منوعات

كيفية التسجيل في melbet مصر خطوات التسجيل في موقع ميل بيت مصر

نقدم لكم في هذه المقالة كل ما تحتاجون معرفته للتسجيل عبر موقع بدءاً بالحصول على حساب وصولاً للإيداع:

  1. قم بزيارة الصفحة الرئيسية لموقع ميل بيت باللغة العربية.
  2. انقر على زر “انضم الآن” حتى يتم إحالتك لصفحة التسجيل الرئيسية.
  3. عند وصولك لصفحة التسجيل، قم بالنقر على زر التسجيل أو “Register”.
  4. يظهر لك نموذج يقوم اللاعب بإدخال بياناته الأساسية فيه مثل اسم اللاعب واسم العائلة وعنوان البريد الإلكتروني الذي يرغب اللاعب في استخدامه في عملية التسجيل بالإضافة إلى تاريخ الميلاد مع العملة التي يرغب اللاعب في استخدامها لإدارة الحساب.
  5. بعدها يقوم الموقع بإرسال رسالة التحقق التقليدية على البريد الإلكتروني للاعب، والذي يقوم بالنقر على الرابط لزيارة حتى يتم إعادة توجيهه لصفحة حسابه الشخصي عبر الموقع.
  6. بعد الانتهاء من عملية التحقق من الحساب، يحيل الموقع اللاعب إلى عملية الإيداع. يمكن للاعب اختيار وسيلة إيداع من بين عدة وسائل إيداع متاحة مثل العملات الرقمية والمحافظ الإلكترونية.

وبعد الانتهاء من عملية الإيداع، يمكن للاعبين البدء في الرهانات على بطولات كرة القدم. يقدّم موقع melbet egypt إمكانية الرهان على نتائج المباريات في عالم كرة القدم. وأثناء يورو 2024، كان متاحاً للاعبين الرهان على صحة توقعاتهم من حيث الفرق الفائزة والخاسرة في كل مباراة من مباريات البطولة سواء في دور المجموعات أو ما تلاها. كما يتيح الموقع أيضاً للاعبين إمكانية الرهان على مجموعة أخرى من الرياضات مثل كرة التنس، وعليه، فقد كان متاحاً للاعبين الرهان على بطولة ويمبلدون التي أقيمت مؤخراً في لندن المملكة المتحدة.

يورو 2024 وإسبانيا تكتب التاريخ

يورو 2024 ربما تُعد واحدة من أكثر البطولات غرابة في تاريخ بطولات كأس الأمم الأوربية! ويعود السبب في ذلك إلى إن البطولة لم تقدّم ما وعدت به أسماء اللاعبين المشاركين بها! فالمنتخب الفرنسي على سبيل المثال، كان يضم كوكبة من النجوم التي كان يعتقد أنها ستتمكن من حسم اللقب بسهولة أمثال كيليان مبابي وبارسيلا وعثمان ديمبلي وجريزمان والمزيد. ومع ذلك، فقد جاء أداء المنتخب الفرنسي مخيباً للآمال سواء في دور المجموعات، أو حتى في المباريات التالية أمام المنتخبات البلجيكية والبرتغالية.

المنتخب البلجيكي على ناحية أخرى كان يضم باقة مميزة من اللاعبين مثل كيفن دي بروين ولوكاكو وغيرهم، ومع ذلك، ظهر بمستوى متذبذب حتى في دور المجموعات! المنتخب الكرواتي صاحب الميدالية البرونزية في منافسات كأس العالم 2024 لم يتمكن هو الآخر من إثبات نفسه بعد أن حقق تعادلين في دور المجموعات أمام كلاً من إيطاليا وألبانيا.

منتخبان فقط كان من المفترض أن يكون لهم الأحقية في الفوز في هذه البطولة إذ كان معيار احتكامنا فقط للأداء والظهور القوي وهما منتخبي ألمانيا – صاحبة الأرض والجمهور – والمنتخب الإسباني. فالمنتخب الألماني بدأ رحلته بفوز مثير على إسكتلندا بخماسية! وتأهل أولاً بعد تحقيقه لفوزين وتعادل واحد أمام المنتخب السويسري.

وعلى الجانب الآخر، المنتخب الإسباني نجح في الحصول على العلامة الكاملة في مجموعة أطلق عليها الكثيرون لقب مجموعة الموت حيث كانت تضم المنتخبات الإيطالية والألبانية والكرواتية. وتشاء الأقدار أن يواجه المنتخبين بعضهما البعض في مباراة قبل النهائي، التي كان طرفاها الآخران هما المنتخبين الإنجليزي والهولندي. تمكّن المنتخب الإسباني من حسم المباراة في وقتها الأصلي بالانتصار بهدفين مقابل هدف واحد، وعلى الجانب الآخر تمكّن المنتخب الإنجليزي من عبور الطواحين الهولندية.

وفي المباراة النهائية، أثبت المنتخب الإسباني جدارته باللقب بعدما سيطر على معظم أوقات المباراة، كما كان الأكثر خطورة وتهديداً للمرمى الإنجليزي، لتنتهي المباراة بفوز الإسبان بهدفين مقابل هدف واحد. الفوز الإسباني يمنحهم انفراداً بعدد الألقاب التي حصلت عليها دولة أوربية على اليورو بواقع 4 ألقاب وبهذا تتفوق إسبانيا على ألمانيا صاحبة اللقب الواحد.

يورو 2024 لما دون 19 عاماً

بعد انتهاء بطولة يورو 2024 للكبار، بدأت إذاعة فعاليات بطولة يورو لما دون 19 عاماً عبر قنوات Bein الرياضية. ويتم تقسيم الفرق في هذه البطولة لمجموعتين فقط بواقع 4 فرق في المجموعة. المجموعة الأولى تضم منتخبات إيطاليا وأوكرانيا وإيرلندا الشمالية والنرويج. بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات الدنمارك وفرنسا وإسبانيا وتركيا.

وقد نجح المنتخب الإيطالي أمس في تحقيق الانتصار الأول له بهدفين على المنتخب النرويجي، بينما تعادل المنتخبان الإيرلندي الشمالي مع نظيره الأوكراني. ويلتقي اليوم المنتخبان الدنماركي والإسباني، وبعدها يلتقي المنتخبان الفرنسي والتركي. وفي الجولة الثانية، يواجه المنتخب النرويجي نظيره الأوكراني والمنتخب الإيرلندي نظيره الإيطالي في المجموعة الأولى.

أما المجموعة الثانية فيتقابل فيها المنتخبين الدنماركي والفرنسي والتركي والإسباني. والجولة الأخيرة ستجمع بين المنتخبين الأوكراني والإيطالي والنرويجي والإيرلندي في المجموعة الأولى. بينما تجمع ما بين المنتخبات الإسبانية والفرنسية، والتركية والدنماركية عن المجموعة الثالثة. وبعد انتهاء مرحلة المجموعات، يتم إقامة مباراة نصف النهائي في 25 من يوليو الجاري، بينما تتم إقامة المباراة النهائية في 28 من نفس الشهر.