نموذج رسالة شكر بعد المقابلة الشخصي، بعد انتهاء المقابلة، لا تنتظر ببساطة بل حان الوقت لتقديم رسالة شكر عبر البريد الإلكتروني، وتعد هذه الإعلانات أداة فاعلة تبرز حرصك واحترافك خلال عملية التوظيف، وفي هذا المقال سنلقي نظرة على كيفية نموذج رسائل بريد إلكتروني بعد المقابلة بشكل مثالي، مع توضيح التنسيق الصحيح وإنشاء قالب شكر ملائم، بالإضافة إلى استعراض 25 رسالة شكر بعد المقابلة مع أفكار موجزة لكل منها.

نموذج رسالة شكر بعد المقابلة الشخصي

ها هي عينة من رسائل الشكر بعد المقابلة:

رسالة شكر بعد المقابلة الأولى

موضوع: شكرًا لفرصة المقابلة

عزيزي [اسم المقابلة],

أتمنى أن تجد هذه الرسالة تجمعك بحالة جيدة.

أردت أن أعبر عن شكري العميق لك لإتاحة الفرصة لي للمقابلة معكم اليوم. كانت فعلا فرصة رائعة لاستكشاف الشركة وفهم عملها بشكل أفضل.

لقد زادت المحادثة النافعة معكم من إثارة اهتمامي بالمنصب، وزادت من حماسي للعمل معكم. أنا متحمس لفرصة إحضار مساهمتي إلى فريقكم الرائع.

إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات إضافية من جانبي، فلا تتردد في الاتصال بي. أتطلع إلى فرصة إجراء المزيد من المحادثات وبناء على ذلك.

مرة أخرى، شكرًا جزيلًا لكم على الفرصة والوقت الذي قضيتموه اليوم.

مع أطيب التحيات،

[اسمك]

رسالة شكر بعد المقابلة الثانية

موضوع: تقدير شديد للمقابلة الثانية

عزيزي [اسم المستلم],

أشكركم جدًا على منحي الفرصة لإجراء مقابلة مع [اسم الشركة] مرة أخرى. أنا متحمس لفرصة العمل معكم وأعتقد أن مهاراتي وخبرتي تناسب تمامًا متطلبات الوظيفة.

خلال المقابلة، أصبح لدي تفاهم أعمق لأهداف وقيم [اسم الشركة]، وأنا واثق من أن خبرتي في [المهارات أو المؤهلات ذات الصلة] ستساهم بشكل كبير في نجاح مشروعاتكم.

إذا كنتم بحاجة إلى معلومات إضافية أو مراجع، فلا تترددوا في الاتصال بي. أنا هنا لخدمتكم ومتحمس لفرصة المساهمة في نجاحكم.

شكرًا لكم مرة أخرى على فرصة المقابلة وعلى الوقت الذي قضيتموه. أتطلع إلى الاستماع إلى ما ستقررونه قريبًا.

مع أطيب التحيات،

[اسمك]

نموذج رسالة شكر بعد المقابلة الشخصي

نموذج رسالة شكر بعد المقابلة الشخصي

اقرأ أيضًا: نموذج رسالة قبول توظيف

رسالة شكر بعد المقابلة النهائية

موضوع: تقدير للمقابلة النهائية

عزيزي [اسم المستلم],

آمل أن تصلك هذه الرسالة الإلكترونية في أتم الصحة والعافية. أرغب في التوقف لحظة لأعرب عن امتناني العميق لكم على منحي الفرصة لإجراء المقابلة النهائية لمنصب [اسم الوظيفة] في [اسم الشركة]. كانت فعلاً فرصة مميزة للتعرف علىكم وعلى الفريق، وأنا متحمس للغاية بخصوص فرصة الانضمام إلى [اسم الشركة].

أعتقد بصدق أن مهاراتي وخبرتي تنسجم بشكل جيد مع متطلبات الوظيفة، وأنا واثق من أنني سأكون قادرًا على تقديم إسهام إيجابي للفريق. لقد زادت عملية المقابلة إثارة حماسي لهذه الفرصة، وأتطلع بشدة إلى الانضمام إلى صفوف [اسم الشركة].

آمل أن تتواصلوا معي إذا كانت هناك أي معلومات أو مراجع إضافية تحتاجونها مني لدعم ترشيحي بشكل أفضل. أنا متحمس للغاية لمعرفة الخطوات التالية في عملية التوظيف.

شكرًا جزيلاً لكم على وقتكم واهتمامكم، وأتطلع بشغف إلى فرصة العمل معكم في [اسم الشركة].

مع خالص التقدير،

[اسمك]

اقرأ أيضًا: رسالة شكر للمعلم قصيرة جدا ومعبرة!

رسالة شكر بعد المقابلة عبر الهاتف / Zoom

موضوع: تقدير للمقابلة عبر الإنترنت

عزيزي [اسم المستلم],

آمل أن تجد الرسالة تجمعك بحالة جيدة، وأود أن أعبر عن امتناني الشديد لكم على منحي الفرصة لإجراء المقابلة عبر الهاتف / Zoom لمنصب [اسم الوظيفة] في [اسم الشركة]، وكان من دواعي سروري التحدث معكم والتعرف على رؤيتكم للمستقبل.

يرجى إخباري إذا كان هناك أي مواد إضافية يمكنني تقديمها لدعم ترشيحي بشكل أفضل، وأتطلع بفارغ الصبر إلى الاستماع إليكم قريبًا بخصوص الخطوات التالية في عملية التوظيف.

شكرًا مرة أخرى لكم على وقتكم واهتمامكم.

مع أطيب التحيات،

[اسمك]

فى النهايه اقدم لكم نموذج ، إنه (اسمك) هنا،أردت أن أقول إنني استمتعت حقًا بمقابلتي لمنصب (أدخل المسمى الوظيفي) اليوم،

لقد تناولنا الكثير خلال المقابلة، بما في ذلك المهارات الأساسية المطلوبة. وأردت تقديم بعض المعلومات الإضافية عن تجربتي، والتي قد تكون مفيدة،أشعر أن مهاراتي وخبرتي تجعلني مرشحًا ممتازًا لهذا الدور، قي١١ما ش ر٠٧.٠₩’  وبعد المقابلة، أصبحت أكثر حماسًا بشأن هذه الفرصة وآمل أن أتقدم إلى المرحلة التالية، أفهم أنك تجري مقابلات مع مرشحين آخرين. يرجى إخباري بالمرحلة التالية من العملية ومتى أتوقع أن أسمع عن التقدم الذي أحرزته، مرة أخرى، شكرًا على إتاحة الفرصة لإجراء مقابلة مع دور (المسمى الوظيفي).

أتطلع إلى سماع صوتك.

مع أطيب التحيات،

[اسمك]

[معلومات الاتصال الخاصة بك]