الدخول الى سناب شات

تُعد كيفية الدخول الى سناب شات من الأمور الضرورية التي يجب القيام بها في حال كنت ترغب في إنشاء حساب عليه، ويعتبر تطبيق سناب شات من التطبيقات المثيرة للإعجاب، وذلك بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين، ويمكن تحميل التطبيق على جهاز الكمبيوتر أو عبر الهواتف المحمولة.

الدخول الى سناب شات

يمكن تسجيل الدخول لتطبيق سناب شات من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. حمل تطبيق سناب شات على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS ” من هنا“، ولأجهزة الأندرويد ” من هنا“.
  2. ادخل على تطبيق سناب شات وانقر على تسجيل الدخول.
  3. قم بإدخال المعلومات في الفراغات التي تظهر برفقة كل منها، والتي تبدأ باسم المستخدم، ومن المهم اختياره بعد تفكير، وذلك لأنك لن تتمكن من تغييره عند اعتماده.
  4. أدخل رقم الهاتف وفعله، وعلى الرغم من كون هذا الخيار اختياري إلا أنه مهم خاصة في حال لم تتمكن من الدخول للحساب أو نسيت كلمة المرور.
  5. اسمح للتطبيق بالاستعانة بجهات الاتصال من أجل الحصول على أصدقاء على السناب شات.

اقرأ أيضًا: تسجيل دخول انستقرام برقم الهاتف

طريقة استعادة حساب سناب شات بعد قفله

تستطيع استعادة حساب سناب شات الخاص بك بعد قفله من خلال القيام بالخطوات التالية:

  1. سجل الدخول للسناب بالاستعانة باسم المستخدم وكلمة المرور، وإذا كنت لا تتذكر كلمة المرور يمكن الاستعانة بخيار هل نسيت كلمة المرور والنقر عليه.
  2. انقر على إلغاء زر إلغاء القفل الظاهر باللون الأصفر.
  3. انتظر لبضع ساعات حتى يقوم القائمون على سناب شات بإعادة تفعيل سناب شات.

اقرأ أيضًا: يوزرات سناب

كيفية استخدام الفلتر على سناب شات

يوفر تطبيق سناب شات الكثير من الفلاتر والتي يمكن استخدامها على الصور، وذلك من عن طريق التقاط صورة باستخدام الكاميرا الخاصة بالتطبيق، والقيام بالتمرير لليسار واليمين لاختيار الفلتر المناسب.

أو عن طريق توجيه عدسة الكاميرا نحو الشخص والنقر على وجهه الظاهر على الشاشة، وبعدها التمرير بسرعة واختيار الفلتر الذي ترغب فيه وبعدها التقاط الصورة.

اقرأ أيضًا: عداد تيك توك

تعرفنا على الطريقة التي يمكن من خلالها الدخول الى سناب شات وذلك لكلا الجهاز الأندرويد والأيفون، يتيح التطبيق الكثير من الفلاتر المختلفة والتي يمكن اختيار ما يناسبك من خلالها، وفي حال تم قفل السناب شات يمكن استعادته.

زر الذهاب إلى الأعلى