منوعات

من هو الساحر الافريقي الذي ظهر في مدرج الهلال 2024

من هو الساحر الافريقي الذي ظهر في مدرج الهلال 2024 واثناء احدى مباريات الهلال ظهر وسط المشجعين في الملعب شخصا من المشجعين الافارقه والذي اتضح من صورته انه الساحر الافريقي الذي يلقب بـتميمة السنغال حيث انه جاء الى السعودية من خلال دعوة ارسلت اليه ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على من هو هذا الساحر. 

من هو الساحر الافريقي الذي ظهر في مدرج الهلال 2024

 يسمي الساحر الافريقي باسم باكو الملقب بـ تميمة السنغال، حيث انة جاء بدعوة من نجم الهلال وهو هكذا ادعى بشأن سبب قدومه إلى المملكة، مما أثار جدلا واسعا، بين الناس، وهو أحد المشجعين الذي يرتدي رأس الأسد ويردد صيحة الحرب السنغالية، حيث كشف عن تلقيه دعوة من زميله كاليدو كوليبالي، مدافع فريق الهلال. 

ماذا حدث بين الجمهور عند رؤية هذا الساحر 

أثار باكو جدلا كبيرا بعد انتشار مقطع فيديو له أثناء وصوله إلى السعودية، حيث بدأت الأقاويل على أنة مرافق للهلال، لو كان النصر فعل ذلك ماذا سيحدث، إنه كافر ويجد بسم الله يكفي ليدخل الملاعب، ولكن لا يوجد أحد يجرؤ على منعنا، حسبنا الله ونعم الوكيل، قال هذا أحد المشجعين. 

وجاء الناقد الرياضي عدنان جستنيه في رد على رسالة أحد النشطاء التي تحذر من هذا المشجع، وتعبر عن الخوف من ممارسة أعمال السحر والشعوذة، وصرح قائلا وعندكم ساحر أقوى منه وأفضل منه الأسطورة كريستيانو، لو كنت بين الاثنين تختارين مين. 

اقرأ أيضًا: من هو الهداف التاريخي لقارة اسيا

حالة من الجدل في السعودية بسبب الساحر الافريقي 

يثير الجدل هنا حول المشجع السنغالي الذي يعتبر صديقا مقربا للمدافع كوليبالي، وخاصة بعد تقرير تم نشره في صحيفة France 24 يصور المشجع وهو يخرج من المسجد مرتديًا جلباب الصلاة والعمة البيضاء، وتداول أحد النشطاء صورة للسنغالي ماني، جناح النصر، وهو يلتقط صورة بجانب المشجع، يستعد الهلال لمواجهة النصر في مباراة القمة التي ستجرى على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي هوية الساحر الافريقي تعرفنا اكثر عن حالة الجدل التي حدثت في السعودية بسببه وبسبب خروجه من المسجد مرتديا جلباب الصلاة كما يقال انه مرافق لفريق الهلال.