رابط موقع ابل الرسمي

يعد رابط موقع ابل الرسمي من الروابط الرسمية المهمة والتي يمكن من خلالها التعرف على أحدث الأجهزة التي أطلقتها الشركة، بالإضافة إلى أماكن الشراء التي يمكنك الشراء منها، وتتميز شركة آبل عن غيرها من شركات الأجهزة الإلكترونية، كما أنها تقوم بإصدار أحدث الأجهزة الإلكترونية وتحقق أرباح كثيرة.

رابط موقع ابل الرسمي

تعد شركة آبل هي شركة أمريكية لصناعة أجهزة الحاسوب وملحقاته، وهي أول شركة حواسيب شخصية ناجحة، ويوجد المقر الرئيسي للشركة في مدينة كوبيرتينو في كاليفورنيا، وتأسست الشركة من قبل ستيف وزنياك وستيف جوبز.

وذلك في تاريخ 4 كانون الثاني عام 1977 م، وتم تصنيف الأجهزة المصنعة بالعلامة التجارية آبل ماكنتوش- ماك، ويمكنك الدخول للموقع الرسمي الخاص بالشركة “من هنا“.

اقرأ أيضًا: انشاء حساب بايبال

أول منتج في شركة آبل

أول منتج تم إنتاجه في شركة أبل هو APPLE Iعبارة عن حاسوب يدوي الصنع، صُنع من قبل مؤسس الشركة ستيف وزنياك، كما كان الجهاز يحتاج لواجهة مستخدم رسومية GUI، فكان على كل من اشتراها حينها إضافة لوحة مفاتيح وشاشة للعرض خاصة بهم.

كما تم الإعلان عن ذلك المنتج للبيع في عام 1976 م في نادي HOME BREW COMPUTER وتم عرضه للبيع بسعر 666.66 دولار.

اقرأ أيضًا: اسماء محلات الجوالات في دبي

أهم القيم في شركة آبل

هناك مجموعة من القيم التي تعد سببًا من أسباب النجاح والتميز في شركة آبل، وتتمثل تلك القيم فيما يلي:

  • التعلم المستمر.
  • التنوع والاختلاف.
  • المسؤولية.
  • إمكانية الوصول للأهداف.
  • الخصوصية.

أتاحت شركة آبل رابط موقع ابل الرسمي والذي يمكن للعملاء من خلاله الاطلاع على كافة الأجهزة التي تطلقها الشركة وأحدث الإصدارات، وتتميز شركة آبل بالاستراتيجيات التي جعلتها فريدة، وحتى الآن لازالت تحقق الكثير من النجاحات والأرباح.

زر الذهاب إلى الأعلى