تردد قنوات

تردد قناة أوسكار سينما الجديد 2024 علي النايل سات Oscar

تردد قناة أوسكار سينما الجديد 2024 علي النايل سات Oscar، تمكنت قناة أوسكار سينما من جذب الانتباه والاهتمام من قبل المشاهدين في مصر والعالم العربي، تعتبر قناة أوسكار سينما مرادفة للأفلام والمسلسلات العربية المثيرة، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأفلام الجديدة والقديمة لجميع الفئات العمرية، تعتبر قناة أوسكار سينما واحدة من القنوات المصرية البارزة والشهيرة، وتعتمد على مهارتها في جذب الجمهور المصري والعربي، بفضل تواجدها على مدار الساعة، تعتبر قناة أوسكار سينما من أكثر القنوات العربية شهرةً في عالم الفضائيات، وتحرص على تقديم برامج مناسبة لجميع الأعمار دون الإساءة إلى القيم الأخلاقية، في هذا النص، سنقدم لكم مزيدًا من المعلومات حول قناة أوسكار سينما.

قناة أوسكار سينما الجديدة على ترددها الجديد على النايل سات 2024.

أعلنت إدارة قناة أوسكار سينما عن تغيير تردد القناة لضمان جودة عالية في البث وضمان تجربة مشاهدة ممتعة للمشاهدين التي تتضمن عرض كل ما هو جديد على القناة.

التردد الاستقطاب القمر الصناعي معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
11488 أفقي النايل سات 27500 5/6

اقرأ أيضًا: تردد قناة كربلاء الجديدة 2024 علي النايل سات

برامج قناة اوسكار سينما

  • تهدف قناة اوسكار سينما إلى عرض أفضل الأفلام العربية الجديدة والمميزة والمحببة للمشاهدين في مصر والشرق الأوسط.
  • نجحت قناة أوسكار سينما في جذب الجماهير بفضل تنوع محتواها الذي يشمل الأفلام الدرامية، والكوميدية، والهندية، والتركية.
  • تسعى لتقديم الأفلام العربية الحديثة التي تُعرض في السينما المصرية من خلال إطلاق برامج جديدة.
  • تُعرض قناة أوسكار سينما مجموعة متنوعة من الأفلام القديمة والجديدة على مدار الساعة دون تشفير أو تقطيع أثناء المشاهدة.
  • تعتبر تردد قناة أوسكار سينما إحدى القنوات العائلية الأكثر أهمية التي تعرض محتوى مناسب لكافة أفراد العائلة، وقد تم إطلاق القناة خلال السنوات الخمس الماضية.
  • تعُد هذه القناة واحدة من أفضل القنوات الترفيهية العائلية التي تُعرض الأفلام الفريدة مجانًا، وتقوم كذلك بعرض الأفلام الشهيرة التي يُعشقها الكثيرون من المشاهدين.
  • قناة أوسكار سينما هي الاختيار الأول للمشاهدين بفضل تقديمها مجموعة متنوعة ومتجددة من الأفلام العربية الشهيرة، التي حققت أعلى نسبة مشاهدة مقارنة بالقنوات العربية الأخرى.