منوعات

تردد قناة ميكي الجديد لسنة 2024

تردد قناة ميكي… تعد قناة ميكي من القنوات الفضائية التي يتابعها العديد من الأطفال، وذلك لأنها تعرض العديد من أفلام الكرتون التي تجذب انتباه الأطفال بشكل كبير. كذلك هناك العديد من الأفراد تبحث عن التردد الخاص بهذه القناة، لكي يتم تحمليها على الري سيفر الخاص بهم، لذلك من خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على التردد الحالي لقناة ميكي، وذلك يكون من خلال النحو التالي:

تردد قناة ميكي

كما ذكرنا أن قناة ميكي تعمل على جذب العديد من الأطفال التي تحب أن تتبع أفلام الكرتون منذ صغرها، كما أنها تعتبر من القنوات المصرية، التي تعرض أفلام الكرتون على مدار اليوم بأكمله. بالإضافة إلى أنهه تعمل على عرض بعض المحتويات الهادفة التي تلقى إعجاب الكثير من الأطفال، بالإضافة إلى أنها تعطي لهم الكثير من التحفيزات والتشجيع.

كذلك أصبحت قناة ميكي من أشهر القنوات الخاصة بالأطفال، وأحسنهم، حيث يأتي التردد الخاص بالقناة، في النحو التالي:

التردد القمر الصناعي معدل ترميز استقطاب
11526 نايل سات 2500 رأسي
التردد القمر الصناعي معدل ترميز استقطاب
11257 عرب سات 27500 أفقي

البرامج الخاصة بقناة ميكي

تعمل قناة ميكي على عرض الكثير من أفلام الكرتون بمختلف أنواعها، لذلك لقت الكثير من الإعجابات من قبل الأطفال، ومن أفلام الكرتون التي تعمل قناة ميكي على عرضها:

  • جميع الافلام الخاصة بديزني التي يتم ترجمتها إلى العربية، وعرضها على شاشة القناة، مثل: كرتون الفار الطباخ، وكرتون الأميرة والضفدع، وكرتون روبانزول، وشركة المرعبين
    وغيرها العديد من أفلام الكرتون المختلفة.
  • كما يوجد كرتون السمكة نيمو: يعد هذا الفيلم الكرتون من الأفلام الكرتونية التي تجذب جميع الأطفال لمشاهدتها، لذلك اهتم قناة ميكي دائمًا بأن تعرض هذا الفيلم
    لكي تحصل على إعجاب الأطفال.
  • كذلك يوجد كرتون توم وجيري: يعتر هذا الكرتون من الأفلام الكرتون المحببة لدى جميع الأطفال أيضًا، لذلك تعمل قناة ميكي الكرتونية على عرض، لكي تجذب العديد من المشاهدين.
  • بعض الأغاني والأناشيد الخاصة بالتعليم: كما ذكرنا أن قناة ميكي تهدف أيضًا إلى تقديم بعض المحتويات الهادفة إلى تشجيع وتعليم جميع الأطفال، ومنها الأغاني الخاصة بالأطفال لكي يتعلمون اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية.

بالإضافة إلى الأرقام بطريقة سهلة وبسيطة، وعلى الرغم من سهولة هذه الطريقة فهى تعمل على تنمية المهارات لدى الأطفال.

تابع المزيد: تردد قناة bein sport المقتوحة على نايل سات وسهيل سات 2024

من الجدير بالذكر أن قناة ميكي من أفضل القنوات الكرتونية التي تمتلك العديد من المتابعين من جيل الأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *