تحميل سايفون للاندرويد قد يعاني العديد من المستخدمين للهواتف الذكية الحديثة أو حتى على أجهزة الكمبيوتر، من عدم القدرة على فتح بعض المواقع، نتيجة ممارسة السلطات الرقابية مزيدًا من السيطرة على هذه المواقع، وهنا يأتي دور البرامج VPN لفتح المواقع المحجوبة، حيث هناك العديد من البرامج التي تعمل في هذا المجال، ومن بينها برنامج سايفون للاندرويد، وهو أحد أسرع وأهم التطبيقات المجانية المتوفرة، لجميع المستخدمين على الهاتف المحمول والكمبيوتر.

ومن خلال موقع طريقك دوت كوم نطلعك علي أهم المميزات التي يتمتع بها البرنامج، وكيفية تحميل سايفون.

أهمية تحميل سايفون للاندرويد

يقوم العديد من مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد بفتح العديد من المواقع المختلفة من خلال متصفحات شهيرة، وبسبب وجود بعض السياسات التي تستخدمها بعض الدول، وعدم قدرة البعض على فتح مواقع ويب يبحث المستخدمون عن طريقة الوصول إلى تلك المواقع، ومن أشهر برامج فتح المواقع المحجوبة برنامج سايفون، لذلك وجبت الحاجة إلي تحميل سايفون

لكن يجب عليك التاكد عند تحميل سايفون انك قمت بتنزيل التطبيق من مواقع جديرة بالثقة ولا تحتوي على أي فيروسات تسبب لاحقًا مشكلة في الهاتف المحمول.

برنامج سايفون

خلال عام 2004، تم تطوير برنامج سايفون لأول مرة، واستند مطور البرنامج على فكرة معينة ليكون قادرًا على إنتاج مثل هذا البرنامج، وقامت فكرة برنامج سايفون علي اتاحة فتح المواقع المحجوبة التي وقع عليها العديد من القيود التي فرضتها الدولة التي يوجد فيها، يتم ذلك من خلال برنامج بسيط للغاية ويساهم في حماية الشبكة، وضمان وجود إنترنت قوي لجميع المستخدمين ويسمح للجميع باستخدام جميع مواقع الإنترنت المختلفة بحرية.

وجميع البيانات الموجودة على مواقع الويب المختلفة متاحة الآن لمستخدمي الهواتف الذكية الحديثة ومستخدمي برنامج سايفون، وفي البداية يتم إصدار البرنامج بما يتناسب مع أجهزة الكمبيوتر وأيضًا لنظام تشغيل الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام الاندرويد، وسيجد المستخدمون البرنامج متوفرًا مع أكثر من نسخة وهو إصدار تشغيل مختلف ومتوافق مع جميع أنظمة التشغيل المختلفة الموجودة على الهواتف اليوم.

رابط تحميل سايفون للاندرويد

للتحميل اضغط هنا

تحميل سايفون للاندرويد
تحميل سايفون للاندرويد

برنامج سايفون وأهم مميزات تحميل سايفون للاندرويد

أهم ما يميز برنامج سايفون عن التطبيقات الأخرى التي تعمل في نفس المجال أنه من التطبيقات الخفيفة الحجم، ومجاني مفتوح المصدر مشيرًا إلى أن البرنامج يتيح أيضًا للمستخدمين استخدام الإنترنت بأمان من خلال تغيير عنوان IP الخاص بالجهاز، بما يتناسب مع عنوان IP الخاص بأحد البلدان الأخرى.

  1. يُسمح برنامج سايفون بفتح مواقع الويب المختلفة التي تخضع لقيود من قبل الدولة التي توجد بها، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة أتاحت للعديد من المستخدمين فتح وتنزيل العديد من التطبيقات الممنوع تشغيلها في إحدى الدول، كما يحدث في بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي في بعض البلدان، فقد تم تطوير هذا البرنامج عبر الإنترنت بجميع الآليات المتقدمة ويعتمد على العديد من الأشياء المهمة، بما في ذلك VPN.
  2. في حالة حظر الإنترنت على المستخدم، يقوم البرنامج بتحويل حركة الإنترنت بكل بساطة وسهولة، من خلال العديد من التقنيات الأخرى، بحيث يمكن لجميع مستخدمي التطبيق فتح مواقع الإنترنت المحجوبة بشكل دائم دون مواجهة أي مشكلة. 
  3. التطبيق يدعم الخصوصية والأمان لجميع المستخدمين، كما هو الحال مع العديد من التطبيقات الأخرى التي يتم تنزيلها على الهاتف المحمول.
  4. يحصل البرنامج على الكثير من المعلومات المهمة من المستخدم ولكن لا يتم استخدامه على الإطلاق، ومنها عنوان IP الخاص بالجهاز والكثير من المعلومات الأخرى، وتجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج يستخدمه العديد من مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة 
  5. يدعم التطبيق العديد من اللغات المختلفة بما في ذلك اللغة الإنجليزية لسهولة التعامل، كما يدعم اللغة العربية لاستيعاب المستخدمين من الدول العربية.
  6. التطبيق هو أحد التطبيقات المتاحة للجميع دون أي قيود ودون أي سيطرة على أي من الجهات التي تعمل على تطويره، ويوصى به دائمًا خبراء الإنترنت إذا كنت ترغب في تصفح مواقع الويب المختلفة بحرية ودون أي قيود.
  7. بالإضافة إلى القدرة على فتح وتنزيل العديد من المواقع والتطبيقات المحجوبة داخل البلدان التي هم خارجها.

شرح استخدام برنامج سايفون

أكدت الشركة المالكة لتطبيق سايفون أنه يوجد اليوم ملايين المستخدمين حول العالم من أكثر من 200 دولة، ولكي تصبح أحد مستخدمي التطبيق، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً، يمكنك تنزيل التطبيق من خلال مواقع الويب الموثوقة أو من خلال متجره عبر الإنترنت على هاتفك المحمول حتى تتمكن من الحصول على الإصدار المناسب لهاتفك.
  • ثانيًا، يجب تثبيت التطبيق على الهاتف المحمول، وفي حالة تنزيل التطبيق من الإنترنت، ما عليك سوى الدخول علي إعدادات الجهاز لفتح إمكانية تثبيت تطبيقات أخرى.
  • ثم انتقل إلى قائمة التطبيقات لفتح التطبيق.
  • بعد فتح التطبيق، سيطلب منك الهاتف منح الإذن حتى يتمكن من الوصول إلى إعدادات VPN، تحتاج إلى النقر فوق “موافق”.
  • بعد هذه الخطوة يجب أن يتصل التطبيق فورًا بالخادم أو المضيف ويتصل البرنامج بالخادم بشكل أسرع، وهنا يجد المستخدم أن الحرف P الذي يظهر في منتصف شاشة التطبيق يتغير من الأحمر إلى الأزرق.
  • من السهل التحكم في الاتصال يدويًا عن طريق قطع الاتصال وإعادة الاتصال من خلال خياري Stop و Start.
  • إذا كنت تريد تغيير بلد الخادم، فيمكنك الانتقال إلى علامة التبويب الخيار ثم اختيار البلد الذي تريد الاتصال به.
تحميل سايفون للاندرويد
تحميل سايفون للاندرويد

أسباب توقف برنامج سايفون عن العمل

يمكن للبرنامج التوقف عن العمل لأسباب عديدة مختلفة، ويمكن من خلال النقاط التالية تحديد الأسباب الأكثر شيوعًا التي تؤدي إلى ظهور هذه المشكلة وكيفية حلها.

  • ربما لم يتم تثبيت التطبيق بشكل صحيح، وهنا يحتاج الشخص إلى التأكد من خلال مسح بيانات التطبيق على الجهاز بالانتقال إلى الإعدادات، ثم التطبيقات، وأخيراً Option، ثم إعادة تشغيل التطبيق مرة أخرى.
  • غير متصل بالإنترنت، وهنا يحتاج المستخدم إلى التأكد من أن الهاتف الذي يعمل عليه التطبيق متصل بالإنترنت ويعمل.
  • عدم تنزيل الإصدار الأصلي من التطبيق، ويجب علي جميع المستخدمين تنزيل التطبيق من خلال مواقع موثوقة أو من خلال المتجر الإلكتروني المتاح على الهاتف المحمول.
  • يجب أن يكون نظام التشغيل قديمًا لأن التطبيق لا يعمل على نظام تشغيل أقل من Kitkat 4.

قد يهمك ايضا