تردد قنوات

تردد قناة الشرق الإخبارية على سهيل ونايل سات وهوت بيرد 2024

يبحث الكثير من متابعي قناة الشرق الإخبارية على تردد قناة الشرق في الوقت الحالي بعد أن تجديد التردد، وذلك حتى يتمكنون من الاستمتاع بمشاهدة المحتوى الإخباري المميز الذي يتم عرضه خلال القناة ومشاهدة المذيع معتز مطر. وهذا هو ما سوف تتعرف عليه خلال قراءة هذا الموضوع، كما سوف تتعرف أيضًا على الكثير من المعلومات التي تتعلق بالقناة من حيث البرامج التي يتم بثها عبرها والكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

تردد قناة الشرق الإخبارية

في هذه الفقرة سوف تتعرف على تردد قناة الشرق على كلًا من القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات وهوت بيرد أيضًا، وذلك حتى تتمكنون من تحميل القناة والاستمتاع بمشاهدتها، ومن هذه الترددات ما يلي:

القمر الصناعي تردد القناة الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
سهيل سات 11142 رأسي 27500 43
هوت بيرد 11471 رأسي 27500 43
نايل سات 12687

11315

أفقي

أفقي

27500

27500

65

43

الآن سوف تقوم بالدخول إلى إعدادات الرسيفر من خلال جهاز الريموت، ومن ثم الدخول إلى إعدادات الطبق واختيار القمر الصناعي الذي تريد تنزيل القناة من خلاله، ومن ثم إدخال البيانات التي تعرفتم عليها ثم النقر على خيار “البحث عن القناة”، وسوف يتم تنزيل القناة إلى التليفزيون الخاص بكم بشكل تلقائي بعد الانتهاء من البحث.

تابع المزيد: تردد قناة الاهلى الجديد على الأقمار الصناعية عرب ونايل سات

نبذة عن قناة الشرق

هي واحدة من القنوات الإخبارية الشهيرة التي حققت شهرة واسعة والكثير من عمليات المشاهدة، حيث تقوم بتقديم محتوى إخباري يشمل جميع البلدان في المنطقة العربية مما نال إعجاب وإشادة الجميع بكل تأكيد. كما تحتوي القناة على العديد من المذيعين ذو الخبرة الكبيرة الذين يوجدون في الوقت الحالي منهم المذيع معتز مطر، لذا فسوف تحصل على أفضل مشاهدي إخبارية من خلال تنزيل قناة الشرق الإخبارية على التليفزيون الخاص بكم.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بتردد قناة الشرق الإخبارية على العديد من الأقمار الصناعية، لذا فلا تتردد وقم بتنزيل القناة على الفور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *