مقدمة

كمستخدم لموقع يوتيوب، قد تكون قد سمعت عن يوتيوب بريميوم وتتساءل عن فوائدها وماذا يمكن أن تقدم لك؟ إذا كنت تبحث عن تجربة يوتيوب محسنة ومميزات إضافية، فإن يوتيوب بريميوم هو الخيار المثالي لك.

ما هو يوتيوب بريميوم؟

يوتيوب بريميوم هو خدمة اشتراك تقدمها يوتيوب للمستخدمين. باشتراكك في يوتيوب بريميوم، ستتمتع بعدد من المزايا الحصرية. أهم هذه المزايا هو إزالة الإعلانات المزعجة. لن تواجه إعلانات منخفضة الجودة أو إعلانات طويلة التشغيل. كما ستتمكن أيضًا من مشاهدة مقاطع الفيديو بدون انقطاع وتنزيلها لمشاهدتها دون اتصال بالإنترنت.

سعر يوتيوب بريميوم

سعر يوتيوب بريميوم يختلف حسب البلد. في بعض البلدان، يكون سعر الاشتراك شهريًا، بينما يمكن أن يكون في بعض الأحيان سعرًا سنويًا. قبل الاشتراك، يجب عليك التحقق من الموقع الرسمي ليوتيوب لمعرفة الأسعار المحلية.

بالاشتراك في يوتيوب بريميوم، ستحصل على تجربة مع قلة الإعلانات ومزايا إضافية رائعة. ستتمتع بمشاهدة الفيديوهات بدون إزعاج وتنزيلها والاستمتاع بها في أي وقت ومكان، مما يجعل تجربة مشاهدة يوتيوب أكثر متعة وملائمة بالنسبة لك.

مميزات يوتيوب بريميوم

كمستخدم لموقع يوتيوب، قد تكون تتساءل عما يميز نسخة يوتيوب بريميوم عن النسخة المجانية. قطعًا، يوتيوب بريميوم يقدم العديد من المميزات الحصرية التي يمكن أن تجعل تجربة مشاهدة الفيديوهات أكثر متعة وسهولة للمستخدمين.

1. حظر الإعلانات

إحدى أهم المميزات لديك عند ترقية حسابك إلى يوتيوب بريميوم هي تجربة مشاهدة خالية من الإعلانات. بينما قد تمثل الإعلانات القصيرة في النسخة المجانية تحديًا للاستمتاع بالفيديوهات بدون انقطاع، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات بلا إعلانات مزعجة مع يوتيوب بريميوم.

2. محتوى خاص وحصري

يقدم يوتيوب بريميوم أيضًا محتوى حصريًا غير متاح للمشاهدين العاديين. يمكنك الوصول إلى العروض والبرامج الأصلية والأفلام التي يُنتجها يوتيوب بريميوم والتي تعرض بشكل منفصل عن الفيديوهات العادية. هذا يتيح فرصة استكشاف محتوى جديد ومثير للاهتمام للمستخدمين.

3. تنزيل وتشغيل الفيديوهات في الخلفية

مع يوتيوب بريميوم، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو ومشاهدتها في وقت لاحق بدون اتصال بالإنترنت. هذه الميزة تجعل من الممكن مشاهدة الفيديوهات أثناء التنقل بدون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تشغيل الفيديوهات في الخلفية، مما يعني أنه يمكنك الأن حجز الفيديو واستماع إلى مقاطع صوتية أثناء استخدام تطبيقات أخرى على هاتفك.

باختصار، يوتيوب بريميوم يوفر للمستخدمين تجربة مشاهدة أفضل، خالية من الإعلانات المزعجة، ويتيح الوصول إلى محتوى حصري وتنزيل الفيديوهات للمشاهدة في وقت لاحق وتشغيلها في الخلفية.

تكلفة يوتيوب بريميوم

تعمل خدمة يوتيوب بريميوم على تغيير طريقتك في مشاهدة مقاطع الفيديو على الإنترنت. بالإضافة إلى الاستمتاع بكل المحتوى المتاح على يوتيوب بدون إعلانات، فإنها تقدم العديد من المميزات الأخرى. دعنا نتعرف على تكلفة هذه الخدمة.

سعر الاشتراك الفردي

إذا كنت ترغب في الاشتراك الفردي في يوتيوب بريميوم، فيمكنك ذلك بسعر ثابت شهري. يتفاوت سعر الاشتراك حسب البلد، ولكن في معظم الدول يتراوح بين 11.99 إلى 15.99 دولار أمريكي في الشهر. يجب عليك الاشتراك في حساب Google وتحديد طريقة الدفع المفضلة لديك للاستمتاع بالاشتراك الفردي في يوتيوب بريميوم.

سعر الاشتراك العائلي

إذا كنت ترغب في مشاركة اشتراك يوتيوب بريميوم مع أفراد عائلتك، يمكنك الاشتراك في خطة الاشتراك العائلي. تتيح لك هذه الخطة مشاركة اشتراك واحد مع حتى خمسة أفراد آخرين في عائلتك. يتراوح سعر الاشتراك العائلي بين 17.99 إلى 22.99 دولار أمريكي في الشهر، وهذا يعتمد على البلد الذي تعيش فيه. يجب أن تكون جميع الأفراد المدعوين في خطة الاشتراك العائلي قادرين على تلقي الدعوة وتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بهم.

باختيار إحدى هذين الخيارين، يمكنك الاستمتاع بفوائد يوتيوب بريميوم بدون إعلانات وتجربة مشاهدة أفضل لمقاطع الفيديو على يوتيوب. جربه الآن واستمتع بتجربة مميزة على منصة يوتيوب.

هل تستحق يوتيوب بريميوم التجربة؟

لقد كنت على الأرجح تشاهد الفيديوهات على يوتيوب منذ فترة طويلة، وتعرف أن هناك العديد من الإعلانات التي تظهر أثناء المشاهدة. بينما يمكن تجنب بعض الإعلانات عن طريق القفز فوقها بعد عدة ثوانٍ، يمكن للإعلانات الطويلة والمزعجة أن تكون منبع إزعاج أثناء تجربتك. لذلك، هل يستحق الاشتراك في يوتيوب بريميوم التفكير؟

فوائد استخدام يوتيوب بريميوم

توفر يوتيوب بريميوم للمستخدمين العديد من المزايا والفوائد التي قد تجعل تجربة المشاهدة أكثر متعة وسلاسة.

  1. إزالة الإعلانات: باشتراكك في يوتيوب بريميوم، ستتمكن من الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات بدون أي إعلانات مزعجة. ستوفر هذه الميزة وقتًا وتجربة مشاهدة أفضل.
  2. تشغيل الفيديو في الخلفية: مع يوتيوب بريميوم، يمكنك تشغيل الفيديوهات في الخلفية أثناء استخدام تطبيقات أخرى على هاتفك. هذه الميزة مفيدة للاستماع إلى الموسيقى أو البودكاست أثناء تصفحك للهاتف.
  3. تنزيل الفيديوهات: بواسطة يوتيوب بريميوم، يمكنك حفظ الفيديوهات على هاتفك لمشاهدتها لاحقًا بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

توفير المال عن طريق حظر إعلانات الألعاب

إذا كنت من محبي الألعاب، فإن اشتراكك في يوتيوب بريميوم قد يوفر لك المزيد من الاستمتاع والراحة. فبالإضافة إلى إزالة الإعلانات على يوتيوب، ستتمكن أيضًا من تجاوز الإعلانات المزعجة أثناء لعب الألعاب على هاتفك المحمول. هذا الأمر يمكن أن يسهم في تقديم تجربة ألعاب أفضل بلا توقف المزعج والمقاطعات.

قد يكون يوتيوب بريميوم قيمة حقيقية لأولئك الذين يمضون وقتًا طويلًا في مشاهدة الفيديوهات على يوتيوب أو اللعب على هواتفهم. قد تكون هذه الميزات الإضافية سببًا كافيًا للاستفادة من تجربة يوتيوب بريميوم.

الخلاصة

بينما يشهد يوتيوب كنظام مجاني لمشاهدة الفيديو على الإنترنت نجاحًا هائلاً، فإن هناك العديد من المزايا التي يمكن الاستفادة منها عند الاشتراك في خدمة يوتيوب بريميوم. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الفوائد التي تتمتع بها هذه الخدمة، لتكون مستعدًا للاشتراك، فتابع القراءة.

مميزات يوتيوب بريميوم في ملخص

لنتعرف على بعض المميزات المهمة لخدمة يوتيوب بريميوم:

  1. إلغاء الإعلانات: عند الاشتراك في يوتيوب بريميوم، فإنك ستستمتع بتجربة خالية من الإعلانات المزعجة. لن يكون هناك إعلانات مقدمة أو إعلانات مدخلة في منتصف الفيديو، مما يسمح لك بمتابعة محتوى الفيديو بدون تشتيت.
  2. تشغيل الفيديو بخلفية: ميزة رائعة ليوتيوب بريميوم هي إمكانية تشغيل الفيديو في الخلفية، حتى عندما تنتقل إلى تطبيق آخر أو قف وأغلق شاشة الهاتف. بذلك، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى أو الاستمتاع بالمحتوى الصوتي دون توقف.
  3. تنزيل الفيديوهات: يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب بريميوم ومشاهدتها لاحقًا دون اتصال بالإنترنت. هذه الميزة مثالية للرحلات أو الأماكن التي لا يكون فيها اتصال بالإنترنت.
  4. يوتيوب موسيقى: بالإضافة إلى ذلك، يوتيوب بريميوم يتضمن الوصول إلى يوتيوب موسيقى، وهو تطبيق مستقل يتيح لك الوصول إلى مجموعة كبيرة من الموسيقى والاستماع إليها دون إعلانات.

هذه بعض المزايا الرئيسية لخدمة يوتيوب بريميوم. قبل الاشتراك، قم بمراجعة العروض والتكلفة واختر الخطة الأنسب لاحتياجاتك.