تردد قنوات

تردد القنوات الناقلة لمباراة تونس والدنمارك اليوم 2024

تردد القنوات الناقلة لمباراة تونس والدنمارك اليوم 2024، انطلقت فعاليات مونديال 2024 في دولة قطر بتاريخ العشرين من نوفمبر ليوم الأحد ومن المقرر أن تتواصل حتى الثامن عشر من ديسمبر، وتشهد مشاركة 32 فريقا وطنيا، وتحتضن دولة قطر اللقاءات في ثمانية ملاعب وهي: ملعب البيت، وملعب أحمد بن علي، وملعب الثمامة، وملعب الجنوب، وملعب خليفة الدولي، وملعب المدينة التعليمية، وملعب لوسيل، وملعب 974، وفي الأسطر التي تلي يقدم موقعنا التفاصيل حول تردد القنوات التي تبث مجانا لمتابعة لقاء تونس مع الدنمارك ضمن منافسات كأس العالم 2024 اليوم على أرض قطر.

مباريات يوم الأربعاء في كأس العالم 2024

  • تجرى المقابلة بين المنتخب المغربي ونظيره الكرواتي ضمن فعاليات كأس العالم لعام 2024، عند الساعة الثانية عشر ظهرا بالتوقيت المصري.
  • تحدد زمن لقاء كرة القدم بين المنتخب الألماني ونظيره الياباني في نهائيات كأس العالم لعام 2024 وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت المحلي لدولة مصر.
  • تم تحديد توقيت لقاء منتخب إسبانيا أمام منتخب كوستاريكا ضمن فعاليات كأس العالم لعام 2024، حيث ستجرى المنافسة في تمام السادسة مساء حسب توقيت جمهورية مصر العربية.
  • تقام المقابلة الكروية بين منتخبي بلجيكا وكندا ضمن فعاليات كأس العالم لعام 2024، وستبدأ في الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمصر.
  • يتأهب المتابعون لحضور لقاء كروي اليوم الثلاثاء يجمع بين منتخبي تونس والدنمارك، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت المحلي لمصر، تقام المباراة ضمن فعاليات الجولة الافتتاحية للمباريات في المجموعة الرابعة من نهائيات كأس العالم لعام 2024، والتي ستجري أحداثها على ملعب المدينة التعليمية في دولة قطر.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي الجزء الثامن 8

تواتر إشارة البث التلفزيوني للقنوات التي لا تتطلب اشتراكاً لمشاهدة اللقاء الكروي بين تونس والدنمارك

تبث مواجهات بطولة كأس العالم لعام 2024 المقامة في دولة قطر، ومن بينها اللقاء الذي يجمع بين تونس والدنمارك، عن طريق شبكة القنوات الرياضية بي إن سبورت، من خلال قناتها العامة “بي إن سبورت المفتوحة”، وتمتلك شبكة بي إن سبورتس الحقوق المطلقة لبث جميع الأحداث والمباريات التي تقام ضمن نطاق كأس العالم 2024 في قطر، وذلك خاصة في مناطق الشرق الأوسط وشمال القارة الإفريقية، اليكم التردد

القمر الصناعي  التردد  الاستقطاب  معدل الترميز معدل تصحيح الخطأ
نايل سات  12604- 11054 افقي H 27500 4/3