تردد قناة صحراء الجزائرية الجديد 2024 علي النايل سات وعربسات Sahara TV Algeria قناة الصحراء الجديدة لعام 2024 تعتبر واحدة من الوجهات الرائدة لمتابعة البرامج التراثية والأمسيات الشهيرة في منطقة الشرق الأوسط، ويتجه نحوها جمهور كبير من المشاهدين العرب الذين يبحثون عن الثقافة والتراث، حيث تتخصص القناة في عرض العادات والتقاليد الفريدة التي تميز أهل الصحراء.

نبذة عن القناة

قناة الصحراء هي إحدى القنوات الفضائية التابعة للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السعودية، وتمتلكها مجموعة من المستثمرين بقيادة مشعل بن خالد بن حثلين، وتمتلك القناة استوديوهات في العاصمة الرياض، وقد بدأت بثها المباشر في الوطن العربي منذ عام 2007، ومنذ ذلك الحين، أصبحت قناة الصحراء واحدة من الوجهات المفضلة لعشاق الموروث الشعبي في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأشعار العربية وتغطية شاملة للاحتفالات الاجتماعية والثقافية.

تردد قناة صحراء الجزائرية الجديد 2024 علي النايل سات وعربسات Sahara TV Algeria

تعتبر قناة صحراء الجزائرية واحدة من القنوات الجزائرية العامة التي تقدم مجموعة متنوعة من البرامج التي يفضل مشاهدتها الجمهور الجزائري، وتهتم القناة أيضًا بتقديم البرامج والمحتوى الذي يرتبط بالصحراء، وهي من أهم المناطق في البلاد، مما يزيد الجمهور الجزائري تعرفًا عليها، وتعتبر قناة صحراء الجزائرية واحدة من أبرز القنوات المفضلة للمشاهدين في الجزائر، حيث توفر محتوى متميزًا ومنوعًا.

ويمكنك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك وتثبيت التردد الخاص بقناة صحراء الجزائرية على النايل سات من خلال البيانات الموجودة في الجدول التالي للاستمتاع بجميع البرامج والمحتوى الذي تقدمه القناة:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الجودة
النايل سات 11033 عمودي (V) 27500 5/6 SD
ياه سات 12130 أفقي (H) 27500 5/6 SD

اقرأ أيضًا: تردد قناة صوت العترة الجديدة 2024 علي النايل سات 

مميزات قناة صحراء الجزائرية

وذلك بفضل تقديمها لمجموعة من البرامج ذات القيمة العالية التي تعمل على إثراء تجربة المشاهدين، ومن بين أهم مميزاتها:

  • تقديم مجموعة متنوعة من البرامج الهادفة التي تستهدف جميع أفراد العائلة، مما يجعلها وجهة مفضلة للمشاهدين من مختلف الفئات العمرية.
  • تحرص القناة على نقل المعلومات بدقة ومصداقية، مما يضمن تقديم محتوى موثوق ومفيد للمشاهدين.
  • تولي اهتمامًا خاصًا بكل ما يتعلق بالمناطق الجزائرية، وتركز بشكل خاص على صحراء الجزائر كأحد أهم المناطق، مما يعزز الوعي الثقافي والاجتماعي للمشاهدين حول هذه المنطقة الهامة.
  • تتميز قناة صحراء الجزائرية بالاختيار المتقن لمقدمي ومعدي البرامج، حيث تضم نخبة من المحترفين والمتخصصين في مجالاتهم، مما يضمن تقديم محتوى عالي الجودة وملهم للمشاهدين.