السعودية

نسيت الرقم السري لأبشر وغيرت رقم الجوال 1445

يتسائل الكثير من الأشخاص عما يجب فعله عند نسيت الرقم السري لأبشر وغيرت رقم الجوال، حيث تعتبر هذه المشكلة من المشاكل التي تواجه الكثير من مستخدمي منصة أبشر الإلكترونية. ولكن بين اسطر هذا المقال سوف تتعرف على ما يجب عليك فعله عند التعرض إلى هذه المشكلة من خلال عدة خطوات سوف تمكنك من إعادة إنشاء رقم سري جديد لحسابك في منصة أبشر، تابع قراءة للتعرف على هذه المعلومات.

نسيت الرقم السري لأبشر وغيرت رقم الجوال

في حال نسيت الرقم السري لأبشر وقمت بتغيير رقم الجوال كل ما عليك فعله هو التواصل مع الدعم الفني الخاص بمنصة أبشر الإلكترونية وسوف يتم مساعدتك وتقديم الخطوات اللازمة التي يمكنكم من خلالها استرجاع الحساب الخاص بك وإنشاء رقم سري جديد. مع العلم أن رقم الجوال في منصة أبشر الإلكترونية من الأشياء الأساسية، لذا فليس من الجيد تغيير هذا الرقم أو تعديله على المنصة، حيث يمكنكم استخدام هذا الرقم فيما بعد في استرجاع الحساب في حال نسيان الرقم السري.

اقرأ أيضًا: كم عمر بيلسان مودل؟ أبرز المعلومات عنها

استرجاع الحساب عبر جهاز الخدمات الذاتية

يمكنكم أيضًا استرجاع الحساب الخاص بكم من خلال جهاز الخدمات الذاتية، وذلك كما يلي:

  • في البداية سوف تقوم بكتابة السجل المدني الخاص بك.
  • ثم بعد ذلك سوف تقوم بالتأكيد ببصمة إصبعك اليمنى واليسرى أيضًا.
  • وبعد ذلك سوف تقوم بإدخال رقم هاتفك الجديد وسوف يصلك رسالة تأكيد سوف تقوم بوضعها في المكان المخصص لها.
  • كما يتم بعد ذلك تحديث جميع المعلومات الخاصة بك على أبشر وسوف تتمكن من فتح حسابك مرة أخرى.

وبهذه الطرق التي تعرفت عليها سوف تتمكنون من إعادة إنشاء رقم سري على الحساب الخاص بكم في منصة أبشر الإلكترونية،كما تعتبر هذه الطريقة هي الأفضل في استرجاع الحساب الخاص بكم على منصة أبشر الإلكترونية.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق باسترجاع الحساب الخاص بكم في منصة أبشر الإلكترونية، حيث تعرفتم على أفضل الطرق لإعادة إنشاء رقم سري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *