رفع ملفات برابط مباشر

يمكن رفع ملفات برابط مباشر بالطرق المختلفة، وهي من الأمور التي يبحث عنها البعض لمشاركة الملفات مع الآخرين، ولا يوجد رابط واحد فقط بل الكثير، وفي المقال التالي سوف نعرض لكم مجموعة مميزة من الروابط وكل منهم ما يمكنه فعله.

رفع ملفات برابط مباشر

يمكنك رفع الملفات من خلال بعض المواقع المجانية المختلفة، ومنها ما نبينه في التالي:

1- موقع MediaFire

يعتبر من أقدم المواقع التي تقوم التي توفر خدمة رفع الملفات بشكل مجاني، و يمنح المستخدمين مساحة تصل إلى 10 جيجابايت ويمكن أن تصل إلى 50 جيجا، للحصول على الرابط “من هنا”.

اقرأ أيضًا: دمج ملفات PDF في ملف واحد

2- موقع ZippyShare

يمكنك الاعتماد على هذا الموقع في حالة عدم التسجيل، وهو موقع يوفر العديد من المميزات لمستخدميه من حيث رفعه للصور والفيديوهات والملفات المضغوطة وجميع أنواع الملفات، يمكنكم الولوج إلى الملف “من هنا”.

مقالات ذات صلة

3- موقع Koofr

من أحد المواقع القوية التي تتيح للمستخدم رفع الملفات أيًا كانت بشكل مجاني ويصل إلى مساحة تخزين تصل إلى 10 جيجا، ولا يوجد حد أقصى لـ حجم الملف الواحد أثناء رفعه، ويمكن الحصول على الرابط “من هنا”.

اقرأ أيضًا: برنامج دمج ملفات pdf في ملف واحد بدون إنترنت

أفضل ملفات رفع الروابط

كل رابط من المتاح يوفر ميزة مختلفة عن غيره، والبعض منهم يتشابه في بعض النقاط، ومن هذه المواقع التالي:

1- موقع Pcloud

يوفر الموقع خدمة التخزين السحابي ومساحة تخزينية مجانية بحجم 10 جيجابايت يمكن أن تزيد إلى 20 جيجابايت، للحصول على الرابط “من هنا”.

اقرأ أيضًا: تحويل فيديو الى رابط

2- موقع Saber Cat

يمكن رفع ملف من خلاله إلى مساحة تصل إلى 50 جيجابايت للملف الواحد، كما يدعم العديد من أنواع الملفات، ويحتفظ بالملفات لفترات طويلة دون القلق، يمكن الولوج إلى الرابط “من هنا”.

مواقع رفع الروابط بشكل مباشر

يمكننا ذكر بعض من المواقع التي يمكن من خلالها رفع الروابط بشكل مباشر، ومن هذه الروابط التالي:

1- موقع Gulf-Up

يعتبر من أفضل مواقع رفع الروابط بالعربي، ويحتوي على الكثير من المزايا من حيث رفع أنواع مختلفة من الملفات وليس نوع واحد فقط، ويتميز بسرعة الرفع وثبات الخدمة، والموقع هو “من هنا”.

2- موقع File Hosting

من المواقع التي يمكنك رفع الملفات الكبيرة من خلاله على الإنترنت، ولديه بعض الخصائص التي لا تتواجد في بعض المواقع الأخرى، يمكنك رفع ملف يصل حجمه إلى 25 جيجابايت بكل سهولة مع الاحتفاظ الطويل له، ورابط الموقع هو “من هنا”

وفي الختام نكون قد بينا رفع ملفات برابط مباشر عن طريق عرضنا لبعض أسماء المواقع التي تختص في ذلك، إن كنت تبحث عن هذه المواقع ما عليك إلا مراجعة المقال للإفادة.

زر الذهاب إلى الأعلى