوظا في الأيام الأخيرة، حيث أصبحت الملابس وسيلة للتعبير عن شخصية صاحبها وتعزيز الثقة بالنفس.

براندات الملابس في مصر

عند البحث عن ماركات الملابس في مصر، تبرز العديد من الأسماء الشهيرة ذات الذوق الرفيع والجودة الممتازة تقدم هذه الماركات مجموعة متنوعة من الملابس للنساء بألوان رائعة، بالإضافة إلى ملابس الرجال والأطفال والملابس الرياضية والسباحة تعتبر ماركة زارا الإسبانية من بين أبرز هذه الماركات في مصر، حيث تتميز بالتميز والاختلاف وتهتم بكافة الفئات العمرية.

  • تميزت ماركة زارا بتقديم ملابس عالية الجودة ومتنوعة، 
  • مواكبة لأحدث صيحات الموضة والأناقة تشمل مجموعتها العصرية الفساتين والمعاطف وملابس النوم للنساء، والبدل والأحذية والملابس الشبابية للرجال.
  • تأسست زارا في عام 1975 وانتشرت فروعها في العديد من البلدان، بما في ذلك مصر حيث توجد فروع في القاهرة والإسكندرية والجيزة. 
  • كما أتاحت لعملائها سهولة التسوق عبر موقعها الإلكتروني، حيث يمكنهم استعراض وشراء الملابس بأسعار معقولة 

أسماء أشهر 7 ماركات و براندات الملابس في مصر

برند بيرشكا Bergauf

تأسست بيرشكا في عام 1998، وحققت نجاحا كبيرا واسعا بين الناس بسبب تنوع منتجاتها وجاذبيتها لجميع الفئات العمرية يتميز هذا البراند بعدة مزايا تجعله وجهة مفضلة للتسوق، من أبرز هذه المزايا:

  • تعنى هذه الماركة بأحدث صيحات الموضة، وتهتم بتوسيع نطاق أذواق الناس وميولهم، لتوفير ما يرضيهم وينال إعجابهم، مما يعزز ثقتهم بأنفسهم أثناء ارتداء ملابسها.
  • تتواجد بيرشكا في عدة دول، ولها فروع في مصر، تحديدا في القاهرة والإسكندرية.
  • لا تقتصر اهتمامات هذا البراند على الملابس والأزياء فقط، بل يولي اهتماما خاصا لتصميم المحلات لتكون مريحة للعملاء أثناء التسوق، بتصميمات معمارية متقنة.
  • ويتميز بأنه لا يقدم ملابسه لفئة معينة أو قسم محدد، بل يقدم تشكيلة واسعة من الملابس لكافة الفئات والأعمار.

اقرأ أيضًا: مواقع لبيع الملابس المستعملة

ماركة ليفايز s’Levi

تعتبر هذه الماركة أحد أوائل قائمة أفضل أسماء ماركات وبراندات الملابس في مصر، حيث تم افتتاح أول متجر لها في عام 1853 ميلاديا، ومع مرور السنوات، تطورت وواكبت الموضة والأزياء.

تتميز هذه الماركة بالعديد من المزايا التي تجعلها مميزة عن غيرها، فتهتم بملابس الرجال الكاجوال والكلاسيكية ذات الذوق الرفيع، بالإضافة إلى الاهتمام بأناقة النساء ومدى اهتمامهن بالموضة والتصاميم الجديدة، وتقديم ما يناسب ذوقهن، مع ضمان جودة الملابس الرائعة التي تقدمها.

ماركة أديداس Adidas

تأسست ماركة أديداس العالمية في عام 1948، وتعتبر واحدة من أفضل ماركات الملابس المعروفة بجودتها الممتازة وذوقها العالي في اختيار تصاميمها، ومن بين أبرز ما يميز هذه الماركة:

  • التركيز على الملابس الرياضية، مع توفير ملابس بجميع الأقمشة والألوان والأشكال.
  • تصميم ملابس بأحجام كبيرة تناسب أصحاب الأوزان الضخمة ومن يعانون من السمنة.
  • إنتاج أحذية رياضية عملية ومريحة بمختلف المقاسات والتصاميم الشبابية والأنيقة.
  • اهتمام بالإكسسوارات الرياضية مثل الحقائب العصرية والجوارب بأطوال مختلفة.

برند إتش آند إم H&M

تعتبر ماركة H&M واحدة من أشهر براندات الملابس في مصر، حيث تأسست في السويد عام 1947، ونالت إعجابا كبيرا في جميع فروعها حول العالم.

تتميز H&M عن غيرها من المتاجر بعدة عوامل، منها:

  • تقديم ملابس للرجال والنساء والأطفال بأقمشة قطنية ناعمة وعالية الجودة.
  • توفير ملابس داخلية قطنية وملابس نوم مريحة وأحذية.
  • توفير أسعار متوسطة تتناسب مع مختلف الفئات الاقتصادية، بالإضافة إلى عروض وخصومات مستمرة.
  • اهتمامها بالبيئة، حيث تقوم بعملية إعادة التدوير واستخدام الطاقة المتجددة.
  • اهتمامها ببيئة العمل للموظفين لضمان تقديم أفضل الخدمات والمنتجات.

ماركة تمبر لاند Timberland

تأسست ماركة تيمبرلاند العالمية الأمريكية في عام 1952، وهي مميزة بين الماركات الأخرى بفروعها المتعددة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك فروع في مصر بالقاهرة، بورسعيد، الساحل الشمالي، والإسكندرية، وتشتهر تيمبرلاند بتصنيع البوط، حيث كانت أول من قامت بذلك، بالإضافة إلى تقديمها لأحذية مريحة وعصرية، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الساعات وحقائب اليد والظهر، وتتميز ماركة تيمبرلاند بالاهتمام بالبيئة، حيث بدأت في تنفيذ مشاريع لتقليل تأثير منتجاتها على البيئة والحفاظ على البيئة المحيطة.

اقرأ أيضًا: كيفية ازالة الالوان من الملابس البيضاء

جوتشي Gucci

تعد ماركة جوتشي من أبرز الماركات الشهيرة والمعروفة، حيث يفضلها العديد من المشاهير والأشخاص ذوي الذوق الرفيع، وتأسست في عام 1921 بفلورنسا.

في مصر تتنوع أسماء ماركات وبراندات الملابس بشكل كبير، حيث تجد مجموعة متنوعة من الماركات المعروفة وغير المعروفة، سواء كانت عالمية أو محلية، وتختلف هذه الماركات فيما بينها في الجودة والأسعار وغيرها من العوامل التي تحدد تفضيل الأفراد لاختيارها.