مال واعمال

مواعيد دوام بنك الراجحي في عيد الاضحى 1445

مواعيد دوام بنك الراجحي في عيد الاضحى 1445، يشغل بنك الراجحي موقعاً بارزاً بين عملائه في المملكة العربية السعودية، ويثير موضوع مواعيد عمله خلال عطلة عيد الأضحى 1445 هـ استفسارات عديدة، ويسعى العملاء لإتمام معاملاتهم المصرفية قبل بدء الإجازة، لذا نستعرض في هذا النص نبذة عن بنك الراجحي ونلقي الضوء على مواعيد دوامه الرسمية خلال هذه الفترة الهامة، وسنناقش أيضاً مدة عطلة عيد الأضحى لبنك الراجحي 1445، متى تبدأ وتنتهي، وكم يوماً تستمر الإجازة في السعودية، إضافة إلى معلومات أخرى ذات الصلة.

مواعيد دوام بنك الراجحي في عيد الاضحى 1445 

بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية يضع ترتيبات خاصة لفروعه خلال عيد الأضحى المبارك، حيث تكون هذه الفروع مفتوحة في جميع أيام العيد باستثناء اليوم الأول ويوم الجمعة، من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الرابعة عصرًا، أما مراكز التحويل، فتعمل يوميًا من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الخامسة والنصف عصرًا، وبالنسبة للفروع الموجودة في المطارات، فستكون مفتوحة على مدار الساعة في جميع أيام العيد دون انقطاع.

مواعيد دوام بنك الراجحي في عيد الاضحى 1445
مواعيد دوام بنك الراجحي في عيد الاضحى 1445

بنك الراجحي في السعودية

بنك الراجحي هو مصرف إسلامي سعودي تأسس في عام 1957 ميلادية، ويعتبر من الشركات المساهمة الرائدة في المملكة العربية السعودية، حيث يمتلك رأسمال يتجاوز الأربعين مليار ريال سعودي، ويتبع البنك في جميع عملياته الضوابط والتعليمات المحكمة بالشريعة الإسلامية الحنيفة، وتأسس البنك على يد الأخوة صالح، عبد الله، سليمان، ومحمد، أبناء عبد العزيز الراجحي، ونمى بفضل جهودهم المستمرة والمثابرة على مدار السنوات، اليوم يضم البنك شبكة تقرب من خمسمئة فرع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مما يجعله أكبر شبكة فروع بنكية في البلاد.

اقرأ أيضًا:أخر دوام للبنوك قبل عيد الأضحى 2024

تحديد عطلة بنك الراجحي في عيد الأضحى 1445 

في المملكة العربية السعودية، يتم الإعلان عن الإجازة الرسمية في الدوائر الحكومية قبل عيد الأضحى بعدة أيام من قبل الجهات المسؤولة، وأعلن البنك المركزي السعودي عن إجازة البنوك في المملكة، حيث يبدأ بنك الراجحي إجازته مع بقية البنوك احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، وذلك قبل يوم عرفة الموافق للتاسع من شهر ذي الحجة 1445 هجري، ومن المتوقع أن يكون يوم الأحد هو أول أيام عيد الأضحى، وستشهد الجمعة والسبت إجازة رسمية أسبوعية، وتستمر إجازة بنك الراجحي في عيد الأضحى حتى نهاية الأسبوع الرسمي المعتاد في المملكة العربية السعودية.

آخر يوم دوام في بنك الراجحي قبل عيد الاضحى 2024 

آخر يوم دوام في بنك الراجحي قبل عيد الأضحى 2024 سيكون يوم الخميس الموافق للسابع من شهر ذي الحجة من عام 1445 هجري، والموافق للثالث عشر من شهر يونيو حزيران عام 2024م، وذلك بناءً على الإعلان الذي أصدره البنك المركزي السعودي، ويأتي ذلك قبل يومين من بداية عطلة عيد الأضحى، حيث تشمل الإجازة يومي الجمعة والسبت، ومن المتوقع أن يكون الأحد هو أول أيام العيد، الموافق للسادس عشر من شهر يونيو حزيران عام 2024م.

اقرأ أيضًا:عيد الاضحى تاريخ كم 2024 أول أيام عيد الأضحى فلكيًا

فروع بنك الراجحي التي تعمل في العيد الاضحى 2024-1445 

فروع بنك الراجحي التي ستعمل خلال عيد الأضحى 1445 هـ – 2024م تتباين في أوقات عملها حسب المنطقة والموقع، وفق الجدول التالي:

المنطقة الوسطى:

  •  تعمل من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 4:00 عصرًا في الأيام المعتادة ما عدا أول يوم العيد والجمعة.
  • الفروع: مطار الملك خالد الصالة الخامسة، العقيق، حي شبرا، المنصور، السلي، حي السلام، طريق الدمام، مطار الملك خالد الدولي.

المنطقة الغربية:

  • تعمل من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 4:00 عصرًا في الأيام المعتادة ما عدا أول يوم العيد والجمعة.
  •  الفروع: مطار الأمير محمد، شارع الأمير عبد المجيد، حي شهار، مطار الطائف، السامر، السليمانية جدة، مطار الملك عبد العزيز، حي الرحيلي، باب العنبرية، الأمير سلطان، ينبع.

المنطقة الشرقية والشمال:

  •  تعمل من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 4:00 عصرًا في الأيام المعتادة ما عدا أول يوم العيد والجمعة.
  •  الفروع: عقارية حفر الباطن، جسر منفذ البطحاء، الخفجي، مطار الملك فهد، سلوى، حالة عمار، الحديثة، المروج، الفيصلية الدمام، جسر الملك فهد، العقربية.

منطقة القصيم وحائل:

  •  تعمل من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 4:00 عصرًا في الأيام المعتادة ما عدا أول يوم العيد والجمعة.
  •  الفروع: المعارض، الحزم، سماح، رفحاء، الجهيمية، الزلفي.

المنطقة الجنوبية:

  •  تعمل من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 4:00 عصرًا في الأيام المعتادة ما عدا أول يوم العيد والجمعة.
  •  الفروع: السلامة بيشة، الصفا جزان، نجران، شمسان، رهوة البر، العسكرية.

تتجه السلسلة التعريفية لمقالنا نحو الختام، حيث استعرضنا معلومات حول مصرف الراجحي وكيفية تنظيمه لإجازة عيد الأضحى، بالإضافة إلى فروعه التي تعمل خلال عيد الأضاحى لعام 1445 هـ، وأوقات عملها خلال هذه الفترة، بالإضافة إلى جدول زمني لاستئناف العمل بعد العيد لعام 1445 هـ.