يعد تحويل الصورة إلى رابط مباشر عملية سريعة وسهلة. باستخدام موقع مجاني لاستضافة الصور مثل ImgBB، يمكن للمستخدمين بسهولة تحميل الصور على الإنترنت واستخدام رابط الصورة مباشرة، دون الحاجة إلى إعادة تحميل نفس الصورة في كل مرة يتم نشرها. باستخدام ImgBB، يمكن للمستخدمين الاستفادة من تحميل الصور بالسحب والإفلات، وزر “التحويل” البسيط، وأحجام الملفات الكبيرة. يعتبر تنسيق jpg. مفيد بشكل خاص للصور النقطية، حيث يعتمد هذا التنسيق على 24 لونًا ويجعل نقل هذه الملفات وتنزيلها عبر الإنترنت أكثر بساطة.

باتباع بعض الخطوات البسيطة، يمكن لأي شخص تحويل صورة إلى رابط بسرعة وسهولة ومشاركتها مباشرة مع أي شخص عبر الهاتف المحمول أو الكمبيوتر – دون حذفها مطلقًا!

كيف اسوي رابط للصور في الآيفون؟

إذا كان لديك جهاز iPhone أو iPad، فيمكنك بسهولة العثور على الصور على Google. فقط افتح متصفح الهاتف المحمول، مثل تطبيق Chrome، وانتقل إلى images.google.com. ثم اكتب ما تبحث عنه. ستحصل على صفحة نتائج بها صور تطابق طلب بحثك. انقر فوق الشخص الذي تريد رؤيته بمزيد من التفصيل. في الجزء العلوي من الصفحة، انقر على شريط العناوين وسيتم نقلك إلى نسخة أكبر من الصورة. الآن يمكنك حفظه أو مشاركته مع الأصدقاء!

رفع مجموعة من الصور في رابط واحد

يعد تحميل الصور على Imgur أمرًا سهلاً ومريحًا، وذلك بفضل تطبيق Imgur. باستخدام التطبيق، يمكن للمستخدمين تحميل الصور بسرعة وسهولة من هواتفهم الذكية. بمجرد تحميل الصور، سيحصل المستخدمون على رابط مباشر لصورهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا الحصول على روابط لتضمين الصورة في كود HTML أو الرسائل أو المنتديات. تسهل كل هذه الميزات على المستخدمين مشاركة صورهم عبر الإنترنت.

تحويل الصور الى روابط للاندرويد

يعد برنامج Imgur Android أداة مفيدة ومهمة بشكل لا يصدق تتيح للمستخدمين تحميل الصور بسرعة إلى النظام الأساسي imgur.com وتحويلها إلى روابط. البرنامج متاح لكل من أجهزة Apple و Android وهو سريع وسهل الاستخدام مثل واجهة الويب الخاصة به. عند تحميل الصور من ألبوم الكاميرا، لا يحتاج المستخدمون حتى إلى تسجيل الدخول. بعد اكتمال التحميل، سيحصل المستخدم على رابط للصورة يمكن بعد ذلك مشاركتها عبر البريد الإلكتروني.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح البرنامج أيضًا للمستخدمين عرض معارض صور المستخدمين الآخرين وإدارة صورهم الخاصة. Imgur هو موقع مشهور لمشاركة الصور، يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم، لذا فإن هذا البرنامج يجعل من السهل للغاية تحميل الصور ومشاركتها مع الآخرين.

كيفية تحويل JPEG إلى JPG

تتضمن الخطوة الأولى لتحويل ملف إلى تنسيق jpg اختيار الملف الذي ترغب في تحويله. يمكن القيام بذلك من خلال اختيار الملف من داخل دليل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من مصدر خارجي. بمجرد تحديد الملف، اختر “إلى jpg” من قائمة الخيارات المتاحة. سيؤدي هذا إلى فتح نافذة يمكنك من خلالها اختيار تنسيق jpg أو أي تنسيق آخر تحتاجه كنتيجة (أكثر من 200 تنسيق مدعوم). بمجرد تحديد تنسيق الإخراج، انقر فوق الزر “تحويل” لبدء عملية التحويل. سيؤدي هذا بعد ذلك إلى إنشاء ارتباط تنزيل للملف المحول والذي يمكنك استخدامه لتنزيل ملف jpg الخاص بك.

ما هو الفرق بين JPEG و JPG؟

JPG و JPEG هما من أنواع ملفات الصور النقطية التي تمثل Joint Photographic Experts Group. كان الاسم في الأصل يتكون من أربعة أحرف، ومع ذلك، تطلبت الإصدارات المبكرة من نظام التشغيل Windows أن تقتصر أسماء الملفات على ثلاثة أحرف. لذلك، تم اختصار الاسم إلى JPG. على الرغم من الاسم المختصر، لا يزال يُشار إلى نوع الملف باسم JPEG وكلا النوعين من الملفات متوافقان مع معظم الأجهزة.

ما هو الفرق بين PDF و JPG؟

تعد ملفات PDF طريقة رائعة لمشاركة المستندات التي تحتوي على نصوص وصور نظرًا لصغر حجمها نسبيًا. تعد ملفات JPEG مثالية لمشاركة الصور الرقمية، حيث إنها قادرة على ضغط بيانات الصورة، مما يسمح بإرسالها بسهولة عبر الويب أو عبر البريد الإلكتروني. يمكن لملفات PDF أيضًا الحفاظ على تنسيق المستندات وتخطيطها، مما يعني أنه يمكن قراءتها وطباعتها على أي جهاز دون فقد أي من التفاصيل المهمة.

ما معنى كلمة JPEG؟

منذ أن بدأ المصورون استخدام الكاميرات الرقمية وأجهزة استنساخ الصور الفوتوغرافية الأخرى، كان تنسيق الملف المستخدم للصور الرقمية هو JPEG. يرمز JPEG إلى Joint Photographic Experts Group وهو تنسيق ملف صور مضغوط يستخدم على نطاق واسع للصور الرقمية. إنه تنسيق ضياع مما يعني أنه عند ضغطه، يتم فقد بعض المعلومات الأصلية.

ومع ذلك، فإن فقدان الجودة هذا غالبًا ما يكون بالكاد ملحوظًا. ملفات JPEG صغيرة الحجم مما يسهل تخزينها وإرسالها بسرعة عبر الإنترنت. يمكن أيضًا استخدام تنسيقات الصور الأخرى مثل BMP و GIF و PNG و PSD و TIFF للصور الرقمية، لكن JPEG هو الأكثر شيوعًا. مع مهرجان التصوير الدولي القادم “Exposure” 2018، من المؤكد أن هناك العديد من المصورين الذين يلتقطون ويخزنون الصور الرقمية بتنسيق JPEG.

برنامج تحويل الصورة الى رابط للكمبيوتر

يعد تنزيل Greenshot طريقة سهلة لالتقاط لقطات شاشة ومشاركتها مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي. هذا البرنامج المجاني متاح لأنظمة Windows و Mac و Linux، وهو أحد أخف تطبيقات التصوير على سطح المكتب. باستخدام برنامج Greenshot، يمكن للمستخدمين التقاط لقطات شاشة حية لنوافذ التطبيق ومتصفحات الويب بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم بسهولة إعداد ما إذا كانوا يريدون تحميل لقطات الشاشة بعد أخذها أم لا. لاستخدام البرنامج، قم بتنزيل Greenshot من الموقع، واتبع الخطوات لتثبيته.

بعد التثبيت، يمكن للمستخدمين فتح البرنامج والبدء في التقاط لقطات شاشة لنوافذ التطبيق المطلوبة ومتصفحات الويب. يمكنهم بعد ذلك مشاركة الصورة مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، أو تحويلها إلى رابط لجهاز الكمبيوتر الخاص بهم.

كيف تحول الصورة الى نص؟

سيقوم OCR (التعرف الضوئي على الحروف) بمعالجة الصورة وتحويلها إلى نص.

يمكن تنزيل النص بتنسيقات متعددة، مثل TXT أو HTML أو DOC أو PDF.

يمكن بعد ذلك تحرير المستند النصي المحول والبحث فيه وطباعته.

كيف اطلع الكلام من الصور؟

يتيح Google Keep للمستخدمين تخزين الصور والوصول إليها بسهولة. لتحميل صورة، يمكن للمستخدمين ببساطة النقر فوق رمز الصورة بجوار حقل “إضافة ملاحظة”. من هناك، يمكنهم اختيار الصورة التي يرغبون في تحميلها من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. بعد تحميل الصورة، يمكنهم النقر على أيقونة النقاط الثلاث في الأسفل واختيار “Grab Images Text” حتى يتم التعرف على الحروف وعرض النص بالكامل. تسهل هذه الميزة على المستخدمين تخزين الصور والوصول إليها بسرعة، دون الحاجة إلى كتابة الكلمات يدويًا.

تحويل الصورة إلى رابط PDF

باستخدام محول PDF هذا، يمكنك بسهولة تحويل صور JPG إلى ملفات PDF في ثوانٍ فقط. يسمح لك بضبط الاتجاه والهوامش بسهولة. كل ما عليك فعله هو اختيار صور JPG التي تريد تحويلها، وتحميلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم تحويلها إلى PDF. لا توجد قيود على حجم الملف ولا توجد علامات مائية للإعلان، مما يجعله صورة رائعة ومجانية عبر الإنترنت لتحويل ملفات PDF. يمكنك أيضًا تحويل ملفات PDF إلى صور JPG في ثوانٍ، ما عليك سوى تحديد ملف PDF وعندما تكون ملفات JPG جاهزة، قم بتنزيلها وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.