لعبة شطرنج اون لاين مع الأصدقاء

تعد لعبة شطرنج اون لاين مع الأصدقاء من الألعاب الممتعة بالنسبة للكثيرين، حيث يساهم الشطرنج في تحسين مهاراتك في اللعب، وفي حال لم يكن لديك عدد كاف من المعارضين فيوجد العديد من المواقع التي يمكن اللعب من خلالها على مدار الساعة.

لعبة شطرنج اون لاين مع الأصدقاء

تعد لعبة الشطرنج لعبة ثنائية، وهناك العديد من المواقع التي يتيح إمكانية لعب الشطرنج سواء كان بشكل فردي أو زوجي، ومن تلك المواقع ما يلي:

1- chess cube

يعد ذلك الموقع من أكبر مواقع الشطرنج أون لاين مع أكثر من 1.4 مليون مستخدم، ويتم من خلاله لعب مئات البطولات على الإنترنت، ويعتبر التسجيل في هذا الموقع مجاني.

ولكن من المهم دفع عضوية، ويمكن توسيع العضوية المجانية من خلال الفوز في الشطرنج، ويمكن كذلك دعوة الأصدقاء وإنشاء شبكة شطرنج خاصة بك.

اقرأ أيضًا: اسماء لعبة Roblox بالانجليزي

2- lichess

تعد من الألعاب المجانية للشطرنج أون لاين مع الأصدقاء، ويمكن تضمين تلك الرموز على موقع الويب الخاص بك، وتوفر اللعبة مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب من خلال الإنترنت بالإضافة لإمكانيات التدريب والمنافسة على ذلك الموقع.

ويمكن الحصول على عنوان lm على الموقع بدلًا من اسم المستخدم الخاص بك.

اقرأ أيضًا: موقع روبلوكس

تعرفنا على المواقع الخاصة بلعبة شطرنج اون لاين مع الأصدقاء، والتي يمكن من خلالها قضاء أوقات ممتعة ومنافسة الآخرين، ويوجد الكثير من المستخدمين على تلك المواقع والتي يمكنك اللعب والاستمتاع معهم.

زر الذهاب إلى الأعلى